الرئيسية > أخبار التقنية > أبرز الأجهزة والتقنيات التي تم الكشف عنها في معرض CES2017
معلومات وأرقام مثيرة عن معرض CES السنوي

أبرز الأجهزة والتقنيات التي تم الكشف عنها في معرض CES2017

أخبار التقنية | CES2017 | سيتم الانتهاء من معرض CES في 8 يناير في ولاية لاس فيجاس الامريكية ويقام المعرض سنويا من 5 يناير الي 8 يناير وتم عرض مجموعة من أبرز المنتجات المتوقعة في هذا العام خلال الايام السابقة.

تم إقامة معرض CES من 5 يناير الي 8 يناير(اليوم) ووجدنا استعداداً كاملاً من وسائل الاعلام العالمية لتقديم تغطية من أحدث واهم المعارض وهو معرض المنتجات الامريكية في كل عام وهذا المعرض يُقام عادة في ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية بإشراك أكبر الشركات التقنية في العالم.

وسوف أقدم لكم مجموعة من أبرز المنتجات التي تم حصادها في المعرض السنوي خلال 3 أيام فقط.

وقد تواجدت مجموعة من الشركات مثل Lenovo, HTC, Dell مع ابراز أحدث ما توصلوا اليه من تقنيات حديثة حيث الحواسيب الجديدة و تم عرض اجهزة المتعددة المهام و تركز معظم الشركات علي تقنية الكل في واحد و ستحصل علي تقنية الجيل السابع علي بطاقات الرسوميات الخاصة بشركة NVidia الامريكية.

وكشفت HP حاسبها المترقب لفتح الجهاز بمستشعر قزحية العين والوجه وبصمة الاصابع وعملت شركة HTC على توفير تقنية الشحن السريع بعد حصولها على ضمانات بعدم تكرار ماسة جلاكسي نوت 7 بعد سحبه من الاسواق بعد تزايد انفجار بطاريته بعد ان حصلت على حقوقها من شركة سامسونج الكورية الجنوبية.

كما قد كشفت شركة Lenovo ايضا عن اصدار من سلسلة ThinkPad يعتمد على تقنية تخزين جديدة التي ستوفر اداء سرعته أكبر.

ويعد المعرض واحد من أبرز الساحات لعرض الهواتف الذكية بعد المؤتمر العالمي في برشلونة ويُقام في نهاية شهر فبراير في كل عام وسيشهد المعرض صراعات كبيرة حول اقتراب تقنية الجيل الخامس من التطبيق العملي في عدد من دول العالم.

ويظهر هذا العام هاتف يحمل اسم ميركيوري او الزئبق من شركة بلاك بيري (تفاصيل الخبر) مع التعاون مع شركة TCS وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد لكي تتمكن الشركة من تفادي الخسائر والفشل وتأمل الشركة ان تستعيد شعبيتها السابقة.

وتبدأ شركة صينية رحلة لتوسيع نشاطاتها خارج الصين من خلال هذا المعرض الذي ستشارك فيه شركة Xiamoi للمرة الاولى في المعرض.

ورأينا كلمة من الرئيس التنفيذي لشركة Huawei يوم 5 يناير والذي قد كشف عن عدة أجهزة وتقنيات حديثة تركز تماماً على العمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وعرضت Asus هاتف جديد في هذا المعرض والذي سيدعم بتقنية جوجل تانجو ويسمى الهاتف Zenfone Ar.

واستعرت شركة جوجل عضلاتها خلال مشاركتها بعرض النسخة الاحدث من نظام Android Wear 2.0 الخاص بالساعات الذكية والذي أعلنت Casio عن ساعتها الذكية الجديدة التي تعمل بهذا النظام الأخير (تفاصيل الخبر).

وتدعم Google نظام تشغيلها بتحسينات كبيرة لضم التقنيات المتطورة من خدمات Android Pay ومساعدة جوجل في المهام الذي ينفذ عددا كبيرا من المستخدمين خدمة الدفع الالكتروني عن طريق بصمة الصوت.

#CES2017

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...