الرئيسية > برامج وتطبيقات > [اضافة] تحميل Tabbie لحفظ علامات التبويب والعلامات المرجعية لمتصفح Google Chrome
تحميل اضافة حفظ علامات التبويب والعلامات المرجعية حتى اشعار اخر في جوجل كروم

[اضافة] تحميل Tabbie لحفظ علامات التبويب والعلامات المرجعية لمتصفح Google Chrome

  • تحميل اضافة لمتصفح جوجل كروم لحفظ العلامات المرجعية وعلامات التبويب.

  • Download Adds to Google Chrome to save Tabs and bookmarks.

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً احبائي محبي ميجا تقني، في هذا الموضوع نحل مشكلة كبيرة تواجه جميع مستخدمي المتصفح Google Chrome تقريباً، حيث كثرة عدد علامات التبويب وكثرة استخدام المتصفح تجعل المستخدم لا يركز مع شيء واحد يفعله على المتصفح.

لذلك في هذا الموضوع نقدم إضافة لمتصفح جوجل كروم من أفضل الإضافات على الاطلاق والتي يمكنك رؤيتها في الترتيب الذي أعددناه سابقاً لأفضل 10 إضافات لمتصفح جوجل كروم للعام 2016 على الاطلاق، الإضافة تحل مشكلة كبيرة حيث يمكنك حفظ كل علامات التبويب التي تستخدمها في مكان واحد والعودة اليها مجدداً بدلاً من إضافة الموقع او الصفحة إلى شريط العلامات المرجعية.

اليوم أقدم لكم اضافة جديدة الي متصفح Google Chrome وهي اضافة Tabbie، فتتيح الاضافة هذه جمع علامات التبويب في مكان واحد ولاحقا يمكنك الوصول اليها.

ستلاحظ ظهور زر الاضافة يسار شريط العنوان وذلك عندما تقوم بتثبيت الاضافة على المتصفح وعندما تقوم بالضغط عليها سيكون بوسعك انشاء مجموعة باسم تحدده انت بنفسك.

وعندما تقوم بفتح الكثير من العلامات اثناء بحثك عن موضوع معين لكي تقوم بجلب مصادر معينة اثناء العمل وترغب لسبب لكي تترك الحاسب على الفور وستساعدك الاضافة بالاحتفاظ بجميع العلامات وذلك تحت اسم واحد وبمجرد رغبتك بالعودة إليها فيمكنك الضغط على العنوان الخاص بالمجموعة لتظهر لك كافة علامات التبويب داخلها دفعة واحدة وذلك بدلاً من الاحتفاظ بها بشكل منفصل داخل المواقع المفضلة.

هذه الاضافة موجودة لجميع لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويمكنك تنزيل هذه الاضافة عبر سوق كروم الالكتروني من خلال الضغط على هذا الرابط.

يمكنك تجربة الاضافة وترك رأيك حولها وحول استخدامها أكثر في التعليقات، اترك لنا اول انطباع لك عن الاضافة.

The missing tab manager for Chrome

The missing tab manager for Chrome. Select a few tabs with CMD + click and then save them with the Tabbie chrome extension. It’s also possible to save and close the tabs for later use.

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...