الرئيسية > مقالات تقنية > الحصول على زوار من خلال استهداف الزوار بطريقة سهلة وفعالة

الحصول على زوار من خلال استهداف الزوار بطريقة سهلة وفعالة

الحصول على زوار من خلال استهداف الذين يقرأون مقالاتك


السلام عليكم , اهلا بالجميع واهلا بالحياة , كيفكم اليوم اتمنى تكونو بخير
فى هذا الموضوع سأعطيك سر جلب الزوار بكثافة وهو استهداف الجماهير ..
كيف تستهدف جماهيرك المطلوبين فعلا؟
الان عليك بتحليل زوارك وافرازهم وفصلهم عن بعضهم البعض لتعرف من يقرأ مقالاتك؟
هذا الموضوع موجه لكل المدونين الجدد والمبتدئين حتى تكون البداية زاهرة ان شاء الله .. فعليك يا سيدى المدون ان تتفاعل مع زوارك بأى طريقة كانت وقم بالرد عليهم فى التعليقات وتفاعل معهم بشكل كبير حتى يعود الى مدونتك مرة اخرى ..

الان اذا حللت زوارك ستجد منهم ما يلى
1. قارئ يقرأ فقط , 
هذا النوع من القراء يمكن ان يعود الى مدونتك اذا وجد ان مدونتك تستطيع افادته بأى شئ لآن هذا النوع يبحث عن المعلومات دائما وهو يقرأ حتى تكون راسه مليئ بالعلم فلا تحرمه من العلم فى مدونتك حتى لا يبحث عن مزود بالعلم غيرك .. فكن عند حسن ظنه .

2.عائلتك واقاربك واصحابك .
هؤلاء يمكن ان نقول عليهم انك قلت لهم على مدونتك ليدخولها ويقرأو وليس هو جاء بنفسه بل انت قلت له وبالتالى توجه الى مدونتك وقام بالقرائة , وهؤلاء يستفيدون من معلوماتك ومن ثم لا يعودون مرة اخرى فلا تتعب نفسك معهم لآنهم لن يفيدوك سوى المرة التى قلت لهم فيها على مدونتك .

3.معجبيك .
وهؤلاء يدخلون مدونتك ليل نهار وليس من البعيد انهم وضعو مدونتك فى المفضلات عندهم , هؤلاء حافظ عليهم وابتعد عن التعصب السياسى وغيره , وهم يمكن ان يكونو مدرسيك او اصحابك او بشر عاديين من انحاء العالم وربما محبينك من نفس شارعك .

4.الشخص الذى يتأثر بما تكتب .
هذا الشخص اذا دخل مدونتك لآول مرة واعجبته مقالة من مقالاتك ولم تعجبه الاخريات سوف يعود الى مدونتك اسبوعيا وربما يوميا , ليس لآنه خالى ولكن لآنك اعجبته ويريد المزيد لآنه يحب الحالة التى كان فيها للمرة الاولى التى قرأ لك فيها شئ , حافظ على هذا النوع واجعله مرتاح فى مدونتك دائما .

5.الشخص الذى يراقب .
وهذا اذا كنت مطلوب مثلا من الحكومة او حتى غير مطلوب , فهؤلاء مراقبى الانترنت يقرأون اى شئ وكل شئ لآى شخص . لآن هذا عملهم , فلا تحسب لهم بالا لآنهم لن يتذكرو مدونتك ان لم يجدو فيها انك تخالف القانون .

6.محبينك والواقعين فى غرامك .
ربما تكون امرأة او العكس , تحب كلامك وتحب تعليقاتك وتحب طريقتك فتجدهم يتسللون بطريقة خفية ليقرأو منك ويشفو علتهم وقلوبهم . فلا تخيب ظنهم بك وحافظ على سمعتك امام الجميع .

انتم كمدونين تبحثون دوما عن الزوار والشهرة السريعة , كن على يقين انك بالاجتهاد ستحصل على ما تريد وليس لآنك غنى او او او  فحافظ على مدونتك وطريقة كلامك وكلها اشهر قليلة وستكون اشهر من اشهر مغنى  ولكن بالجهد ..

هنا انتهى المقال ونتمنى منكم ان تكونو رواد لموقعنا “ميجا تقنى” .. وشكرا لكم على وقتكم الثمين

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...