الرئيسية > أخبار التقنية > الهاتف Xiaomi Mi6 يحطم الرقم القياسي في اختبارات الأداء
الهاتف Xiaomi Mi6 يحطم الرقم القياسي في اختبارات الأداء

الهاتف Xiaomi Mi6 يحطم الرقم القياسي في اختبارات الأداء

اخبار التقنية | أعلنت شركة صينية عن هاتفها الجديد Mi6 Xiaomi والذي يضم المعالج الجديد Snapdragon 835 والذي تم الاعلان عنه من قِبل شركة Qualcomm في معرض CES2017 الذي أُقيم في ولاية LasVegas الأمريكية والذي بدأ يوم 5 يناير وسوف ينتهي هذا المعرض يوم 8 يناير.

من المفترض أن يكون هذا الهاتف أول هاتف من شركة صينية يحمل المعالج Snapdragon 835 و الهاتف القادم  Xiaomi Mi6 سيشبه هاتف Xiaomi Mi Note 2 والذي تم الاعلان عنه في أواخر عام 2016.

ويأتي الهاتف Xiaomi Mi6 بشاشة أصغر من شاشة الهاتف Xiaomi Mi Note 2 وهذا يعني أن أبعاد الهاتف الجديد أصغر من الهاتف القديم وسوف يتم الاعلان عن الهاتف في أول شهر فبراير ولكن الهاتف سوف يكون متاحا للشراء في شهر مارس واستطاع هذا الهاتف تحقيق الرقم القياسي السابق للمنصة البالغ 183 الف نقطة و هو الرقم الذي حاز عليه الهاتف IPhone7 Plus ويتضح من ذلك أن الهاتف الجديد القادم من الصين سوف يكون “وَحْشَاً” إذا جاز التعبير عندما يتعلق الامر بالأداء.

كما ان هاتف One Plus 3 هو افضل هاتف بالنسبة لأعلى اداء مسجل علي منصة An Tutu وكان هذا الهاتف يعمل على نظام أندرويد ويعتمد على المعالج Snapdragon 821 والذي كان يبلغ 163 الف نقطة و هاتف Xiaomi Mi6 يعمل بمعالج Snapdragon 835 و هذا المعالج سيجلب تحسينات افضل من معالجات Snapdragon السابقة.

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...