الرئيسية > مقالات تقنية > اول تسريبات للهاتف “جالاكسى اس6” المرتقب ظهوره قريبا حصريا

اول تسريبات للهاتف “جالاكسى اس6” المرتقب ظهوره قريبا حصريا

اول تسريبات للهاتف “جالاكسى اس6” المرتقب ظهوره قريبا حصريا


بدأت بالظهور بعض التسريبات للهاتف الجديد لشركة سامسونج جالاكسى اس 6 المرتقب ظهوره فى العام القادم 2015 .

بدأت التسريبات تأتى من موقع سام موبايل الذى اعلن ان سامسونج ستسمى الهاتف الجديد لها جالاكسى اس 6 ضمن تسميات مشروع سامسونج بروجيكت زيرو .

وقال الموقع فى مصدره ان الهاتف الجديد سيأتى مع شاشة بدقة كيو اتش دى 2,560×1,440 بكسل , حيث ان سامسونج الى الان لم تقرر قياس الشاشة الجديدة ولا يوجد اى دلائل على قياس الشاشة .

بالنسبة لمستشعر الكاميرا فسيكون المستشعر كما جاء فى الهاتف اللوحى الجديد لسامسونج جالاكسى نوت 4 حيث انه المستشعر “آي إم إكس 240″ IMX240 , واما عن دقة الكاميرا فان الشركة لم تقرر بعد هل ستكون 16 ام 20 ميجا بيكسل .

فالكاميرا الامامية تأتى بدقة 5 ميجا بيكسل , اتجاه جديد بدأت الشركة تتخذه نحو كاميرات افضل امامية لآجهزة متوسطة المواصفات مثل جالاكسى ستار + و جراند برايم .

من ناحية السعة التخزينية للهاتف الجديد فستقدم الشركة خيارات منها 32 و 64 و 128 جيجابايت , لن يكون هناك 16 جيجا بايت .

وقالت المصادر انها جائت معالجا من نوع “إكسينوز 7420″ Exynos 7420 الذي يدعم معمارية 64 بت تماما , سيضم اربع شرائح “كورتكس-أيه53″ Cortex A-53 , واربعة من نوع  “كورتكس-أيه57″ Cortex-A57 .

والباقى من البوابة العربية للاخبار التقنية .. الاقتباس الاتى 

وتعمل “سامسونج” حاليا على تطوير مودم لشبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE بنفسها، وهو المودم “إكسينوز مودم 333″ Exynos Modem 333، الذي سيحل محل مودمات “إنتل” التي تستخدمها الشركة في أجهزتها.
وتوقع “سام موبايل” أن تحافظ “سامسونج” على استخدام معالجات شركةكوالكوم”، وأن تستخدم في “جالاكسي إس 6″ المعالج “سنابدراجون 810″، الذي يعد أول معالج عالي المواصفات يدعم معمارية 64 بت.
وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي، توقع الموقع أن يقدم الهاتف المرتقب 3 جيجابايت، ويعتقد أنه قدر كاف للتعامل مع جميع المهام.
وعلم “سام موبايل” من مصادره أن “جالاكسي إس 6″ سيستخدم الشريحة الجديدة “بي سي إم 4773″ BCM4773 من “برودكوم” Broadcom، والتي تجمع بين نظام المواقع العالمي “جي بي إس” GPS، وغيره من المستشعرات  في شريحة واحدة.
وتسمح شريحة BCM4773 للجهاز بجمع وحساب البيانات من شبكات “واي افي”، و “بلوتوث”، ووحدات “جي بي إس” على شريحة واحدة، الأمر الذي سينتج عنه توفير طاقة البطارية.
وتكشف شركة “سامسونج” عادة عن جديدها من سلسلة الهواتف الذكية “جالاكسي إس” خلال النصف الأول من السنة.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...