الرئيسية > برامج وتطبيقات > [باقة] أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
Android Applications

[باقة] أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

  • تطبيقات الأندرويد الافضل هذا الأسبوع.

  • أفضل تطبيقات تصنيفاً هذا الأسبوع.

  • The Most better Android Applications on this week.

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً أعزائي محبي تطبيقات أندرويد ومحبي كل جديد من ميجا تقني، في هذا الموضوع أقدم لكم بعض التطبيقات التي تم تصنيفها على أنها أفضل التطبيقات هذا الأسبوع، وستكون هذه اول سلسلة أفضل التطبيقات خلال كل أسبوع.

كل تلك التطبيقات التي سيتم تصنيفها في هذا الموضوع والمواضيع القادمة في نفس السلسلة ستكون حسب تجربة الاستخدام وسيطرتها على التريند لأطول فترة خلال الأسبوع، اذاً هذه التطبيقات التي نذكرها أسفله جميعها خضعت لتجربة استخدام وأعجبت المستخدمين لذلك رشحوها لتلك المكانة فلا تتردد انت أيضاً في ترشيح التطبيق المفضل لك من خلال التعليقات كأفضل تطبيق خلال أسبوع وسيتم مقارنته بالتطبيقات الأخرى في الموضوع القادم في سلسلة أفضل تطبيقات أندرويد خلال أسبوع.

أفضل تطبيقات الأندرويد تطل علينا هذا الاسبوع بكل جديد وبتطبيقات مفيدة جداً ستعجبك انت أيضاً.

وإليك ما يلي…

  1. Lock Screen Master

هذا التطبيق لتغيير شاشة القفل ويعطي ايضا كثيرا من الخيارات المفيدة وهو مركز ادوات متعدد وبه بعض المميزات الرائعة مثل تسريع الشحن والإشعارات وتوفير طاقة البطارية ويقدم للمستخدم أفضل الخلفيات وخدمة مشاهدة الطقس المجانية،

هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني على جوجل بلاي ويمكن تحميله من خلال الضغط هنا.

  1. تطبيق All-in-One Calculator

هذا التطبيق يقدم للمستخدمين الكثير من الخيارات الحسابية ويمكن ان يقوم بحساب المسائل الحسابية البسيطة وأيضا حل المعادلات وحل الحسابات المثلثية والجذور.

وهذا التطبيق واحد من اهم التطبيقات على الهواتف الذكية ويمكنك التعرف على ميزات التطبيق كاملة من خلال هذا الموضوع  وتحميل التطبيق أيضاً.

  1. تطبيق Xender

هذا التطبيق شبيه للتطبيق الذي نعرفه جميعاً وهو تطبيق ShareIt، عدا بعض الميزات التي لا تتوفر في تطبيق ShareIt اكتشفها بنفسك، ويقوم بإرسال التطبيقات الى اجهزة الأندرويد او الأيفون او حتى الحاسوب عبر Wi-Fi بسرعة أكبر من البلوتوث لان البلوتوث بات بطيء في ارسال الملفات.

وهذا التطبيق يمكن تحميله مجاناً من خلال متجر بلاي ويمكنك التحميل من خلال الضغط هنا.

  1. تطبيق AC Browser

هذا التطبيق متصفح يعمل بسرعة جيدة أفضل من المتصفحات الاخرى التي تؤدي الى بطيء هاتفك ويقدم هذا المتصفح خيارات عديدة توفر لك تصفح الانترنت بشكل أفضل واسهل واسرع من المتصفحات الأخرى ويمكن أن يقوم في وقت واحد بتحميل عدة علامات تبويب.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني من جوجل بلاي من خلال الضغط هنا.

  • نهاية

هذه كانت بعض التطبيقات الأفضل على الاطلاق لمدة اسبوع كامل، يمكنك ترك تعليق أسفل هذا الموضوع موضحاً فيه رأيك عن التطبيقات السابقة وأي التطبيقات الجيدة التي تستخدمها بالفعل وتود ان تكون في الموضوع التالي من سلسلة افضل تطبيقات أندرويد خلال اسبوع.

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...