الرئيسية > العاب > [باقة] من أفضل الألعاب على الهواتف الذكية مجاناً

[باقة] من أفضل الألعاب على الهواتف الذكية مجاناً

  • أفضل 3 العاب لا تعرفها على الهواتف الذكية.

  • تحميل أفضل العاب على أنظمة أندرويد وآيفون.

  • Download The best Games for Android and IOS.

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في موضوع جديد من مواضيع موقعنا ميجا تقني، في هذا الموضوع نقدم اليكم مجموعة من الألعاب التي يمكنك لعبها على أندرويد وآيفون والتي لم تكن تعرف عنها شيئاً من قبل.

ألعاب ممتازة طمستها العاب أخرى لا تستحق أن تكون في المرتبة التي تحتلها الآن، انا شخصياً أفضل أن اجرب العاب جديدة كل فترة لربما وجدت لعبة تستهويني أو تعزز أحد خبراتي.

واليك 3 من افضل الألعاب الغير مشهورة: –

  1. Rusty Lake Roots.

الاصدار من هذه اللعبة هو العاشر وهذه اللعبة تعتبر جزء من سلسلة Cube Escape وهي عبارة عن عدة مراحل في كل مرحلة تنفتح امامك اسرار جديدة عن التاريخ وايضا هذه اللعبة تعتبر ممتازة جدا للمستخدمين المستجدين.

هذه اللعبة تعتبر من الالعاب السريالية والغامضة ويوجد ايضا بها العديد من الالغاز وتتراوح هذه الالغاز صعوبةً الى حد ما مع بعض الالعاب المصغرة مثل ترتيب قطع البازل وغيرها كثير.

هذه اللعبة متاحة لمستخدمي اندرويد مجانا يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي، ايضا هذه اللعبة متاحة على نظام IOS مجاناً.

  1. Reigns.

هذه اللعبة لعبة رائعة فعندما تبدأ باستخدام اللعبة سوف تكون انت الملك الجديد في الحكم ويجب عليك اتخاذ القرارات الصعبة بشكل متواصل ويجب عليك ايضا الحفاظ على الثروات والتوازن في المملكة الخاصة بك ويجب عليك الحذر لان كل قرار تتخذه من الممكن ان يكون له اثار وعواقب وخيمة ومن الممكن ان تعرضك هذه الاخطاء لفقد السيطرة على الحكم.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي مجاناً لجميع هواتف Android، ويمكنك الحصول عليها لهواتف IPhone من خلال البحث عنها في متجر AppStore.

  1. Punch Club.

ليس هناك العاب كثيرة من القتال والملاكمة فهذه اللعبة تعتبر من الالعاب المميزة وتم تصميم هذه اللعبة من قبل شخصان من روسيا وهذه اللعبة من الالعاب الصعبة لكن تم تطوير اللعبة من قبل مطوري اللعبة وهذه اللعبة تتضمن الوضع السهل للمستخدمين الغير قادرين على التعامل كما تحتوي على العاب أكثر صعوبة.

يمكنك تجربة اللعبة مجاناً على هواتف تعمل على أنظمة Android, IOS من خلال متجر كل منهما.

  • نهاية.

تلك كانت ثلاثة العاب من الألعاب التي لم تكن تعرفها من قبل على الهواتف الذكية، يمكنك تجربة تلك الألعاب التي لم تحصل على نصيبها بسبب عدم وجود حملات إعلانية تقوم بتوعية مستخدمي الهواتف الذكية سواء على نظام أندرويد أو آيفون لتلك الألعاب.

اترك اللعبة التي تلعبها على هاتفك الذكي في التعليقات إذا لم تكن تلك اللعبة مشهورة كفاية بالنسبة لقدرتها على جذب الانتباه.

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...