الرئيسية > برامج وتطبيقات > [برنامج] تنظيف الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة Malware
برامج الحماية ضد فيروسات المالوير
برامج الحماية ضد فيروسات المالوير

[برنامج] تنظيف الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة Malware

  • [برنامج] تنظيف الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة Malware .

  • تحميل وتنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر وازالة فيروسات مالوير .

  • AntiMalware free Download .

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في موضوع جديد من مواضيع موقعنا ميجا تقني ، في هذا الموضوع اقدم لكم برامج لازالة فيروسات او البرمجيات الخبيثة التي تصيب الكمبيوتر عند تثبيت برنامج غير موثوق .

هذه البرمجيات قد تكون مصممة لكي تحذف او تخرب او تنقل او تتجس على ملفات الكمبيوتر ، لذالك هي برمجيات خبيثة وهي ايضاً ليست فيروسات .

هناك فرق شاسع بين مفهم الفايروس ومفهوم المالوير ، هذه مصمم لشيء معين وهذا مصمم لشيء معين ، وليست كل برامج مكافحة الفيروسات تستطيع تنظيف الكمبيوتر من تلك البرمجيات الخبيثة ولكننا في هاذ المضوع نعرض عليكم اثنين من تلك البرامج القوية المجانية تماماً والتي تستطيع فعل هذا بكل سهولة .

  • البرنامج الأول Malwarebytes .

برنامج Malwarebytes Anti-Malware Free لمكافحة كل انواع البرمجيات الخبيثة ، وهو برنامج مجاني 100% يستطيع الوقوف ضد اي برنامج او تطبيق خبيث قد يدخل الى الكمبيوتر عن طريق تطبيق آخر ، ويضع في عين الاعتبار كل البرامج الموثوقة والغير موثوقة ويفتشها ويعرف صلاحياتها على الكمبيوتر ويقوم بعمل اللازم مع كل البرامج المثبتة والتي ستقوم انت بتثبيتها فيما بعد .

  • البرنامج الثاني Malicious .

برنامج Malicious Software Removal Tool من كوكب مايكروسوفت الشقيق 😀 ، البرنامج الغني عن التعريف ضمن باقة برامج مايكروسوفت لمساعدة الكمبيوتر على العمل .

تقدم مايكروسوفت هذا البرنامج مجاني 100% ايضاً وله قدرات رائعة افضل من البرنامج السابق ولكن للاسف لا يعمل الا على نظام ويندوز بجميع اصداراته الا تلك الاصدارات التي انهت الشركة التعامل معها واقفت دعمها .

عند تحميلك لهذا البرنامج سيكون لديك القدرة على حماية الجهاز بالاضافة الى حماية عمليات البحث عبر الانترنت ويحظر عدداً من المواقع التي تشكل تهديداً صريحاً على امن الكمبيوتر ، ويقوم بعمل تحذيرات مستمرة من اي برنامج يتخطى حدوده او يطلب صلاحيات ليس له دخل بها .

أداة رائعة من مايكروسوفات تثبت قوة برمجيات الشركة وروعتها في الامن والحماية .

  • نهاية .

تلك كانت برامج قوية ومجانية لمكافحة البرمجيات الخبيثة ، وانا انصح بالاداة التي تقدمها شركة مايكروسوفت حيث انها اكثر مميزات والاكثر اماناً والاكثر ثقة بين كل الادوات والبرامج الاخرى .

يمكنك تحميل البرامج السابقة من خلال الضغط على اسم البرنامج فيما سبق .

أي استفسار يمكنك تركه في التعليقات .

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...