الرئيسية > برامج وتطبيقات > [برنامج] Seed4 للحصول على VPN سريع وقوي وآمن على الكمبيوتر والهواتف الذكية
تحميل-برنامج-سيد-4-للحصول-على-انترنت-VPN

[برنامج] Seed4 للحصول على VPN سريع وقوي وآمن على الكمبيوتر والهواتف الذكية

  • تحميل برنامج Seed4 للحصول على VPN للكمبيوتر وهواتف أندرويد وآيفون.

  • احصل على 7 أيام من الاتصال الآمن عبر VPN بهذا البرنامج المجاني.

  • Free VPN for 7 days for Android, IOS and Pc.

  • أقوى وأسرع برنامج VPN لتغيير رقم IP Address للكمبيوتر والاتصال الآمن المحمي.

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً أعزائي متابعي موقع ميجا تقني، في هذا الموضوع أقدم لكم برنامج ممتاز للحصول على VPN قوي جداً وسريع بحيث لا تشعر بأنك متصل بشبكة افتراضية وهمية، برنامج متوفر على منصات متعددة وقريباً منصات أخرى مثل Windows Phone، للدخول الى موقع البرنامج اضغط هنا.

البرنامج متوفر للمنصات الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وهواتف آيفون، البرنامج قوي جداً بحيث يُعتبر هذا أفضل برنامج قمت بتجربته للاتصال بشبكة الانترنت الخاصة في حياتي، حيث السرعة والقوة والأمان الفعلي الغير وهمي.

إذا كنت تبحث عن طريقة تصفح الانترنت بدون تعقب وبشكل آمن وحتى أنك تريد الحصول على خدمة تغيير الآيبي الشخصي للكمبيوتر إلى أي دولة تختارها من بين أكثر 15 دولة منها تلك الدول الأوروبية التي تحصل عليها بسعر عالي غالباً في برامج أخرى، هذا البرنامج Seed4 يخصص لك حماية للكمبيوتر والهاتف وشبكة الانترنت بسعر منخفض يكاد يكون لا يُذكر.

إذا كنت دخلت هذا الموضوع تبحث عن طريقة تغيير رقم IP للكمبيوتر ولا تعرف ما هو الـ VPN فأنا أقول لك ما هي تقنية الـ VPN.

  • ما هو VPN؟

كلمة VPN اختصار للجملة Virtual Private Network وترجمتها باللغة العربية (شبكة انترنت وهمية خاصة)، يعني تلك التقنية تقدم لك خدمة تصفح الانترنت بشكل خاص بحيث يستحيل على أي شخص أياً كان أن يتعقب نشاطك عبر الانترنت.

سواء كنت في أي مكان وتقرأ هذا الموضوع فأنت مخوّل للحصول على VPN مجاني تجريبي لمدة أسبوع كامل 24/24 لأكثر من 15 دولة مختلفة من خلال برنامجنا اليوم Seed4 المتوفر على الكمبيوتر والهاتف المحمول بنظامي Android، IOS.

  • Seed4.

والآن بعدما تعرفنا على تقنية VPN بشكل موضّح نتعرف الان على برنامجنا اليوم SEED4 (أقوى VPN على الاطلاق)، بأسعار رخيصة، بحيث يمكنك تجربة البرنامج على الكمبيوتر أو على هاتفك لمدة أسبوع كامل ومن ثم أخذ قرار الشراء.

برنامجنا اليوم يمنحك إمكانيات كثيرة بحثي يمكنك تغيير رقم IP للكمبيوتر الخاص بكل سهولة، بحيث يستطيع هذا البرنامج تثبيت شيء مثل كارت انترنت جديد بدلاً من القديم لمحو أي أثار لك على الانترنت بشكل لا يُصدق، قليلة تلك البرامج التي توفر هذه الخدمة، بالإضافة إلى إمكانية تصفح انترنت أي دولة من أي مكان في العالم عبر هذا البرنامج، أكثر من 15 دولة منها دول أوروبية تستطيع بكل سهولة أن تتصفح الانترنت من خلالها.

ميزة التخفي عبر الانترنت بحث يصعب على أي جهة او شخص أياً كان تتبع نشاطك على شبكة المعلومات الدولية، يمكنك فعل أي شيء من خلال تصفح الانترنت الخاص عبر برنامج Seed4.

يمكننا جمع مميزات برنامج SEED4 في عدة نقاط نذكر منها ما يلي…

  • مميزات البرنامج seed4.

  1. تشفير الاتصال الخاص عبر شبكة Wi-Fi.
    مع برنامج “سييد4” بإمكانك الاتصال بأي شبكة انترنت لاسلكية موجودة على الأرض بشكل مشفر وخاص.
    هنا ميزتين وليست واحدة، حيث تشفير الاتصال من موزع الانترنت الذي تلتقط منه الانترنت وميزة تشفير البيانات المرسلة عبر الانترنت، وجعل كل شيء يحدث في الخفاء.
  2. التصفح والتحميل ومشاهدة الفيديو بكل خصوصية.
    ستحصل على خصوصية كاملة عند تصفحك لشبكة الانترنت ومشاهدة الفيديو عبر الكمبيوتر او الهاتف الذكي.
    خصوصية كاملة تعني حماية كاملة من التنصت وسرقة المعلومات وفك التشفير والتعقب الخاص من الجهات الخاصة، برنامج seed4 يضمن لك رعاية خصوصيتك أثناء تصفح الانترنت بحيث لا يمكن لأي شخص أن يرى أو يعرف ما تفعل على الانترنت بفضل البرنامج.
  3. أكثر من 15 دولة على اللائحة.
    مع seed4 الدول كلها بسعر موحّد لا فرق بين دولة وأخرى ولا قارة وأخرى، كل الدول في البرنامج بسعر الواحدة.
    يمكنك شراء خطة واحدة وتصفح الانترنت من خلال كل الدول والحصول على IP Address مخصص من كل تلك الدول، هناك دول كثيرة أذكر منها الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، إسرائيل، إيطاليا، فرنسا، البرازيل، المانيا، كوريا الجنوبية، روسيا والكثير الكثير من الدول الأخرى التي أدعوك أن تستكشفها بنفسك.
    مع العلم أن إدارة البرنامج تسعى للحصول على تراخيص دول أخرى مهمة مثل اليابان. الخ.
  4. اتصال خاص تلقائي.
    عند اغلاق الكمبيوتر يمكن ان تضبط اعدادات البرنامج بحيث يقوم بعمل اتصال تلقائي عن فتح الكمبيوتر مرة أخرى.
    هذه ميزة تقريباً معدومة في التطبيقات والبرامج الأخرى، لم أرى مثلها عموماً هنا أو هناك سواء كتطبيق على هاتف او برنامج على كمبيوتر.
  5. سرعة أقصى من المعتاد.
    إذا كنت تستخدم خدمة VPN أخرى فأنت بالفعل تعرف عن ماذا أتحدث، السرعة مطلوبة بقوة في مجال تقنيات الاتصال الخاص.
    هذا البرنامج Seed4 أقوى وأسرع وأفضل من المعتاد كشبكة عظيمة يمكنك الاعتماد عليها في الاتصال عبر الانترنت من جهات خاصة.
  6. تغيير IP Address إلى أكثر من 12 دولة.
    أكثر من 12 دولة يمكنك الحصول على عنوان انترنت خاص منها بدون عناء.
  7. سهولة البرنامج.
    تثبيت وضبط اعدادات البرنامج تقريباً لن تأخذ منك أكثر من 25 ثانية وليس أكثر من ذلك، البرنامج سريع جداً في الاتصال.
  8. توفير حساب واحد للاتصال عبر الهاتف والكمبيوتر.
    لن تُضطر إلى شراء ترخيص للبرنامج مرتين، فهذا البرنامج يمنحك ميزة تسجيل حساب من خلال الموقع او التطبيق من أجل استخدام البرنامج بحساب واحد على عدة هواتف وأجهزة كمبيوتر.
  9. الاتصال بالشبكة الخاصة بدون وسيط.
    البرنامج بعد تشغيله لن يحتاج إلى وقت طويل لكي يعمل، فهو بالفعل يتصل في أقل من 5 ثوان لأنه يتصل بالبروكسي مباشرة بدون العبور على وسيط.
  10. دعم عدة لغات.
    العربية والإنجليزية والاسبانية والفرنسية والكثير من اللغات التي يمكن أن تحتاج اليها في البرنامج او التطبيق على حد سواء.
  11. متوافق مع أحدث الإصدارات من منصات الهواتف او الكمبيوتر.
    يعمل على أحدث الإصدارات من أنظمة التشغيل المختلفة، مثل Android Nougat 7، وIOS 9 وWindows10.

والمميزات كثيرة يمكنك استكشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق او البرنامج على الكمبيوتر او الهاتف، أنت بمجرد تجربتك لبرنامج seed4 لن تستطيع الاستغناء عنه.

  • لماذا تختار seed4 من بين كل البرامج؟

بالطبع هذا السؤال قد جال في خاطرك لوهلة، ولكن بعد تعديد المميزات السابقة لا أظن أنك لن تحب التطبيق.

هذا البرنامج من أفضل البرامج التي استخدمتها شخصياً للحصول على انترنت VPN والاتصال بشكل خاص عبر الانترنت وتغيير الأيبي واخفاء المعلومات المهمة اثناء تصفح الانترنت.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل البرامج التي تم حظرها شبكياً في دولتك، على سبيل المثال إذا كنت في السعودية وتريد تشغيل ميزة الاتصال الصوتي في تطبيقات الدردشة فانا أرشح لك هذا التطبيق أو البرنامج، لأنه يستطيع بالفعل تشغيل تلك الميزات التي تم حظرها سابقاً.

كما أن البرنامج قادر على فتح المواقع التي تم حجبها عنك بأي طريقة كانت، وتشغيل خدمات تلك المواقع، حتى أنه يمكنك المشاركة عبر تلك المواقع المحجوبة من داخل دولتك بدون أن يتعرف عليك أحد ولا حتى شبكة الاتصالات شخصياً.

بالإضافة إلى ان seed4 قادر بالفعل على تشفير جميع البيانات وتغيير عنوان الكمبيوتر على شبكة الانترنت نهائياً وجعل من المستحيل على أي شخص الاضطلاع على نشاطاتك عبر الانترنت.

إذا كنت مرتاب بعض الشيء حول هذا البرنامج يمكنني أن أقول لك جرب البرنامج لمدة أسبوع كامل بشكل مجاني تماماً ولن يستطيع أي شخص أن يؤثر عليك في قرار شراء البرنامج، لكني أعدك بانك ستحب البرنامج وستشتريه إذا كنت بالفعل تحتاج إلى هذا الامر.

وبعدما عددّنا الميزات التي يتمتع بها البرنامج دوناً عن كل برامج الاتصال الخاص والـ VPN ننتقل الآن إلى توضيح أسعار خطط البرنامج، البرنامج يمتاز بخطة أسعار ممتازة بالفعل فسوف يمكنك شراء ترخيص البرنامج من مدة يوم واحد إلى مدة سنة كاملة فالقرار هنا بيدك ولن تجبرك أي خطط على أي شيء.

هذه صورة لخطط أسعار البرنامج والتطبيق معاً، ولا أحتاج إلى أن أوضح لك عزيزي القارئ مرة أخرى أنه يمكنك شراء خطة واحدة بحساب واحد واستخدام الحساب على عدة أجهزة معاً في وقت واحد، فالحساب الواحد يعمل على الكمبيوتر والهاتف الذكي معاً في وقت واحد ولن تحتاج إلى حسابين.

 قائمة-اسعار-خطط-Vpn-لبرنامج-Seed4
قائمة-اسعار-خطط-Vpn-لبرنامج-Seed4

وإذا كنت تبحث عن شرح للبرنامج من أجل رؤية البرنامج من الداخل وهو يعمل، اليك هذا الشرح بالفيديو للبرنامج من أول تحميل البرنامج من الموقع وحتى عملية الاتصال الخاص.

واليك بعض صور البرنامج من الداخل سواء على الكمبيوتر او الهواتف الذكية.

الموقع الرسمي للبرنامج #SEED4.ME

اشترك في قناتنا على يوتيوب لتتوصل بكل جديد اضغط هنا

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

تعليق واحد

  1. تعقيبات: [برنامج] Se...

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...