الرئيسية > أخبار التقنية > تسريب جديد من داخل شركة سامسونج يكشف سعيها لإصلاح ما خربه Galaxy Note7
تسريب جديد من شركة سامسونج حول الهاتف Galaxy S8

تسريب جديد من داخل شركة سامسونج يكشف سعيها لإصلاح ما خربه Galaxy Note7

أخبار التقنية | تقوم شركة سامسونج ببذل جهد رهيب في محاولة منها لمحو وصمة العار التي لحقت قسم الهواتف الذكية بها بسبب فشل الهاتف الأخير Samsung Galaxy Note7 وإنها تسعى لحل أزمتها الأخيرة لتعود مع هاتفها الرائد Galaxy S8 ومن المنتظر أن يكون الاعلان عنه في مطلع العام المقبل.

وكشفت عملاقة الالكترونيات الكورية الجنوبية عن هاتفها المرتقب من خلال التقارير والتسريبات وقد تحدثت عن أن الجهاز سيأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام وليس 6 كما أُشيع من قبل.

ونُقل عن حساب على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weebo، يُقال إن تسريباته دقيقة خاصةً فيما يتعلق بشركة سامسونج، أن جالاكسي إس8 سيأتي إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي البالغ حجمها 8 جيجا رام، مع ذاكرة تخزين داخلية بتقنية UFS 2.1.

وهذه التقنية هي الجيل التالي لتقنية UFS 2.0 وقد صدرت هذه التقنية في عام 2016 وهي معتمدة في العديد من الهواتف الذكية وتوفر التقنية الجديدة زيادة في الأداء وكفاءة في استهلاك الطاقة مقارنة بـ UFS 2.0.

يُشار إلى أن الهاتف اللوحي جالاكسي نوت7، الذي أعلنت سامسونج في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي إيقاف بيعه وإنتاجه بعد التأكد من وجود مشكلة تسبب في احتراقه، كان يُنتظر أن يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجا بايت، ولكنه جاء بـ 4 جيجا بايت فقط، وقد أصيب كثيرون من عشاق سامسونج ممن توقع ذاكرة وصول عشوائي كبيرة بالخيبة، نظرًا لوجود شركات صينية سبقتها في إطلاق هواتف بذاكرة وصول عشوائي يصل حجمها إلى 6 جيجا بايت وبسعر أقل، بما في ذلك شركة Vivo، وشركة ZUK، وOnePlus التي أطلقت هاتفين بهذا الحجم من الذاكرة، هما: OnePlus 3 وسلفه OnePlus 4.

ويعتقد ان يتضمن جهاز جالاكسي اس 8 ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 او 8 جيجابايت وأن سامسونج قد بدأت في وقت سابق من العام الحالي بإنتاج ذاكرات “رام” بحجم يصل إلى 8 جيجا بايت.

وقد تحدثت تقارير من سامسونج في العام الحالي في وقت سابق ان الجهاز سيزود بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطية بالكامل والاستغناء عن زر الشاشة الرئيسية ومنفذ سماعات الاذن اضافة الى مساعد رقمي ذكي.

وقالت سامسونج في بيان حصري انها ستعرض هذا الهاتف بشاشة أكبر حجما لجذب محبي الشاشات الكبيرة وخاصة من سلسلة هواتفها نوت وفق ما نقلت وسيلة اعلامية كورية في الشهر الماضي.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...