الرئيسية > أخبار التقنية > تشكيلة ساعات كبيرة من Garmin في مؤتمر CES2017
جارمن-تعلن-تشكيلة-واسعة-من-الساعات-الذكية-خلال-اليوم-الأول-من-CES-2017

تشكيلة ساعات كبيرة من Garmin في مؤتمر CES2017

أخبار التقنية | CES2017 | عرضت شركة جارمن تشكيلة واسعة من الساعات الذكية والساعات العادية في مؤتمر CES2017 اليوم الأول.

المؤتمر السابق من CES لم يشهد هذا الحضور الكبير من شركات التقنية المصنعة للساعات، لكن اليوم الأول من مؤتمر 2017 حصلنا على بعض الصور للساعات التي عرضتها شركة جارمن في المؤتمر.

هذا التطور الكبير لم نشهده من قبل ولكن اليوم نرى ساعات يد متطورة جداً بعد ما لقت اهمالاً تاماً من مصنعي تلك الساعات والسوارات الذكية.

شركة جارمن تعرض اليوم ساعات كثيرة وتشكيلات واسعة من تلك الأجهزة المتقدمة جداً، بأسعار مناسبة للجميع، أرخص حتى من تلك الساعات التي تصنعها شركات الهواتف الذكية مثل سامسونج وآبل.

قدمت اليوم شركة جارمن 3 تشكيلات من الساعات، وهم Fenix, FenixS5, FenixX5، والثلاث مجموعات من تلك الساعات تحصل على نفس الإمكانيات والميزات مع اختلاف طفيف في كل واحدة في المظهر والامكانية.

ساعات يمكنها الحصول على المواقع الموجودة بها وبها خدمة تحديد المواقع العالمية GPS بالإضافة إلى انها يمكنها قياس ضغط الدم وقيام المدة الزمنية والمسافة للجري ويمكنها قياس أي لعبة رياضية من حيث الوقت والجهد المبذول مثل لعبة الجولف وكرة السلة وكرة الطائرة فضلاً عن مراقبة مستويات الاكسجين في الدم وإعطاء مؤشرات الخطر عند حدوث مشكلة.

نحن الان امام التقدم التكنولوجي في جهاز الساعات الذي كان قديماً ما يعرض الوقت والتاريخ فقط وإذا كانت الساعة متقدمة قليلاً فستعرض لك ايضاً المنبه.

كما تحتوي الساعات Fenix على إمكانيات غير مسبوقة في ساعات Apple شخصياً مثل البوصلة المتقدمة جداً بعدد الدرجات الرقمية وإمكانية قياس الضغط الجوي وارتفاع المكان الموجودة به عن مستوى سطح البحر.

ميزة مقاومة المياه موجودة بالطبع ولا يخفى علينا البطارية التي تدوم أسبوعين كاملين مع استهلاك جميع موارد الساعة ويمكن إعادة شحنها، وجاءت الساعة Fenix 5S أصغر الساعات حجماً حيث مخصصة للأطفال وأصحاب المعصم الصغير جداً، وتأتي الساعة Fenix 5X أكبر حجماً وإمكانية وتحملاً للمياه حيث يمكنها تحمل ضغط المياه حتى 100 متر تحت سطح البحر.

من هنا وحتى شهرين قادمين سنكون على انتظار الساعات حيث سيتم إصدارها للبيع في شهر آذار مارس 2017 وتبدأ الأسعار من حد 600$ انتهاءاً بـ ـ700$.

واليكم بعض الصور لجميع باقات الساعات Fenix.

  • Fenix 5S

  • Fenix 5

  • Fenix 5X

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...