الرئيسية > برامج وتطبيقات > [تطبيق] تحميل Canvy لجمع الرسائل وجهات الاتصال والبريد الالكتروني في مكان واحد لهواتف أندرويد
Canvy

[تطبيق] تحميل Canvy لجمع الرسائل وجهات الاتصال والبريد الالكتروني في مكان واحد لهواتف أندرويد

  • تحميل تطبيق جمع كل قنوات جهات الاتصال في صفحة واحدة.

  • تطبيق اندرويد مجاني لجمع كل ما يخص جهة اتصال واحدة في مكان واحد.

السلام عليكم،

أهلاً بكم أعزائي متابعي موقع ميجا تقني وحاملي هواتف Android، في هذا الموضوع أقدم لكم تطبيق من أهم الأدوات التي يمكن لكم الاحتياج اليها في وقت من الأوقات، ربما تود الحصول على صفحة واحدة تجمع كل ما هو مرتبط بشخص معين في مكان واحد على الهاتف.

يعني انت تريد ان تجمع رسائل SMS ورسائل البريد الالكتروني ومرات الاتصال وحسابات التواصل الاجتماعي وكل ما يتعلق بجهة اتصال واحدة حرفياً في مكان واحد، بالطبع نظام Official Android لا يُقدم هذه الميزة، فهو يفصل كل تلك التطبيقات عن بعضها البعض، فترى تطبيق مخصص للرسائل النصية وتطبيق لجهات الاتصال وتطبيق للبريد الالكتروني وغيره من التطبيقات.

أقدم لكم اليوم تطبيق Canvy فهذا التطبيق متاح لمستخدمي نظام أندرويد فهذا التطبيق يوفر تجربة مميزة لإدارة جهات الاتصال على هواتفهم.

يعمل هذا التطبيق على زيادة وتعزيز الإنتاجية أثناء العمل على الهاتف، فيقوم بدمج جميع القنوات المختصة بجهات الاتصال في مكان واحد وبشكل انيق وجميل مثل لرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والاتصال الهاتفي وتطبيقات التواصل الفوري المتوفرة للجهة مثل Facebook Messenger وWhatsApp…

وهذا التطبيق يتميز بتصميمة الانيق وبمفهوم  material designبالإضافة الى ان التطبيق يوفر العديد من الميزات مثل تعيين صورة خاصة لجهات الاتصال ومزايا البحث الذكية إلى جانب لوحة الطلب الذكي الأنيقة.

هذا التطبيق متوفر مجانا على Google play Store وهو متاح لمستخدمي اندرويد فقط يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا.

حمل التطبيق من الرابط السابق واترك لنا انبطاعك الأول عن التطبيق حتى يتسنى لنا معرفة رأيك وتقييمك للتطبيق.

#Android Applications

Rediscover the continuously updated intuitive & personal way to connect with your contacts.

Canvy is the contacts manager that brings all the valuable information at your fingertips for a fast and personal communication.

Connecting with your friends through Canvy, will enable you to redefine personal communication and make sure privacy is used on your own terms.

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...