الرئيسية > برامج وتطبيقات > [تطبيق] تحميل Wi-Fi Kill pro لقطع الاتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة للأندرويد
Wifikill-Pro

[تطبيق] تحميل Wi-Fi Kill pro لقطع الاتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة للأندرويد

  • تحميل تطبيق واي فاي كيل برو للتحكم في الانترنت.

  • Download Wi-Fi kill pro for control and cut Internet on android phones.

  • تطبيق التحكم في سرعة الانترنت للمشتركين على نفس الشبكة.

السلام عليكم،
أهلاً بكم أعزائي متابعي موقع ميجا تقني ومحبي هواتف ونظام أندرويد، في هذا الموضوع اقدم لكم تطبيق من أهم تطبيقات الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد.

هذا التطبيق هو من أهم تطبيقات عملية الروت، فبعد عمل روت للهاتف يُمكنك من متابعة وعمل عمليات لم تكن تستطيع فعلها قبل عمل الروت للهاتف، فالروت فتح لك الكثير من المجالات ومن اهم المجالات التي فتحها لك Root هو مجال التحكم في الشبكات.

إذاً فالتطبيق الذي ننشده اليوم هو تطبيق كل وظيفته هي التحكم في الشبكات، لا يفعل شيء سوى التحكم في الانترنت وقطعه او تحديد السرعة او رؤية البيانات المتبادلة على الأجهزة المتصلة بالشبكة إلى آخره…

إذا بحثت عن هذا التطبيق واذا كنت متواجداً هنا الآن وتقرأ هذه السطور فانت بالفعل اما متضرر من جارك الذي يسحب سرعة الانترنت بطريقة فظيعة او تريد ان ترى البيانات ذهاباً واياباً على أحد الهواتف المتصلة على شبكة الانترنت والتي انت متصل بها، إذا كنت تعاني من سرعة الانترنت البطيئة في الأماكن العامة مثل الكافيهات والمطاعم والملاعب وغيرها من الأماكن التي تقدم خدمة الانترنت الهوائي مجاناً فهذا التطبيق هو الحل.

  • مهام Wi-Fi Kill pro

    • عرض البيانات المستَهلَكَة من قِبل جهازك.
    • عرض بعض المعلومات عن الهواتف المتصلة بالشبكة.
      مثل عنوان IP واسم الهاتف واسم الشبكة التي يعمل عليها الهاتف وبعض المعلومات الأخرى البسيطة.
    • قطع الانترنت عن أي جهاز متصل بالشبكة.
      يمكن لهذا التطبيق قطع الانترنت عن أي هاتف متصل بالشبكة بضغطة زر واحدة.
    • عمل سجل كامل لهاتفك، حيث المواقع التي زرتها وحجم الترافيك المستهلك لكل موقع على حدة.

يتضح مما سبق ان هذا التطبيق ليس للتجسس او لسرقة البيانات، وانما فقط كل ما يفعله هو قطع الانترنت وتحجيم السرعة لمن يسحب سرعة الانترنت بدون حسيب او رقيب، وقد تحدثنا في موضوع سابق عن تطبيق netCut الذي يعمل عمل برنامج Selfishnet اضغط هنا، وهناك فرق بسيط بين التطبيقين ولكن يمكن تدارك هذا الفرق بعدة تطبيقات أخرى، لأن التطبيق الذي معنا هنا يحتاج إلى روت او الآخر لا يحتاج إلى روت ويعمل بدون أي مشاكل ولكن ليست له نفس الميزات.

  • طريقة عمل Wi-Fi Kill pro.

قبل كل شيء يجب عليك عمل روت للهاتف، إذا لم تكن تعرف كيف يمكنك الدخول إلى هذا الموضوع لتتعرف على عملية الروت ومن ثم الدخول هنا لمشاهدة شرح كيفية عمل روت لهواتف أندرويد.

بعد عمل الروت قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل هذا الموضوع ومن ثم قم بتثبيته على هاتفك، وسيطلب منك الهاتف إعطاء التطبيق صلاحيات الوصول إلى صلاحيات الروت فقم باختيار الموافقة على الصلاحيات من خلال الضغط على Grant.

واجهة-تطبيق-wifi-kill-pro

سيفتح التطبيق وسترى الأجهزة المتصلة معك على نفس الشبكة وسترى بعض المعلومات الإضافية الخفيفة التي تحدثنا عنها من قبل، حينها يمكنك اختيار أي جهاز من الأجهزة المتراصة أسفل بعضها والضغط على WiFi Kill وسيقوم التطبيق بقطع الاتصال عن الجهاز مباشرة.

يجب ان يظل هاتفك عاملاً حتى تنتهي مما تريد ولا تغلق الهاتف.

  • تحميل التطبيق.

لتحميل الإصدار الأخير من التطبيق 2017 اضغط هنا (رابط ميديا فاير)

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...