الرئيسية > أخبار التقنية > ديزني تعقد صفقة مع سناب شات لتقديم عروض خاصة عليه
ديزني-تعقد-صفقة-مع-سناب-شات-لتقديم-عروض-خاصة-عليه

ديزني تعقد صفقة مع سناب شات لتقديم عروض خاصة عليه

أخبار التقنية | أُعلن الذراع التابع لشركة الإعلان والترفيه Disney أنه سيتم تقديم جزء من محتواه لخدمة التراسل المصور سناب شات في أحدث صفقة تعقدها شركة سناب المالكة للخدمة Snap Chat.

وقد وقعت الشركة سناب التي تسعى لطرح اسمها للاكتتاب مجموعة من اتفاقيات المحتوى فى العام المقبل 2017 خلال 2016 مع شركات، مثلViacom , NBC Universal .

وجاء في التقرير أن شركة ديزني تسعى لعقد شراكة مع سناب شات وبقية الشركات المسؤولة عن تقديم المحتوى المرئي في كل العالم حيث تحاول ان تصل الى فئة الشباب الذين أضحوا يتجنبون الاعلام.

ويذكران الصفقة لم تعلن أي من الشركات عن قيمتها المالية وهذه الصفقة ليست الاولى لأنهما قد تعاونوا من قبل على قصص حية لأن شركة ديزني تحاول استغلال ميزة سناب، التوصل من خلال الوسائل الاعلامية حيث الصور والفيديوهات.

وقد حدث في العام الذي يوشك على الانتهاء 2016 أيضاً صفقات اخرى بين Snap وشركات الاعلام الأخرى وليس ديزني فقط، ولكن الجديد هنا أن شركة ديزني سوف تقوم بإنتاج جزء مخصص من المحتوى سيتم بيعه لشركة سناب فقط، يعني محتوى كامل مخصص للإعلام المرئي عبر سناب شات!

وتعد خدمة سناب شات من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي تتيح مشاركة الصور والفيديوهات الى الاصدقاء المحتوى يمكن لتطبيق سناب شات الحفظ عليه من خلال ميزة تمنح إخفاء المحتوى بعد عرضه على الطرف الآخر عدا تلك القصص التي يمكن لأي شخص أن يراها.

وبالرجوع قليلاً إلى بعض الاحصائيات نجد أن هذا التطبيق تم اطلاقة منذ سنة تقريباً واستطاع أن يحصل على أكثر من مليون مستخدم متسوط أعمارهم تسمح بأن يتم إنفاق ملايين الدولارات على انتاج محتوى خاص بشركة ديزني حسب اتفاقيتها مع شركة سناب، حيث متوسط الأعمار ما بين 13 عام وحتى 25.

حيث يستخدم التطبيق من قِبل المراهقين بنسبة 41% وقد تتراوح أعمارهم بين 13 و17 سنة وقد تم الحصول على هذه النسبة من بحث مركز BIO العام الماضي ويعد من ضمن أكثر المواقع شهرة حيث ترتيبه الثالث بعد فيس بوك وتويتر.

نهاية فإن صفقة سناب مع ديزني جاءت بالتزامن مع بدء شركة خدمات النقل Uper تفعيل المميزات حيث التسهيل على المستخدم للتوصل مع اصدقائه والتمتع برحلته وأصبح هناك تكامل بين تطبيقي خدمات التوصيل والتراسل المصور. Snap Chat

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...