الرئيسية > برامج وتطبيقات > [شرح] قرائة رسائل واتساب بدون أن يعرف المرسل
واتساب
WhatsApp

[شرح] قرائة رسائل واتساب بدون أن يعرف المرسل

  • [شرح] قرائة رسائل واتساب بدون أن يعرف الراسل .

  • كيف تقرأ رسائل واتساب بدون معرفة المرسل للرسالة .

  • طريقة قرائة رسائل WhatsApp بدون معرفة الراسل .

  • كيفية الغاء رؤية الرسائل للواتساب .

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في موضوع جديد وشرح مهم لكل زوار ميجا تقني الذين يستخدمون تطبيق التراسل الفوري WhatsApp ، اليكم شرحاً لبعض الطرق التي يمكنك من خلالها قرائة رسائل واتساب بدون ان يشعر او يعلم المرسل أنك قرأت هذه الرسائل .

بالطبع كلنا او 90% منا يستخدم واتساب ولا اعتقد ان شخصاً ما يستخدمه اليوم ولم يحتاج الى اخفاء الرؤية عن المرسل في يوم من الايام لأي سبب من الاسباب ، واليكم في هذا الموضوع 4 طرق مجربة وفعالة لكي تقرأ الرسائل بدون ان يعلم المرسل أنك قرأت رسالته وبدون ان يتم تعليم الرسالة بالازرق .

واليكم تلك الطرق ، تابع معي ….

  • أظهار رسائل الواتساب الجديدة عائمة فوراً .

هل تتذكرون تطبيق فيس بوك ماسنجر وما يفعله عندما يرسل لك أي شخص رسالة على فيس بوك ، يعطيك التطبيق تنبيهاً لوجود رسالة جديدة على الشاشة مباشرة اينما كنت تعبث في الهاتف بصورة الشخص المرسل للرسالة ويمكنك سحب وافلات الدائرة التي بها صورة الشخص وبها الرسالة و يمكنك الرد او لا .

في واتساب قام المبرمجين بتطوير هذه الميزة ايضاً بالنسبة لتطبيق واتساب ، واصبح بامكانك الآن رؤية الاشخاص بصورة عائمة تأتي لك اينما تكن وفي كل مكان في الهاتف من اجل اخبارك بأن هناك رسالة جديدة كما يفعل فيس بوك ماسنجر بالضبط ، هذه الميزة Chat Heads يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق Dashdow WhatsApp يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط السابق في اسم التطبيق .

وهذه صورة للتطبيق من الداخل يمكنك معاينتها …..

 Dashdow WhatsApp
Dashdow WhatsApp
  • تشغيل وضع الطيران .

نعم ، يمكنك قرائة رسائل واتساب بدون حتى ان يشعر المرسل بواسطة تشغيل وضع الطيران بعدما تصلك تلك الرسائل على الهاتف ، وبعد تشغيل وضع الطيران سيتم قطع الاتصال بالانترنت واخفاء اي حركة لك على الهاتف وبالتالي سيمكنك قرائة جميع الرسائل المرسلة بواسطة اشخاص اخرين على واتساب .

ولكن هذه الطريقة لها عيبها وهي انه سيتم كشف قرائة الرسالة للمرسل بمجرد تشغيل الهاتف من جديد وتعطيل وضع الطيران وبالتالي سيكون عليك الحذر جداً من أن تقوم بتشغيل الهاتف بدون حذر .

  • أضف تطبيق واتساب الى الواجهة الرئيسية .

يمكنك هاتف اندرويد او اي نظام آخر مثل ويندوز فون مثلاً أن تعمل تطبيق اندرويد على الواجهة الرئيسية لتحصل على احدث الرسائل مباشرة على الخلفية المبدئية للهاتف بدون حتى ان تفتح التطبيق .

سيمكنك قرائة كل الرسائل الواردة بواسطة الشاشة وبدون حتى ان تفتح القفل .

  • تعطيل ميزة رؤية قرائة الرسالة .

هذه الميزة لها عيب واحد ، ولكن يجب ان نعرف الميزة أولاً ، تلك الميزة الرائعة في الهواتف الذكية وفي تطبيق واتساب على وجه الخصوص تمكنك من الغاء خيار رؤية قرائة الرسائل للآخرين وستتمكن حينها من قرائة ورؤية كل الرسائل بكل اريحية بدون ان يعلم اي احد انك حتى متصل الآن .

والعيب هو أنك اذا فعلت هذا فلن تتمكن انت نفسك من معرفة ما اذا كان الشخص الآخر قد قرأ رسائلك ام لا ، وبالتالي هذه الميزة سلاح ذو حدين فهي فائدة لك وللآخرين لأنك لن تستطيع رؤية اوقات خروجهم او تواجدهم في التطبيق او رؤية حتى ما اذا كانت الرسالة قد قُرِئَت ام لا .

  • نهاية .

وفي النهاية أحب أن اقول لكم ان هذه هي الطرق الوحيدة التي يمكن اخفاء رؤية الرسائل بواسطتها في تطبيق الدردشة المجاني واتساب .

بالمناسبة : واتساب أصبح مجاني مدى الحياة ، للجميع 😀 .

أي استفسار يمكنك تركه في التعليقات .

 

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...