الرئيسية > شرح ومراجعة > شرح كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا

شرح كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا

  • شرح كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا .
  • تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا .
  • تحميل اى فيديو من موقع الفيس بوك بطرق مختلفة مجانا .

السلام عليكم ..

بعد برامج الداونلود مانجر وايجل نت وغيرها من البرامج التى طرحناها مسبقا , فى هذا الموضوع نقدم لكم عدة طرق مختلفة لتحميل اى فيديو من موقع الفيس بوك الشهير ..

اليكم هذه الطرق :-

  1. عن طريق اضافة FVD للمتصفح .
    عن طريق هذه الاضافة سيمكنك مباشرة تحميل اى فيديو من الفيس بوك بمجرد تنصيب الاضافة على المتصفح , تعمل فقط على متصفح جوجل كروم , يمكنك الدخول على هذا الرابط “Download Fvd for Google Chrome” وتثبيتها مباشرة على المتصفح لتعمل معك مباشرة على موقع الفيس بوك , ستعمل بمجرد فتح صفحة الفيديو والضغط عليها ثم اضلغط على كلمة Download او تحميل وسيبدأ تحميل الفيديو بصيغة Mp4 .
  2. تحميل الفيديو مباشرة بدون اى اضافات ولا برامج .
    يمكنك مع هذه الطريقة تحميل الفيديو بصيغته الاصلية المرفوع بها , فقط قم بإضافة M قبل رابط الفيديو لتتمكن من استخدام الفيس بوك للهاتف المحمول , وبعدها تقوم بالضغط على الفيديو بالماوس ضغطة يمين واضغط على “حفظ الفيديو بإسم” كما تقوم بتحميل الصورة بالضبط .
    مثال :- بدلا من ان يكون رابط الفيديو هكذا “www.facebook.com/photo/sdhuasfhdsgfjsdkh” اجعله هكذا “m.facebook.com/photo/dfdsfsdfsdfsjsdhfuj”
    وهذه الطريقة ليست شرعية وانما حيلة .
  3. موقع fbdown .
    عن طريق هذا الموقع يمكنك تحميل اى فيديو من الفيس بوك ايضا , فقط عندما تفتح الموقع من هنا fbdown يمكنك بعدها لصق رابط الفيديو فى مستطيل الفارغ فى واجهة الموقع وسيتم تحميل الفيديو بعدها مباشرة .

هذه هى الطرق التى تُمكنك من تحميل اى مقطع فيديو على موقع الفيس بوك مباشرة ومجانا . يمكنك استخدامها فى اى وقت وفى اى زمان .

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

تعليق واحد

  1. طرق ممتازة يا اخي وازيد عليك ايضاً طريقة اضافة مخصصة لتحميل الفيديو من فيس بوك لمتصفح كروم اسمها Facebook Video Downloader

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: