الرئيسية > شرح ومراجعة > سلسلة البيتكوين > [شرح] كيفية تعدين البيتكوين السحابي عبر الانترنت
شرح-كيفية-تعدين-البيتكوين-السحابي

[شرح] كيفية تعدين البيتكوين السحابي عبر الانترنت

  • شرح كيفية تعدين البيتكوين من خلال السحابة.

  • التعدين السحابي للبيتكوين وأهم الشركات لذلك.

  • كل ما يخص تعدين البيتكوين عبر الانترنت بدون أجهزة تعدين.

  • How to bitcoin Cloud mining ?

السلام عليكم،
أهلاً بكم أعزائي متابعي سلسلة البيتكوين عبر موقع ميجا تقني، بعدما قمنا بشرح تعدين البيتكوين من خلال الكمبيوتر ومن خلال أجهزة التعدين الخاصة وربح البيتكوين عن طريق الإنترنت، في هذا الموضوع ننتقل بكم إلى مرحلة جديدة من مراحل تجارة واستعمال البيتكوين وربحه عبر الانترنت.

عمليات تعدين البيتكوين السحابية تُعد من أفضل طرق تجارة البيتكوين عبر الانترنت الا أنها تحتاج إلى الكثير من المال حقاً دوناً عن كل تلك الطرق التي تحدثنا عنها من قبل، جميع الطرق السابقة لها عيوب ولها مميزات وهذه الطريقة أيضاً لن تختلف كثيراً بهذا الصدد، فهي لها الكثير من المميزات وعيب واحد، المميزات سنتطرق لها في هذا الموضوع أما العيب الوحيد هو أنها تحتاج إلى الكثير من المال فقط لا غير.

تعدين البيتكوين السحابي هو تعدين البيتكوين عبر سيرفرات بعيدة تقوم بشراء أجزاء او سعات منها، كل ما عليك فعله هو شراء سعة تخزينية لتجزئة البيتكوين عبر الانترنت، هذا هو الأمر فقط ولا يحتاج إلى الكثير من الشرح مثل باقي الطرق الأخرى.

التعدين السحابي يجعلك تستطيع أن تعمل على تعدين البيتكوين بدون شراء أجهزة تعدين خاصة ولا حتى أجهزة كمبيوتر كبيرة ذات قوة تعدينية ضخمة ولا حتى ترغمك على دفع كهرباء عالية كل شهر بسبب الاستهلاك المكثف للطاقة، أنت لن تمر بأي مشاكل من مشاكل التعدين بالطرق الأخرى.

أحياناً يتم تسمية التعدين السحابي بالتجزئة السحابية وهما مترادفان لعملية تعدين البيتكوين وتجارته عبر الانترنت (Hashing)، يمكنك شراء سعات تخزينية على أجهزة متواجدة في أماكن بعيدة على هذا الكوكب تسمى Data Centers أو Server.

عندما تقوم بالتعامل وتعدين البيتكوين بهذه الطريقة فانت في مأمن من فاتورة الكهرباء العالية وأجهزة التعدين ذات الأسعار الرهيبة وحتى مشاكل تحميل برامج لكل تلك الأجهزة في حالة إن كان جهاز الكمبيوتر خاصتك ضعيف.

  1. لن تضطر إلى التعامل مع أجهزة ترتفع درجة حرارتها بشدة.
  2. الهدوء التام، فلن تنام بجانب جهاز يعمل على مروحة مزعجة طوال الليل.
  3. لن تتعامل مع مشكلة الكهرباء ذات الفاتورة الخرافية.
  4. لن تضطر إلى البحث عن مشتري لأجهزة التعدين خاصتك عند انخفاض أسعار البيتكوين.
  5. لن تتعامل مع أي أجهزة على الإطلاق، فقط مواقع إلكترونية.
  6. لن تضطر إلى خسارة غرفة كاملة بسبب أحجام أجهزة التعدين الخاصة.
  7. لن تضطر إلى تحمل بطئ الكمبيوتر بعد اليوم.
  8. لن تتعامل مع أي شيء، ستعدن وتبيع وتشتري من خلال موقع على الانترنت.

هناك الكثير من شركات تعدين البيتكوين عبر السحابة في الانترنت ولكن سأعرض عليك أفضل تلك المواقع التي قمت بتجربتها والتعامل معها.

سرد تلك المواقع على وجه الخصوص ليس إعلاناً مدفوع الأجر، فقط هي مواقع تعاملت معها ورأيت أنها تعطي عائد أكبر من غيرها في هذا المجال.

افضل-شركات-تعدين-البيتكوين-السحابي

وإليك ما يلي …

  1. Eobot .
    موقع Eobot من أفضل المواقع في هذا المجال حيث يتيح لك تعدين عدة عملات وليست عملة البيتكوين فقط.
    يمكنك تعدين عملات مثل لايتكوين ودوغكوين واستبدالها فيما بعد بعملة البيتكوين، يمكنك بدأ الاستثمار بــ 10$ فقط لا غير، ويمكنك استرجاع هذا المبلغ خلال 14 شهراً فقط.
    حيث يُعد هذا الموقع أرخص وأسهل خدمة تعدين بيتكوين عبر السحابة على الإطلاق.
  2. MineOnCloud.
    موقع جيد أيضاً يقدم خدمة تعدين البيتكوين السحابي بقدرات خيالية حيث يسمح لك ان تشتري وتستأجر 35TH/s بحد أقصى ويمكنك من استئجار ماكينات تعدين بعينها مثل Antminer S5/ S9 .
  3. Genesis Mining.
    لا شك أن الجميع يعرف هذا الموقع وهذه الشركة لأن لها أذرع في الكثير من مجالات تعدين البيتكوين عبر الانترنت وليس فقط شركة للتعدين السحابي.
    تُعد هذه الشركة أكبر شركة وموقع في العالم لتعدين البيتكوين عبر السحاب وهذا ما لم يقدر عليه أي موقع آخر على هذا الكوكب.
    يُقدم لك خدمات جيدة للتعدين السحابي وعروض لا توفرها مواقع أخرى، فهو يعتمد بشكل أساسي على ثلاثة خطط يمكنك الإختيار من بينها، فيمكنك شراء 100GH/s عقد مدى الحياة لربح 26$ شهرياً، والخطة الثانية يمكنك من خلالها شراء 2000GH/s لربح 499$ عقد مدى الحياة، والخطة الثالثة 000GH/s لربح 2.400$ عقد مدى الحياة.
    حيث إن سعر كل GH من السابق في جميع الخطط 0.26$ / 0.25$ / 0.24$ على التوالي لكل خطة.
    بالإضافة إلى أن هذا الموقع يدعم اللغة العربية أيضاً.
  4. Hashnest.
    شركة جيدة أيضاً تعمل على أجهزة التعدين AntMiner بكل اصداراتها، حيث تمتلك هذه الشركة ما يقرب من 600 جهاز Antminer S7 يمكنك استئجار الواحد فيهم تقريباً بــ1200$، الأرباح في هذا الموقع تتغير دوماً يمكنك متابعة التحديثات على الأرباح وأسعار الاستئجار لحظياً على الموقع مباشرة.
    وهو موقع تابع لشركة Bitmain الشهيرة.
  • نهاية.

والآن بعدما تعرفت على خدمة تعدين البيتكوين السحابي الذي تقدمه بعض المواقع والشركات الكبرى عبر الانترنت، يمكنك استعمال أي موقع من المواقع المذكورة بالأعلى والبدء في استئجار أجهزة تعدين البيتكوين وتجارة البيتكوين عبر الانترنت.

بعض تلك المواقع بها برامج Affiliate يمكنك الاستفادة منها أيضاً، تحدثت عن أقل المواقع تكلفة أعلاها يمكن إختيار ما تشاء.

إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراح لتعديل على الموضوع يمكنك تركه في التعليقات.

شاهد أيضاً

smart-phone-application-ios-android-windows-phone

أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الاسبوع: برامج تحرير صور وتنظيم الهاتف وألعاب

The Most Better Android, IOS Application this Week تحميل افضل تطبيقات أندرويد وآيفون مجاناً لهذا …

4 تعليقات

  1. اذا سمحت نريد شرح للتعدين من خلال VPS ومزاياه وعيوبه

  2. اخي العزيز… شكرا لك ولشرحك عن هذا الموضوع المهم جدا
    ولكني وبعد الدخول الى الشركات المذكوره وخاصه شركه Genesis Mining لم اجد العقود التي تحدثت عنها (عقود مدى الحياه) فارجو التأكد منها مره اخرى
    اليس كذلك… ام هناك خطاء في الفهم من طرفي؟
    اردو منك الافاده

    • نعم بالفعل يا اخي، جميع الشركات قامت بوقف التسجيل على انظمة مدى الحياة وشراء الاجهزة من الاساس، صابح لا يوجد سوى التأجير فقط لا غير.
      السبب راجع لتغير سعر العملة والاجهزةبشكل غريب في الفترة الحالية، كل شيء غير ثابت هذه الايام، ربما تعود تلك العقود وربما لا تعود.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: