الرئيسية > أخبار التقنية > شركة لينوفو تعلن عن الهاتف الجديد ZUK Edge
لينوفو-تعلن-عن-هاتف-ZukEdge-الجديد

شركة لينوفو تعلن عن الهاتف الجديد ZUK Edge

أخبار التقنية | أعلنت شركة لينوفو صباح اليوم عن الهاتف الجديد ذو المواصفات المتوسطة ZUK Edge.

في صباح يوم الثلاثاء أعلنت شركة لينوفو عن هاتفها الجديد ZUK Edge وهذا الهاتف رغم أن معالجه من نوع كوالكم الأخير، “سناب دراجون 821” ولكنه يندرج تحت قائمة الهواتف متوسطة المواصفات.

يمتاز هذا الهاتف الجديد بأن الشاشة تشغل 86.4% من مساحة الهاتف الأمامية (وهذا جديد نوعاً ما) بقياس 5.5 بوصة بالإضافة أنه يأتي بقارئ بصمات الأصابع تحت الزجاج الأمامي للهاتف ومن الشائع هذه الأيام أن شركة سامسونج العملاق الكوري سوف تفعل نفس الشيء مع هاتفها الجديد Samsung Galaxy S8 المرتقب.

ويضم هذا الهاتف معالج من نوع QUALCOMM Snapdragon 821 بقدرة ترددية 2.35 جيجا هيرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 أو 6 ويوجد به أيضاً مساحة تخزين 64 جيجا بايت وهذه المساحة غير قابلة للزيادة لأنه لا يدعم ذاكرة خارجية.

ويعمل هذا الجهاز الجديد ZUK Edge بنظام أندرويد 7.0 نوجا كما أنه مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وأمامية 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 2.2

ويصل وزنه إلى 160 جراماً وبطاريته تدوم طويلاً فتأتى بسعة 3100 مللي أمبير ويأتي الجهاز بسمك 7.68 ميلليمترات ومنفذ بنوعUSB Type-C.

نهاية فإن سعر الهاتف مفاجأة طراز4 جيجا بايت بسعر 330 دولاراً ولطراز 6 جيجابايت بسعر 360 دولاراً وسوف تطرح الشركة الهاتف بتاريخ 1 يناير\كانون الأول 2017.

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...