الرئيسية > شرح ومراجعة > الربح من الانترنت > طرق جديدة للربح عن طريق الانترنت

طرق جديدة للربح عن طريق الانترنت

  • طرق جديدة للربح عن طريق الانترنت .
  • كيفية الربح عن طريق الانترنت .
  • اهم الطرق الحديثة التى يمكنك الربح بها عن طريق الانترنت .
  • اكسب المال عن طريق مواقع جادة على الانترنت .
  • مواقع رائعة للربح عن طريق الانترنت .

السلام عليكم ,,

هناك من يظن انه عندما يتعلم طريقة للربح عن طريق الانترنت فستبدأ الارباح بالانهمار على حسابه البنكى ويصبح من اغنياء العالم , هذه الفكرة خاطئة تماما والربح ممكن ولكن مع الجهد والصبر ولكنه حقيقى بالفعل .

فى هذا الموضوع اقدم لكم طرق جديدة كليا للربح عن طريق الانترنت , يوجد معنا تقريبا 12 طريقة للربح من الانترنت وانت تمارس حياتك الطبيعية , الموضوع مدعم ببعض المواقع التى يمكنك العمل من خلالها .

والان , الى هذه الطرق :-

  1. العمل على مواقع الخدمات المصغرة .
    افضل ما فى الامر انك ستعمل كمستقل , تعمل وقتما تشاء وتطلب السعر الذى تريده , هل لديك موهبة ؟ اذا لديك الفرصة فأنت مطلوب مهما ان كانت موهبتك ( التصميم – البرمجة – الترجمة – العمليات الحسابية – تدريب العاب قوى – تدريب تنمية بشرية – الشعر – النصائح – الشرح .. الخ )  .
    يمكنك بالفعل العمل على منصات الخدمات المصغرة بأى شئ تستطيع تقديمه بإحترافية أكثر ولا يوجد اكثر من هذه المنصات على الانترنت فيوجد الكثير منها باللغة العربية بأيادى عربية ( خمسات – مستقل – كروة – أى خدمة .. الخ ) ويوجد ايضا المزيد باللغة الانجليزية ( Fiever – Freelancer .. Etc ) .
    كل ما عليك فعله هو الدخول الى احدى هذه المواقع والقيام بالتسجيل مجانا ثم وضع خدمتك وتنفيذها عند الطلب .
  2. بيع الملابس المستعملة .
    ربما تبدو الفكرة غريبة بعض الشئ ولكنها فعالة جدا حيث يمكنك بيع ملابسك المستعملة التى لا تحتاج اليها عبر الانترنت من خلال بعض المواقع التى توفر لك الشحن مجانا وسلة مجانا , كل ما عليك فعله هو طلب سلة مجانية ووضع ملابسك فيها ومن ثم ارسالها مجانا الى مقر الشركة المتخصصة وبدورهم سيقومون بفحص هذه الملابس ويعطونك سعرا منسابا لها وسيكون لديك خيار من ثلاثة ( اتمام عملية البيع – التبرع للجمعيات الخيرية – ارجاع الملابس ) , هذه المواقع متوافرة ويوجد الكثير منها وسأعطيك اهمها ( Twice, therdup, poshmark, threadflip , tradsy ) .
  3. بيع الصور الفوتوغرافية .
    هل يمكنك التصوير بإحترافية ؟
    هل يمكنك التقاط صور مهمة تعجب الناس؟
    اذا كان بإمكانك هذا ربما تود بيع اعمالك الفنية الى الناس واخراجها الى النور , يمكنك فعل هذا من خلال مواقع كثيرة اهمها  Fotolia or istockphoto , علما بأن رفع الصور للموقع مجانى و اذا قام أحد بشراء الصور سيدفع لك الموقع مباشرة .
  4. بيع هاتفك القديم .
    لو كان لديك هاتف قد مللت منه كليا فيمكنك بيعه عن طريق هذا الموقع Mobile Cash Mate وهو موقع رائع يقيم لك الهاتف بسعر مناسب ويرسل لك ثمنه مباشرة .
  5. التسويق الالكترونى .
    وهذا الجانب بالتحديد من العمل على الانترنت له معجبيه الكثيرين حيث يريد الجميع تعلم التسويق عبر الانترنت وربح المال من خلاله .
    الكثيرين يستخدمون برنامج افيليت الشركات الذى يدفع لك مقابل شراء احد منتجهم الخاص ومن هذه الشركات Amazon – Hsoub – Souq – Jumia والكثير من هذه الموقع التى يمكنك الربح من خلال التسويق لمنتجاتها .
    يمكنك ايضا التسويق الحر عبر تسويق منتج لشخص معين ووقتها يمكنك الحكم بالسعر الذى تريده انت لا الذى يحكم عليك من طرف الشركة .
    جانب التسويق الالكترونى قد جعل البعض اغنياء , فكثير من العاملين على الانترنت يعملون فى التسويق .

الربح عن طريق الانترنت

  1. كتابة كتب الكترونية وبيعها .
    هذا القسم ايضا له معجبيه , فإذا كانت لديك القدرة على كتابة ابحاث او شروحات او اى نوع من الكتابات فيمكنك بيع كتابك الخاص عبر المتاجر الالكترونية ومنصات العمل المستقل والخدمات المصغرة .
    يمكنك استخدام القسم الخاص من امازون Amazone Kindle Store وبيع كتبك عليه مجانا .
  2. بيع المذكرات والملاحظات .
    هل تعلم انه يمكنك بيع ملاحظاتك المهمة ومذكراتك عن احد المواضيع التى يتناولها الجميع اليوم ومن اهم عملاء هذا القسم هم طلاب الجامعات ويمكنك استخدام موقع Notesale للحصول على امكانية لبيع ملاحظاتك عبر الانترنت والربح منها .
  3. بيع المراجعات للتطبيقات او الخدمات .
    يمكنك من خلال هذا الموقع UserTesting.com بيع مراجعاتك عن التطبيقات الحديثة وايضا الخدمات لأصحاب التطبيقات والخدمات , يمكنك الربح من مراجعة التطبيقات فقط , وافضل موقع لهذا هو بالاعلى .
  4. أنشئ مشروعك الخاص .
    من خلال الانترنت يمكنك بدأ مشروعك الخاص الذى سيخلق لك وقت كبير لكى تفكر فى مستقبلك من الان , قد يعتمد موقعك على الاعلانات وقد يعتمد على التسويق وقد يعتمد لعى تقديم الخدمات او الاشهار , من خلال الانترنت المجانى والخدمات التى تُقدم مجانا يمكنك انشاء موقع بدون اى اموال وايضا يمكنك انشاء مدونة خاصة مثل المواقع اذا كنت فى البداية .
  5. البحث فى محركات البحث .
    هل تعلم انه يمكنك من خلال البحث فى محركات البحث الربح عن طريق الانترنت من خلال هذا الموقع Qmee.com الذى يقدم الاداة الرهيبة التى ستجعلك تربح بدون اى جهد سوى انك ستبحث فى بعض مواقع البحث مثل جوجل وبينج وياهو .
    من خلال الموقع ستحمل اداة للمتصفح ووقتها سيمكنك البحث فى المحركات فقط وبدأ الربح عن طريق استرخائك , يمكنك السحب بدون حد ادنى للارباح .
  6. الاسهم والبورصة والمعاملات المالية .
    يمكنك الدخول فى عالم البورصة والاعمال والتى تحتاج الى متخصص فى هذا المجال والا ستخسر مالك كله فى سبيل المحاولة .
    تداول الاسهم والعملات وتداول الذهب والمضاربة فى البورصة كل هذه اعمال يمكنك عملها فى هذا القسم .
  7. تقديم استقصاء عن شئ معين .
    قدّم ملاحظات استقصائية عن اى شئ فى مواقع معينة واربح 5$ فى وصت بسيط جدا من خلال ملئ نماذج استقصائية عبر الانترنت بكل سهولة واريحية .
    من اهم المواقع  Toluna, Vivatic, MySurvey, YouGov,SurveyBods, Valued Opinions, The Opinion Panel, OnePoll, iPoll,Global Test Market, Hiving, PanelBase, Harris Poll,Your word, Pinecone, IPSOS, New Vista.
  • الخلاصة :

يمكنك الربح من الانترنت عن طريق كل هذه المحاولات التى بالاعلى ولكن قبل ان تبدأ فكر فى كيفية سحب هذه الارباح والتعامل مع البنوك الالكترونية , اربح من الانترنت بكل سهولة ولكن اعلم ان ما اتى بسهولة يرحل بسهولة .

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

تعليق واحد

  1. موقع usertesting حلو انصح الكل بيه

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: