الرئيسية > أخبار التقنية > كمبيوتر Gram 14 الجديد من LG ببطارية تدوم 17 ساعة مع العمل
شركة-LG-تقدم-حاسبها-Gram-14-الجديد-بعمر-بطارية-17-ساعة

كمبيوتر Gram 14 الجديد من LG ببطارية تدوم 17 ساعة مع العمل

أخبار التقنية | CES2017 | أعلنت LG عن الكمبيوتر المحمول الجديد في فعاليات مؤتمر CES2017 اليوم الأول ببطارية تدوم 17 ساعة مع العمل.

في الأول لمؤتمر CES2017 قامت شركة LG بالكشف عن سلسلة من حواسيب محمولة تحت اسم Gram 2017 وقامت بعرضها على الجمهور فقط كنسخة أولية منها ولم يتم الكشف عن موعد اتاحة بيعها في الأسواق.

الحاسب اللوحي الجديد يأتي نحيف جداً مع إمكانيات كثيرة أبرزها أن البطارية تدوم في الحاسب 17 ساعة كاملة مع العمل على الجهاز، سواء كانت ألعاب او برامج او غيره فإنها 17 ساعة على أقل تقدير.

الحواسيب التي أعلنت عنها LG في المؤتمر هي حواسيب ثلاثة بسلسلة مسماة LG Gram 2017 والتي تأتي بعدما عانى مستخدمي حواسيب LG Gram 2015 والتي أتت بشكل باهت ومشاكل في العتاد الداخلي للأجهزة.

السلسلة تتكون من حواسيب بأبعاد 13 و14 و15 بوصة والتي تتناسب تماماً مع الشائع في أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الأيام، حواسيب عصرية فعلية تم الكشف عنها اليوم في المؤتمر وكانت مفاجأة للجميع بما حضّرت له LG الصينية.

لم يتم الكشف عن الأسعار في أي من الثلاث حواسب ولكن ما نعرفه أن الإمكانيات بين الثلاثة متفاوتة حيث الأقل بينهم يمكث 5.5 ساعة قبل أن تنتهي البطارية والأقوى فيهم يمكث 17 ساعة كما قد سبق ذكره.

في الصورة حاسب LG Gram 2017.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...