الرئيسية > مقالات تقنية > لا تجعل كل هدفك فى العمل هو انشاء موقع الكترونى

لا تجعل كل هدفك فى العمل هو انشاء موقع الكترونى

لا تجعل كل هدفك فى العمل هو انشاء موقع الكترونى


ان كان انشاء موقع الكترونى هدفك الوحيد فى هذا العالم فعليك ان تفكر مجددا فى هدفك لآنك فى هذه الحالة فى مأزق حقيقى وصعب التخلص منه , لآن انشاء موقع الكترونى هو شئ اساسى تفعله قبل الخلود الى النوم على سبيل المثال الطعام , هل يمكننا الاستغناء عنه؟ .. بالطبع لا يمكن فهو شئ اساسى كذالك الموقع الالكترونى لآنك تعمل كرائد اعمال فستحتاجه كثيرا ولكن لا يمكن جعله هدفا رئيسيا لبناء مستقبلك فالنظرية هنا تقول”يجب أن تأكل ويجب ان تنشئ موقع الكترونى على الانترنت” هو هو نفس الشئ وليس هدفا ..

وهناك حالتان للاشخاص الذين هم اكبر امنياتهم هى انشاء موقع الكترونى


* أن يكون ذلك الشخص هاوياً للأمر لا أكثر، و ساعتها سيكون من الجيد أن يتعلم التقنيات التي تمكنه من إنشاء موقع إلكتروني حتي و إن كان بسيطاً للغاية؛ ففي نهاية الأمر هو هاوٍ و ليس محترف، و هناك أشياء أخري يجب أن تحوز علي معظم وقته و جهده.

* أن يكون ذلك الشخص محترفاً و لا يريد سوي التمكن من بناء مواقع بسيطة ليست غاية في التعقيد و تتطلب مهارات تقنية ممتازة، و ساعتها سيكون الأمر كارثة متكاملة الأبعاد؛ لأنه يدل علي دنو همته إلي أقصي درجة، و هو ما يعني أن المجتمع الذي ينتشر فيه أمثال ذلك الشخص سيكون متخلفاً غاية التخلف.

فلا تجعل انت شغلك الشاغل وهدفك الرئيسى انشاء موقع الكترونى لآنه يضيع الوقت والجهد والمال ولا يجنى ارباح تستطيع سد احتياجاته الشخصية ولا احتياجاتك وهذا الكلام ليس ساريا على كل المواقع بل على معظمها لآن هناك مواقع لا تنفع صاحبها بى شئ وهى مثل البيت الواقف ليس لها اى فائدة تلك المواقع التى جرب صاحبها كل شئ


    • اعلانات خاصة
    • اعلانات شركات الاعلانات
    • اختصار الروابط

 


وكل هذه المحاولات لم تنجح ابدأ بل بائت كلها بالفشل وهذه بعض النصائح للاستخدام الصحيح لموقعك + كيف تختار موقع


    • اعمل على منصة الووردبريس
    • اختار مساح ودومين مدفوعين
    • اعمل على نيتش مربح
    • سوق لخدماتك فى موقعك
    • ضع افكارك فى موقعك ونبذة عنك
    • جرب سكربتات وقوالب اذا كنت مبرمج

 


وغيرها الكثير من النصائح المفيدة ولكن اذا اعتمدت على شركات الاعلانات مثل جوجل ادسنس فلن تجنى شيئا وستظل تنتظر وتنتظر الـ1000 مشاهدة من اجل نصف دولار , فما الذى يجبرك على هذا؟

شاهد أيضاً

اضافة ووردبريس لتفادى صفحات الخطأ (404) وتحسين الارشفة

اضافة ووردبريس لتفادى صفحات الخطأ (404) وتحسين الارشفة السلام عليكم . كلنا على علم بأن …

تعليق واحد

  1. كيف انشئ موقع خاص بي واضع مساحة للاعلانات

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: