الرئيسية > أدوات المواقع > [موقع] لتقييم الخدمات والاطلاع على التقييمات من رواد الاعمال حول العالم
موقع تقييم الخدمات من رواد الاعمال حول العالم مجاناً

[موقع] لتقييم الخدمات والاطلاع على التقييمات من رواد الاعمال حول العالم

  • شاهد تقييمات رواد الاعمال الآخرين حول العالم في مختلف المجالات للخدمات المميزة.

  • موقع ومنصة جديدة لمشاهدة التقييمات المختلفة من رواد الاعمال فقط لا غير.

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً أعزائي زوار موقع ميجا تقني، ومحبي ريادة الأعمال، في هذا الموضوع أقدم لكم أداة من افضل الأدوات التي يمكن لرائد الاعمال الاحتياج اليها في رحلته إلى المجد بمشروعه الجديد.

بالطبع جميع رواد الاعمال الجديد يحتاجون إلى خدمات معينة ومختلفة اللغات والجنسيات وحتى مختلفة الشكل والوظائف من اجل إقامة المشروع وبالتالي فإنهم يرون في مسيرتهم اشكالاً وألواناً من الخدمات المميزة والغير مميزة ويقومون بالاطلاع على التقييمات العامة من جميع مستخدمي العالم على الانترنت.

لدينا اليوم في هذا الموضوع الأداة التي ستُمكن رائد الاعمال من رؤية مراجعة وتقييمات رواد الاعمال الذين سبقوه فقط، بدون التطرق إلى تقييمات الأشخاص والمستخدمين العاديين،

منصة Founderkit تقوم بمساعدة رواد الاعمال ومؤسسي الشركات الناشئة على اختيار الخدمات التي تتناسب لاحتياجات المشروعات التي يعملون عليها وذلك بأنهم يعتمدون على رواد اعمال اخرين.

وبديل عن تقييم المستخدمين والمراجعات او التصويت الجماعي العام وذلك لمعرفة الخدمات الافضل فهذه المنصة تعتمد فقط على تقييمات رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الآخرين.

وهذه المنصة تقوم بتوفير تقييمات الخدمات الضرورية لرواد الاعمال في جميع الخدمات التي تتخصص في الانتاجية او ادارة فرق العمل او تحليل البيانات او النمو او التسويق وغيرها.

ومن قبل رواد الاعمال سوف يكون بوسع المستخدم معرفة التقييم العام وذلك عند احتياج المستخدم لخدمة معينة.

وتقوم هذه المنصة حاليا بدعوة الرواد المعينين لكي يقوموا بالمشاركة وتقييم الخدمات والأدوات المنوعة التي يحتاجها رواد الأعمال الجدد ومؤسسي الشركات الناشئة.

ادخل الى المنصة من هنا وشاركنا رأيك حول المنصة في التعليقات، من اجل الافادة للجميع.

شاهد أيضاً

anyTrans

[برنامج] AnyTrans أفضل بديل لـ iTunes على ويندوز وماك

تحكم في بياناتك واستعمل الهاتف على الكمبيوتر من خلال AnyTrans. نسخة احتياطية وتنظيف كامل للهاتف …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...