الرئيسية > أخبار التقنية > نوكيا تعمل على عامل التشويق والاثارة لمحبيها قبل 26 فبراير المقبل
Nokia

نوكيا تعمل على عامل التشويق والاثارة لمحبيها قبل 26 فبراير المقبل

أخبار التقنية – على بُعد ثلاث ايام من اعلان الشركة المالكة لحقوق استخدام علامة نوكيا وهي شركة HMD Global ومن الواضح ان شركة نوكيا تعود للكشف عن منتجاتها في شهر فبراير المقبل.

يوم الاربعاء في منشور للشركة الفنلندية علي فيس بوك تم الاعلان عن هاتف نوكيا 6 القادم الي الصين وسوف يتم الاعلان عن باقي الهواتف في 26 فبراير.

ولم تقوم الشركة بالكشف عن تفاصيل أكثر من هذه ويتزامن التاريخ المعلن في بداية مؤتمر الجوال والذي سوف يقام في مدينة برشلونة وهو مؤتمر MWC 2017.

وقد قام الموقع المهتم بشؤن التقنية في شركة نوكيا بالإفادة بأن في تايوان اطلاق خمس هواتف ذكية قد قامت الشركة بالتعاون مع صانعي سلسلة التوريد وكل ذلك في العام الحالي.

وقد تم ترويج بعض الشائعات في العام الماضي من قبل شركة نوكيا انها قامت بالاعلان رسميا ان في مطلع العام المقبل سوف تعود العلامة التجارية للاسواق وذلك عن طريق الهواتف وسوف تستغني شركة نوكيا هذه المرة عن نظام ويندوز وتتجه الي نظام اندرويد وقد وقّعت الشركة ترخيص في وقت سابق من العام الحالي وسوف تقوم بفعل ذلك بعد اتمام الصفقة مع شركة إتش إم دي.

وخلال العقد الاول من بداية الالفية الجديدة سيطرت شركة نوكيا على سوق الهواتف المحمولة وبعد ظهور شركتي آبل وسامسونج وتصنيعهم للهواتف الذكية اضطر ذالك نوكيا لبيع القطاع لمايكروسفت مقابل 7.2 مليار دولار وكل ذلك في عام 2014.

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...