الرئيسية > أخبار التقنية > هاتف عالي المواصفات من آبل يحمل اسم فيراري
new IPhone from Apple

هاتف عالي المواصفات من آبل يحمل اسم فيراري

أخبار التقنية | أشارت بعض التقارير على الصحف التقنية العالمية أن شركة آبل سوف تقوم بعرض ثلاث نماذج من هاتفها آيفون في 2017 ومن بينهما هاتف عالي المواصفات يسمى فيراري.

وقد وضحت بعض المعلومات أن آبل تقدم تجربة جديدة لكل مستخدمي IPhone للحصول على شاشة منحنية الأطراف من الجهتين الى جانب عملية إعادة التصميم، إعادة هيكلة لجميع نواحي الهاتف الجديد من Apple.

وهذه المعلومات ظهرت من تقرير قد نشره الموقع الصيني cnBeta وقد استشهد هذا الموقع لوثائق تصنيع هواتف آبل الجديدة في اسرائيل وأشارت هذه الوثائق أن الشركة تقوم بتطوير ثلاث نماذج لعام 2017 وأشارت أيضاً أن التسميات التي يحملها كل منهم D20 وD21 وD22 وقد تم بالفعل تطوير آيفون 7 و7 بلس تحت الاسم الرمزي D10، فإذا كان اصدارين من هاتف واحد يحملان نفس الاسم التطويري بالتالي سيكون D20, D21, D22 عبارة عن ثلاثة هواتف وليس هاتف واحد متعدد الإصدارات.

وكان المحلل لدى شركة “KJI Security” قد وضح سابقاً أن آبل تقوم بالسير باتجاه شاشات جديدة (OLED LED) وموفرة للطاقة بدلاً من شاشات الكريستال LCD، التي اعتادت Apple على تصديرها للمستخدمين، نحن على موعد مع شاشات جديدة تسمى OLED Led وقد أشار تسريب سابق عن هاتف IPhone8 أنه بالفعل سيحوي هذا النوع من الشاشات.

ومع جمع أحدث التسريبات مع بعضها البعض ومحاولة فهم الخطة المستقبلية للشركة حيث تقوم الشركة بالتلميح بوجود شاشة أكبر مرتقبة لكي تتوافق مع الإطار المعتمد لأحجام هواتف آيفون.

وأفادت تقارير من موقع Apple Insider التقني أن الهواتف التي ستصنع في العام المقبل سيتواجد بها لوحة دوائر إلكترونية مقسومة قسمين وسيتم تقسيمها دائرة لعناصر التشغيل ودائرة للواي فاي والمكونات الخلوية.

وسيساهم تقسيم اللوحة الأم إلى طبقتين بزيادة المساحة الفارغة وسوف تقوم الشركة الواقع مقرها في مدينة كوبرتينو ترحيل علبة بطاقة السيم إلى الجزء السفلي من الهاتف.

قبل تسعة أشهر من الوقت المفترض للكشف عن آيفون 8 انتشرت تقارير عن هوية الهواتف الجديدة من آيفون العام المقبل، فنحن بانتظار مفاجآت آبل والتي أعتقد أنها لن تكون مأساوية كما حدث للهاتف السابق IPhone7.

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...