الرئيسية > أخبار التقنية > هاتف Galaxy C7 Pro متاح للحجز المسبق في 16 من يناير
Galaxy-C7

هاتف Galaxy C7 Pro متاح للحجز المسبق في 16 من يناير

أخبار التقنية – ظهر مؤخرا علي موقع شركة سامسونج علي شبكة الانترنت ان الشركة قد اعلنت عن اصدارات حديثة وذلك للجهاز Galaxy C7 Pro وسوف يتوفر هذا الهاتف في الاسواق الصينية في يوم 16 من يناير الجاري.

واليكم مواصفات الهاتف بشيء من التفصيل، علماً بأننا قد تحدنا عن هذا الهاتف من قبل بجميع أخباره التي وردت عنه بالإضافة إلى مواصفاته، يمكنكم رؤية كل تلك المواضيع الخاصة بهاتف Galaxy C7 Pro أسفل هذا الموضوع.

هذا الهاتف يأتي بشاشة مميزة دقتها 1080 بيكسل ويمتلك الهاتف شاشة حجمها 5.7 انش وهذه الشاشة تقنيتها حديثة وهي Super AMOLED ويأتي الجهاز بنظام اندرويد6.0.1 Marshmallow.

وشركة Samsung تقدم هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ويأتي بمعالج سرعته بسرعة 2.2 جيجا وهذا المعالج ثماني النواة Cortex-A53 وهو معالج سناب دراجون 625.

اما ذاكرة هاتف Galaxy C7 Pro الداخلية تأتي بسعة 64 جيجابايت ويمكن تدعيم الذاكرة بذاكرة خارجية microSD واما كاميراتي الهاتف الامامية والخلفية فتأتي بفتحة عدسة f/1.9 وكاميرة الهاتف دقتها 16 ميجا بكسل وهذا الهاتف يدعم ميزة تصوير فديو بدقة FullHD وهذا الهاتف يأتي بفتحة لشريحتي SIM على ان تكون واحدة منهم مصغرة بحجم نانو.

وتطلق شركة سامسونج في هذا الهاتف خاصية جديدة وهي خاصية Always-On وهذه الخاصية تعمل في الشاشة ولم تقوم الشركة بتحديد موعد توافر الجهاز في الاسواق العالمية ولكن قالت الشركة ان الهاتف سيتوافر بالحجز وذلك يوم 16 يناير وذلك في السواق الصينية.

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...