الرئيسية > التصوير الفوتوغرافي > ومضات فوتوغرافية رقم [2]

ومضات فوتوغرافية رقم [2]

ومضات فوتوغرافية رقم [2] – ومضات فوتوغرافية رقم 1

إعداد وتأليف : مرشد المهيري

11- لو كانت العين تلتقط صورة كما تلتقطها الكاميرا لكانت من الروعة بحيث أنك تنقل الواقع كما هو بادق تفاصيله.

12- في فن التصوير: مناقشة الآراء الناقدة للعمل الواحد يعطيك خاصية فهم أفضل الخيارات التي تتفق بها الآراء بحيث تصل لصيغة شبه نهائية لعمل رائع.

13- في التصوير الفوتوغرافي قد ترى مشهد يذهلك ويذهل الآخرين من روعته ولكن تذكر هل تنطبق عليه القواعد وينفع للتصوير فليس كل مشهد مناسب للتصوير.

14- في التصوير الفوتوغرافي: راجع الكاتلوج الخاص بكاميرتك وضع الكاميرة أمامك سوف تتعلم بعض الخيارات الموجودة وتستفيد منها.

15- في التصوير الفوتوغرافي:المصور الذي ينوع في فئات التصوير يكون أكثر إنتاجية وفعالية ونشاط وأقل وقوعا في مصيدة الأحباط و الملل و الروتين المقيت.

16- في التصوير الفوتوغرافي: لا تلزم نفسك بطريقة محددة في التصوير أو في التحرير فمثل هذا الروتين يزرع في النفس السآمة و الأحباط ثم ترك التصوير.

17- في التصوير الفوتوغرافي: إذا كان لديك عمل لا تمل من النظر إليه وكذلك الآخرين فأعلم بانه عمل يستحق أن يوضع في مكان خاص لديك.

18- في التصوير الفوتوغرافي: لا شيء اروع من أختزال فكرة خلاقة في صورة تروي حكاية معبرة تثبت للآخرين مدى برعتك في التصوير.

19- في التصوير الفوتوغرافي: صورتك تتحدث عنك فاجعل صورتك سفير للنوايا الفكرية المعبرة عن مشاعرك و أحاسيسك.

20- ما تراه تافها ً من النصائح يراها آخرون فوائد عظيمة … فلا تتردد في الدلو بدلوك لطرح نصائح بسيطة حتى و إن كانت أقتباسا.

إعاداد وتأليف: مرشد المهيري

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...