الرئيسية > أخبار التقنية > Apple تعمل على اطلاق هاتف جديد تابع لسلسلة IPhone7 لزيادة مبيعات السلسلة
سريب-جديد-من-ابل-باطلاق-هاتف-جديد-يحمل-اسم-سلسلة-IPhone7

Apple تعمل على اطلاق هاتف جديد تابع لسلسلة IPhone7 لزيادة مبيعات السلسلة

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | تخطط شركة ايفون لإطلاق هاتف جديد خلال 2017 بقياس 5 بوصة لهاتف ايفون 8 لأنها تريد تحسين المبيعات من خلال هاتف يساعدها على تمرير ازمة IPhone7.

سوف تبدأ شركة آبل في مطلع هذا العام بإطلاق هاتف جديد بمقياس 5 انش وهذا الاصدار مخصص لهواتف ايفون7 (أي أنه على شكل آيفون7) ويبدو ان الشركة تريد ان تحسن مبيعاتها من خلال سلسلة هواتف ايفون 7 بهذا الهاتف الذي يأتي بشاشة 5 بوصة وكاميرا مزدوجة بالشكل الموجود في الصورة بالأعلى مثل IPhone7 الأساسي (سيد السلسلة) لكنه سيكون بكاميرا عمودية وليست أفقية كما السابق.

هذا العام حاسم بشكل كبير لأن هناك ترقية في هواتف ايفون 7 قبل الإعلان عن إطلاق الهاتف IPhone8 في هذا الوقت الحالي وسيحظى هذا الاختبار بتغييرات عديدة وكبيرة وقدومه مع شاشات من نوع OLED، سيكون الحكم للمستخدمين هذه المرة.

يبدو ان الشركات الإسرائيلية قوية بطريقة غير مسبوقة حيث انها هذه السنة لم تترك Apple وحدها بين أكبر الشركات الصينية والكورية، ويبدو أيضاً أن Apple كانت محقة عندما لجأت إلى إسرائيل على وجه الخصوص.

ومن المعلوم انه سيتم إطلاق هاتف آيفون 8 في سبتمبر أيلول 2017 وسيكون هذا العام مميز لشركة آبل لأنها ستحتفل بمرور 10 سنوات على أول آيفون تم إطلاقه وكان هاتف الآيفون أحد العوامل التي ساهمت في اسقاط امبراطورية نوكيا (تركة الرجل المريض 😀 ).

عام 2017 سيكون حافلاً جداً فجميع الشركات تتوعد للمستخدمين بأقوى الإمكانيات وأقل الأسعار، في شكل غير مسبوق من الحرب بين الهواتف الذكية من جميع الجنسيات، من سينتصر ومن سيبقى للنهاية يقاتل؟ نحن في الانتظار.

شاهد أيضاً

anyTrans

[برنامج] AnyTrans أفضل بديل لـ iTunes على ويندوز وماك

تحكم في بياناتك واستعمل الهاتف على الكمبيوتر من خلال AnyTrans. نسخة احتياطية وتنظيف كامل للهاتف …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...