الرئيسية > أخبار التقنية > Balckberry تعلن عن الهاتف Blackberry Mercury
Balckberry تعلن عن الهاتف Blackberry Mercury

Balckberry تعلن عن الهاتف Blackberry Mercury

أخبار التقنية | CES2017 | تم رفع الستار عن هاتف بلاك بيري الجديد Mercury كما كان المنتظر تم الكشف عن الهاتف الجديد على هامش معرض CES2017 بولاية لاس فيجاس الأمريكية من يوم 5 يناير الي يوم 8 يناير.

تم اطلاق هاتف ليس من قبل طرف الشركة الكندية بل من طرف الشركة الصينية التي اصبحت رسميا تصنع للشركة هواتفها الذكية و التي اصبحت مكلفة بالعلامة التجارية و اسم الهاتف هو  BlackBerry Mercury علي هامش المعرض السنوي CES 2017 و لم تكشف الشركة الصينية TCL عن معلومات وافرة عن الهاتف باستثناء الصور التى تكشف التصميم الخارجي للهاتف و وجود لوحة مفاتيح حقيقة بالإضافة الي وجود مدخل USB و حجم الشاشة 4.6 بوصة و الكاميرا الخلفية 18 ميجا بكسل و الكاميرا الخلفية 8 ميجا بكسل و معالج Snapdragon 625 و فلاش مزدوج للكاميرا الخلفية.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

2 تعليقان

  1. إعلان مشوق لهاتف Blackberry Mercury في معرض CES 2017

    خلال وقائع اليوم الثاني في مؤتمرCES 2017 والذي يقام في مدينة لاس فيجاس الامريكية ظهرت علامة بلاكبيري بشكل مكبر وظهرت هذه عن طريق هاتف Blackberry Mercury الذي سيتم إصداره من طرف TCL Communications Technology الحاصلة على حقّ استخدام علامة الشركة الكندية من خلال اتفاق تم التوصل إليه سنة 2016.

    بالاضافة الي التطميم الانيق للغاية Blackberry Mercury استمر في اتباع ثقافة لوحة المفاتيح الفيزيائية التي اشتهرت بها بلاكبيري والتي يمكن اعتبارها أحد أسباب تراجعها في حين أن مواصفاته التقنية كانت كالتالي

    يأتي بشاشة قياسها 4.5 انش ودقتها 1080×1620 بكسل.
    ويأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 625.
    ويأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 3 جيجابايت.
    ويأتي بذاكرة تخزين داخلي سعتها 32GB.
    ويأتي بكاميرا دقتها 18MP.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: