الرئيسية > أخبار التقنية > سعر البيتكوين اليوم مقابل الدولار الأمريكي (تحديث فوري)
سعر البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي
سعر عملة البيتكوين مقابل الدولار الامريكي

سعر البيتكوين اليوم مقابل الدولار الأمريكي (تحديث فوري)

السلام عليكم،

هذا الموضوع سيكون متجدد بإستمرار لتحديث أسعار البيتكوين يومياً مقابل الدولار الأمريكي.

يمكنك أن تجد سعر البيتكوين الحالي، يتم تحديث اسعار البيتكوين بشكل دوري (لحظياً) على مدار 24 ساعة يومياً، ادخل هنا يومياً وتابع سعر البيتكوين لدينا في اي وقت.


سعر البيتكوين اليوم(محدث بإستمرار)،

عملة البيتكوين وصلت الى أقصى حدودها هذه الأيام ويحذر الخبراء الاقتصاديين من ان هذه العملة قد تتحول الى فقاعة في اي وقت، فقد ظلت الكثير من الزمن تحت سعر الـ600$ ومن ثم أصبحت فجأة تتسارع بشكل عجيب لم يُسبق له مثيل في اي عملة سواء الكترونية او عملة مادية.

سعر عملة البيتكوين الحالي تخطى جميع الحدود المعقولة التي يمكن لأي عملة في العالم تخطيها، تخطى حاجز الـ2000$ وهذا شيء لم نراه من قبل، ولكننا نؤكد ان العملة في حالة خطر حيث اعتبرها البعض ملاذاً آمناً خوفاً من حدوث انهيار اقتصادي عالمي وبالتالي اعتبروها كالذهب لحفظ المال.


سعر البيتكوين حالاً،

في هذا الموضوع ستجد سعر البيتكوين المُحدث الى آخر سعر من العملة حسب أكبر المحافظ الالكترونية للعملة حول العالم، يمكنك أن تتأكد بنفسك من السعر المعروض هنا حسب أكبر البورصات العالمية للعملة.

في المربع الذهبي التالي يمكنك أن ترى سعر البيتكوين اليوم وحالاً بشكل لحظي في كل عملية تحديث للصفحة، ويجب ان تكن واثقاً من ان هذا هو السعر الحالي حسب أكبر بورصة عالمية للعملة.


سعر البيتكوين،

في موقع ميجا تقني، نتعهد بجلب السعر الحقيقي لعملة بيتكوين من أكبر البورصات العالمية والاكثر شهرة في جميع ايام الاسبوع على مدار 24 ساعة.

(السبت/ الأحد/ الاثنين/ الثلاثاء/ الاربعاء/ الخميس/ الجمعة).

شاهد أيضاً

لماذا خرجت بيتكوين من الازمة وارتفعت قيمتها ومن المتحكم فيها

نظرة على ارتفاع سعر البيتكوين عن قرب

لماذا ارتفع سعر البيتكوين فجأة؟ من يتحكم في سعر البيتكوين ولماذا يرتفع ويهبط فجأة؟ بيتكوين …

5 تعليقات

  1. استاذي الفاضل /
    ممكن شرح مبسط عن عدد 1 بتكوين =597 علي حد قولك
    اذن كم من الاصفار التي يتكون منها عدد 1 بيتكوين
    شكرا لك

    • أهلاً أخي محمود،
      تتكون وحدة البيتكوين الواحدة من مائة مليون ساتوشي ، وعندما تريد البيع والشراء اقل من وحدة بيتكوين واحدة تقوم بحساب عدد الدولارات بالساتوشي وليس الوحدة كاملة .
      اذاً يتكون البيتكوين من ثمانية أصفار ( 1BTC = 100000000 Satoshy ) .
      ولكن سيكون من الأفضل حساب نسبة الدولارات اذا كانت نسبته اقل من سعر وحدة بيتكوين بتلك الطريقة أفضل –> ( 300$ = 0.49 BTC ) ، تلك الطريقة ستوفر عليك حرب الأصفار تلك 😀

%d مدونون معجبون بهذه: