الرئيسية > أخبار التقنية > Casio تعلن عن الساعة الجديدة Pro-trek بنظام Android wear 2.0
ساعة-كاسيو-Pro-Trek

Casio تعلن عن الساعة الجديدة Pro-trek بنظام Android wear 2.0

أخبار التقنية | CES2017 | كما نرى في الصورة بالأعلى فإن هذه الساعة هي أحدث ساعة لشركة تصنيع الساعات كاسيو، ساعة Pro-trek الجديدة من Casio.

أعلنت اليوم شركة كاسيو لتصنيع ساعات اليد عن الساعة الجديدة برو تريك التي تعمل بالنظام الذي أعلنت عنه جوجل في العام المنصرم 2016 وهو نظام Android Wear المخصص للساعات الذكية فقط.

ومن الواضح أن شركة كاسيو اول من تصنع ساعات يد بنظام اندرويد تحت اسم Pro-trek WSD F20 بإصدار Android 2.0.

وتتميز الساعة الجديدة بانها أول الساعات التي تستطيع من خلالها تحميل الخرائط وتصفحها اوفلاين في أي مكان، وتعمل بلونين بالإضافة إلى شاشتين لعرض المعلومات ويمكنك استخدام الوضع المخفض للطاقة لتستمر معك أسابيع بدون ان تنطفئ.

الساعة تضم بعض التقنيات الحديثة مثل بلوتوث وGPS لتحديد المواقع العالمية، وقد اضافت شركة كاسيو للساعة مميزات جديدة بعيداً عن نظام اندرويد، مميزات تخص شركة كاسيو فقط.

ميزة وضع علامات على المواقع المتواجدة بها مع إمكانية إضافة بعض الملاحظات في كل مكان وعدد الساعات التي تم المكوث في كل مكان، وميزة التعرف على الكلام موجودة ايضاً وبصمة الاصبع لم تغيب عن الساعة.

ولم يتم تحديد سعر الساعة حتى الان وسيتم تحديد السعر عندما يتم اتاحة الساعة للبيع في الأسواق، سعر الساعة غالباً لن يكون كبير كما عودتنا كاسيو.

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...