الرئيسية > أخبار التقنية > Cyanogen تعلن عن ايقاف كافة خدماتها 31 ديسمبر الجاري
شركة-cyanogen-تعلن-عن-ايقاف-خدماتها

Cyanogen تعلن عن ايقاف كافة خدماتها 31 ديسمبر الجاري

أخبار التقنية | في صباح يوم السبت شركة سيانوجين اعلنت في بيان رسمي انها سوف تقوم بإيقاف كافة خدماتها اعتباراً من يوم 31 ديسمبر الجاري وذلك بعد مسيرة دامت أكثر من 3 سنوات حافلة بالنجاح في بعض الاحيان والتعثر في احيان اخرى.

وقالت الشركة المطورة للنسخ المعدلة من نظام التشغيل أندرويد في بيان حصري لها على موقعها الالكتروني كجزء من استمرار تعزيز سيانوجين ستتوقف كافة الخدمات والإصدارات من سيانوجين في موعد اقصاه 31 ديسمبر الجاري.

وقالت الشركة التي تأسست في ولاية كاليفورنيا في سبتمبر 2013 ان المشرع مفتوح المصدر والشفرة المصدرية ستظل متاحة لمن يريد الاعتماد على روم سيانوجين مود شخصياً.

وتعد سيانوجين مود نظام تشغيل مفتوح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من جوجل وقد طورت كبرمجية حرة ومفتوحة المصدر على اساس الاصدارات من نظام أندرويد مع اضفاء بعض المزايا والتي لا توجد في هذه الإصدارات (إصدارات جوجل العادية).

وبهذا الاعلان يُعتقد ان كل الهواتف التي تستخدم روم سيانوجين مود لن تحصل على اي دعم من الشركة لذا سنستعين عليهم بالانتقال الى نسخ اخري.

يشار ان الشركة حظيت بشعبية كبيرة في السابق خاصة بعد اعتماد شركة One Plus على نظام Cyanogen Os في الجيل الاول من هاتفها الذكي OnePlus1.

شاهد أيضاً

UU-AppPurifier-privacy-boost-download-apk

[شرح] كيفية التحكم في أذونات التطبيقات على أندرويد

التحكم في أذونات التطبيقات بدون روت على جميع هواتف أندرويد. كيفية تنظيف الهاتف من التطبيقات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...