الرئيسية > أخبار التقنية > Huawei تطلق الهاتف Honor V9 في اوروبا بالاسم Honor 8 Pro
honor-8-pro
honor-8-pro

Huawei تطلق الهاتف Honor V9 في اوروبا بالاسم Honor 8 Pro

أخبار التقنية – من اسبوعين قامت شركة Huawei بالإعلان عن هاتفي Honor 8 lite وهذا الهاتف نسخة خفيفة من هاتف Honor 8 وقامت ايضا بإطلاق هاتف اخر مع هذه النسخة وهو هاتف Honor V9 ويذكر ان الهاتفين كانوا متوفرين في الاسواق الصينية.

ولكن النسخة الافضل في الهاتفين هي نسخة هاتف Honor V9 وهذا الهاتف سوف يبدأ بالذهاب الي الاسواق الاوروبية ولكن الشركة تخطط الان لعقد مؤتمر خاص بها للكشف عن النسخة العالمية من هذا الهاتف وهو Honor V9 ولكن قامت الشركة باختيار اسم اخر للهاتف لإطلاقه في الاسواق الاوروبية وهو اسم Honor 8 pro وتم الاعلان من قبل تسريبات نشرت على شبكة الانترنت.

يذكر ان هذا الهاتف كان يأتي بشاشة بحجم 5.7 انش وبمعالج Kirin 960 وهذا الهاتف يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت وأيضاً توجد نسخة أخرى من الهاتف بها ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وتضم النسخة الاولي ذاكرة تخزين بحجم 64 والنسخة الأخرى ذاكرة بحجم 128 جيجا بايت واسعار هاتف نسخة 4 جيجابايت رام بسعر 377 دولار والنسخة الأخرى التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت رام بسعر 437 دولار.

هاتف Honor V9 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل ويمتلك هذا الهاتف بطارية بحجم 4000 ميلي امبير ويعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل من اندرويد نوجا 7.0.

#Huawei_Honor

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...