الرئيسية > أخبار التقنية > Huawei Mate 10 Pro يسجل اقل وقت لشحن البطارية بالكامل ويهزم Samsung, Apple
huawei-mate-10-pro
huawei-mate-10-pro

Huawei Mate 10 Pro يسجل اقل وقت لشحن البطارية بالكامل ويهزم Samsung, Apple

أخبار التقنية | أوضح موقع Phandroid من خلال اختبار أجراه على عدة هواتف ذكية أن الهاتف الجديد من سلسلة Mate من الشركة الشهيرة Huawei هو اكثر الهواتف سرعة في الشحن.

الهواتف الذكية اليوم وصلت الى مستوى لم يكن من الممكن تخيله من سنة تقريباً، ولكن للأسف مع هذا التقدم في صناعة الهواتف الذكية ورغم كل الامكانيات الرهيبة المختلفة التي تقدمها معظم الشركات الا ان هناك بعض المشاكل تواجه الكثير من صناع هذه الهواتف الذكية.

مشكلة من ضمن المشكلات التي من المفترض أن تحلها التقنية الحديثة ولكنها غير قادرة تقريبا على حلها، تلك المشكلة هي شحن البطاريات وسعة البطارية عموماً، حتى هواتف Iphone من Apple (أحدث الهواتف) لا تستطيع مجاراة التقدم في الامكانيات في هواتفهم الذكية بنفس سرعة الشحن والبطارية.

لذالك أي تقدم في صناعة البطاريات والتعامل معها يُعتبر ثورة صناعية حديثة مثلها مثل ثورة الهواتف الذكية نفسها، اعلن موقع Phandroid أنه أجرى عدة اختبارات على عدة هواتف ذكية حديثة من عدة شركات مثل Sony, Apple, Samsung, Huawei وأوضح التالي.

أكثر الهواتف قوة من حيث البطارية هي سلسلة Huawei Mate، والاجمل من هذا وذاك أن سعة البطارية التي 4000 ملي امبير استطاع الهاتف شحنها في اقل من ساعة وثلث الساعة، بتقنيات الشحن السريع الحديثة يبدو أن هواوي ستقود التقدم والتحديثات في مجال البطاريات وتخزين الطاقة.

الهاتف Huawei Mate 10 Pro استطاع التغلب على منافسيه مثل OnePlus 5T, Google Pixel 2 Xl, Samsung Galaxy note 8.

هذا لا يعني ان بقية الهواتف التي خسرت المنافسة من الشركات الاخرى سيئة يمكنك اقتناء اي هاتف مناسب لك من شركة أخرى اذا كانت البطارية هي آخر همّك، اما اذا كنت تكترث لمسائل الشحن السريع وتحمل البطارية لفترة أطول فيجب أن توجه بصرك الى هواتف الشركة الصاعدة وبقوة Huawei.

#Huawei_mate_10_pro

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...