الرئيسية > أخبار التقنية > LG تستعد للإعلان عن الهاتف LG V30 بتاريخ 31 أغسطس القادم.. تعرّف على المواصفات
LG V30
LG V30 back

LG تستعد للإعلان عن الهاتف LG V30 بتاريخ 31 أغسطس القادم.. تعرّف على المواصفات

أخبار التقنية | تقارير تؤكد استعداد شركة الهواتف الذكية الشهيرة LG للإعلان عن الهاتف الممثل للجيل الثالث من الشركة LG V30.

هاتف عالي المواصفات من الشركة الشهيرة والرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، والتي استطاعت وبكل قوة اقتحام سوق الهواتف الذكية لفترة كبيرة من الزمن، الشركة تعتزم طرح الهاتف العالي المواصفات بالأسعار العادية الغير مبالغ فيها.

جاءت هذه التقارير بناء على الدعوات التي قامت الشركة بارسالها للمهتمين، والتي تؤكد على الإعلان عن هذا الهاتف بتاريخ 31 أغسطس القادم في عاصمة المانيا برلين، بالتحديد في معرض الالكترونيات الاستهلاكية IFA المُقام في برلين من كل عام.

تتضمن الدعوة الحرف V وعلبة هاتف وهذا ما يؤكد ان الشركة ستقوم بالإعلان عن الهاتف كما تفعل في هذا الوقت من كل عام.

وبالنسبة للمواصفات الخاصة بالهاتف، لا يوجد أي مواصفات معلنة رسمياً من الشركة ولكن تؤكد بعض التسريبات ان الهاتف LG V30 سيكون بشاشة 6.2 بوصات، بدقة شاشة تصل الى 2560×1440 بكسل، وذاكرة عشوائية (رام) 4 و 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجا بايت، مع إمكانية استيعاب ذاكرة تخزين خارجية.

اما تسريب الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف، لم تأتي بالجديد فستكون الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل والامامية بدقة 8 ميجا بكسل، اما المعالج سيكون جديد هذه السنة وستغير شركة LG من استراتيجيتها في مسألة المعالجات تلك، حيث سيكون LG V30 مزوداً بالمعالج QUALCOMM Snapdragon835.

اما عن النظام فكانAndroid بإصدار Android Nougat 7.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...