الرئيسية > أخبار التقنية > Nokia تعلن عن الهاتف الجديد Nokia P بنسختيه
Nokia تعلن عن الهاتف الجديد Nokia P بنسختيه

Nokia تعلن عن الهاتف الجديد Nokia P بنسختيه

أخبار التقنية | تم الاعلان من قبل شركة HMD Global Oy رسمياً عن هاتفها الجديد Nokia 150 وهذا الهاتف يعد أحدث هاتف من شركة نوكيا منذ فترة طويلة وبعد ان استحوذت شركة مايكروسوفت على قسم الاجهزة المحمولة الذكية في شركة نوكيا.

قامت شركة نوكيا بإصدار هاتف ذكي جديد بعد ان استحوذت شركة مايكروسوفت على قسم الاجهزة المحمولة في الشركة ويسمى الهاتف الذي سوف يصدر في المستقبل القريب باسم Nokia P وليست هناك معلومات كثيرة عن الهاتف غير بعض المواصفات التقنية الرئيسية.

فيشمل هذا الهاتف معالج ثماني النواة ويأتي بالمعالج الجديد Snapdragon 835 الذي تم الاعلان عنه في معرضCES2017  الذي يقضي اخر ايامه اليوم و قد بدأ هذا المؤتمر يوم 5 يناير و الهاتف به ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام و يأتي بكاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بكسل و مع عدسة نوعها Zeiss و قد قامت شركة نوكيا بإصدار العديد من الذكية في الماضي بنظام التشغيل Windows Phone بدلا من نظام التشغيل أندرويد و قد تلقت الشركة الفنلندية خسائر كثيرة و لم تحقق الشعبية التي كانت تصب اليها.

وقد اكدت شركة HMD Global Oy في وقت سابق سوف يتم اصدار هواتف ذكية جديدة في العام الجاري وسوف يتم الاعلان عن الكثير من هواتف نوكيا الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده في اواخر شهر فبراير بمدينة برشلونة الاسبانية.

شاهد أيضاً

iphone8-new-interface-leak

بالصور.. ظهور واجهة أول نسخة رسمية من IPhone 8

أخبار التقنية | تسريبات آيفون 8 | Apple تعلن عن الواجهة الجديدة للهاتف المنتظر في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...