الرئيسية > أخبار التقنية > Opera تعلن عن المتصفح الجديد Opera Neon
opera-neon

Opera تعلن عن المتصفح الجديد Opera Neon

اخبار التقنية – قدمت شركة اوبرا متصفح opera Neon بتصميم مغاير للمتصفحات الأخرى وقد كانت شركة اوبرا وراء التصميمات للمتصفحات Google Chrome, Mozilla Firefox, Microsoft Edge, Safari كما ان المتصفح الجديد يتميز بالبساطة والروعة وكسر الجمود الذي كانت تعيشه المتصفحات منذ سنوات.

متصفح opera Neon هو مختلف تماما عن المتصفحات الأخرىopera-neon لأنه يمكن فتح علامتين تبويب في نفس الوقت الاولي تشاهد عليها فيديوهات والثانية للدردشة على صفحات التواصل الاجتماعي والتبويب فيه يظهر في الجانب الأيمن من الشاشة وليس الايسر.

وقد تحدثت الشركة النرويجية على ان هذا المتصفح سيحصل على تحديثات عديدة في المستقبل وتقول الشركة ان هذا المتصفح سيكون مستقل بحد ذاته ويوفر ايضا صفحة رئيسية تكون فيها المواقع عبارة عن ايقونات وتقوم انت بإعادة تنظيمها كما تشاء.

ولن يندم أحد علي تحميل هذا المتصفح لأنه رائع للغاية ويستحق التجربة ويمتاز بالبساطة والجمالية وقد كسر حالة الجمود التي كانت تعيشها المتصفحات الأخرى في السنوات الماضية.

وعندما نقارن هذا المتصفح بباقى المتصفحات نري ان هذا عملي وسريع في فتح الصفحات وتحميل صفحات الويب وقد ابهر هذا المتصفح الكثير من الناس الذين قاموا بتحميله في الساعات القليلة الماضية.

وهذا المتصفح متوفر لحواسيب Mac وويندوز ويمكنك تحميله مجاناً، من موقع Opera الرسمي.

شاهد أيضاً

anyTrans

[برنامج] AnyTrans أفضل بديل لـ iTunes على ويندوز وماك

تحكم في بياناتك واستعمل الهاتف على الكمبيوتر من خلال AnyTrans. نسخة احتياطية وتنظيف كامل للهاتف …

2 تعليقان

  1. اوبرا التي غزَت الانترنت بتقدمها
    محدثك من داخل متصفح Opera Neon

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: