الرئيسية > أخبار التقنية > Samsung SDI تستثمر 128 مليون دولار من أجل تحسين عُمر البطاريات
samsung sdi

Samsung SDI تستثمر 128 مليون دولار من أجل تحسين عُمر البطاريات

أخبار التقنية – اعلن قسم Samsung SDI عن استثمار 128 مليون دولار لكي يقوم بتحسين البطاريات حتى لا تسبب في انفجار الهاتف كما فعلت في هاتف نوت 7 لذلك يريد القسم توسيع البنية التحتية لسلامة البطاريات وتحسينها وقامت شركة سامسونج بإنشاء فريق عمل يكون من 100 شخص مخصص للإشراف على تصنيع البطاريات بعد استدعاء هاتف نوت 7 في سبتمبر الماضي.

كان البطاريات هي السبب الرئيسي في احتراق هواتف Galaxy Note 7 وقد قام القسم المتخصص في تصنيع البطاريات بشركة سامسونج ان يقوم بعمل ثمانية اختبارات للبطارية حتى لا تشكل خطراً على المستخدمين وقام القسم باستثمار 128 مليون دولار من اجل تحسين البنية التحتية للبطاريات وقامت شركة سامسونج بإنشاء فريق عمل مكون من 100 شخص من ثلاث اقسام قسم التطوير وقسم الانتاج والتكنولوجيا وقسم الجودة والتحقق مخصص للإشراف على البطاريات.

تبدأ عملية التطوير بإجراء السلامة حيث يتم ابتكار تصميم البطارية حتى لا يؤدي الى مشاكل تقنية ويعمل قسم الانتاج على فحص البطاريات عن طريق الأشعة السينية ويقوم قسم الجودة والتحقق من التأكد من عدم وجود عيوب بالبطاريات قبل شحنها للسوق.

ونتوقع ان تعمل جميع الهواتف الذكية المقبلة ببطاريات تابعة لشركة سامسونج بدلاً من البطاريات التى تقوم الشركة بتصنيعها وهذا حدث بعد تلقي قسم Samsung SDI على طلبات اكبر على بطاريتها من قبْل الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...