الرئيسية > أخبار التقنية > WhatsApp يتوقف عن دعم بعض الأنظمة القديمة وعلى رأسهم Android 2.2
WhatsApp يتوقف عن دعم بعض الأنظمة القديمة وعلى رأسهم Android 2.2

WhatsApp يتوقف عن دعم بعض الأنظمة القديمة وعلى رأسهم Android 2.2

أخبار التقنية | WhatsApp يتوقف عن عدد من الهواتف الذكية التي صرح من قبل أنه سيتوقف دعمه عنها تماماً وإيقاف التطبيق عليها.

نفذ تطبيق واتساب تهديده وتوقف عن العمل في بعض الهواتف الذكية القديمة مع بداية عام 2017 فلم يعد التطبيق يعمل لنظام Android 2.2 أو الاصدارات الاقدم وهواتف ايفون التي تعمل بنظام iOS 6 او الهواتف التي تعمل بالنظام Windows7.

وقد صدر أندرويد 2.2 في عام 2010 وكثير من المستخدمين مازالوا يستخدمون الهواتف الذكية التي تعتمد على هذا الإصدار من أندرويد ولا يمكن ترقيتها الي اصدار أحدث فإنهم فقدوا امكانية الوصول الي تطبيق WhatsApp.

وقال الموقع الامريكي ماشابل ان أكثر من مليار مستخدم يستخدمون الواتساب شهريا والتطبيق له شعبية كبيرة في انحاء العالم فيجب على مصنعي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد التوقف عن تطبيق سياستهم الخاصة بعدم دفع تحديثات لنظام أندرويد وحرم الملايين من المستخدمين من دورة الدعم بعد فترة محددة من الوقت.

الأمر ليس مقتصراً على واتساب فقط، فهناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي حرمت مستخدمي هذه الإصدارات القديمة من الهواتف من استخدامها مثل Facebook Messenger وغيره من التطبيقات الجديد.

تهديد واتساب لم يشمل Android فقط بل شمل أيضاً عدة أنظمة قديمة مثل iOS6, Symbian, Windows7, blackberry old وغيرهم من تلك الأنظمة القديمة.

شاهد أيضاً

shazam

Apple تشتري تطبيق اكتشاف الموسيقى Shazam في صفقة قيمتها 400 مليون دولار

أخبار التقنية | أعلنت الشركة الأمريكية Apple عن شرائها تطبيق شازام (تطبيق للتعرف على الموسيقى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...