الرئيسية > برامج وتطبيقات > أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الاسبوع: برامج تحرير صور وتنظيم الهاتف وألعاب
smart-phone-application-ios-android-windows-phone

أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الاسبوع: برامج تحرير صور وتنظيم الهاتف وألعاب

  • The Most Better Android, IOS Application this Week

  • تحميل افضل تطبيقات أندرويد وآيفون مجاناً لهذا الاسبوع.

السلام عليكم،

كما عودناكم أعزائي متابعي موقع ميجا تقني، كل أسبوع موضوع جديد يضم أفضل التطبيقات لنظام التشغيل أندرويد ومعه نظام IOS على الهواتف الذكية، في هذا الموضوع نقدم لكم باقة من أفضل التطبيقات لنظام Android,IOS والتي سجلت تقييمات أعلى من غيرها على سوق التطبيقات الذكية Google Play, AppStore.

  1. تطبيق Meteor:

يعتبر هذا التطبيق بمثابة اختبار سرعة الجهاز ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين القدرة على تحميل المعلومات والبيانات بسرعة كبيرة كما انه يمكن لهذا التطبيق قياس سرعة الانترنت وايضا يقوم باختيار 6 تطبيقات ويقدم لك كيف تؤثر هذه التطبيقات على سرعة الانترنت.

يمكننا تلخيص هذا التطبيق في انه تطبيق يقيس مدى قوى الهاتف، تطبيق قياس آداء حرفياً ولكن بشكل جديد.

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط.

  1. تطبيق Talon:

هذا التطبيق يعتبر واحد من اهم التطبيقات التي يمكن لها تصفح تويتر على اجهزة الاندرويد وتم منذ ايام معدودة إطلاق تحديث جديد لهذا التطبيق جلب معه واجهة استخدام جديدة ومميزة وايضا تغير شكل التغريدات الى تصميمات جديدة ومميزة.

تطبيق جيد يمكنّك من تخصيص واجهة تطبيق Twitter الجامدة بشكل ممتع وشيق، ويمكنك تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر Google Play من هذا الرابط.

  1. تطبيق TouchRetouch:

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقوم بحذف الاشياء الغير مرغوب فيها ليبدو هذا التطبيق مثل تطبيقات تحرير الصور الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ويقوم هذا التطبيق بتقديم الصور للمستخدم على حسب الاكثر نقاء الخالية من التفاصيل غير مرغوب فيها.

حمّل التطبيق TouchRetouch على أندرويد من هذا الرابط وiOS من هذا الرابط.

  1. تطبيق Oxenfree:

هذه اللعبة المميزة قد نالت اعجاب الكثير من مستخدميها فهذه اللعبة عبارة عن عدة اصدقاء قاموا بالخروج في رحلة لتبدأ المغامرة الممتعة من خلال محادثات الاصدقاء وهذه اللعبة تحتوي على الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية التي تجعلك تشعر بجو المغامرة الفعلي.

تحميل تطبيق Oxenfree على نظام iOS من خلال الضغط هنا.

  1. تطبيق The Big Journey:

هذه لعبة ممتعة تم اطلاقها مؤخرا وتتميز هذه اللعبة بوجود قط صغير يمكنه التحرك بالعديد من الحركات الشيقة للوصول في النهاية الي الهدف المنشود والمرور بعدة مستويات وهذه اللعبة تتميز بالرسومات المتحركة المميزة التي لا يوجد لها مثيل حتى الآن في أي لعبة على الاطلاق.

تحميل تطبيق The Big Journey على iOS من خلال الضغط هنا.

  • نهاية.

تلك كانت افضل التطبيقات لهذا الأسبوع لنظامي التشغيل أندرويد وآيفون، يمكنك التعرف على المزيد من التطبيقات الممتازة من خلال المواضيع المرتبطة أسفل هذا الموضوع.

اترك لنا انطباعك عن أي من التطبيقات التي في الأعلى وتجربتك ككل معها، او يمكنك اقتراح تطبيقات تستخدمها بالفعل لتكون من ضمن افضل تطبيقات الأسبوع القادم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...