img
  • الإضافات الأفضل على الإطلاق لمتصفح جوجل كروم للعام 2016/2017.

  • أفضل إضافات للمتصفح جوجل كروم في عام 2016/2017.

  • نرشح لك 10 إضافات أثبتت قوتها ومكانتها في عام 2016/2017.

  • Top 10 Extension for Google Chrome 2016/2017

السلام عليكم،
أهلاً بكم جميعاً أعزائي محبي جوجل كروم وموقع ميجا تقني، في هذا الموضوع نقدم لكم باقة من أفضل الإضافات على سوق كروم الإلكتروني والتي تم اختيارها من بين ملايين الإضافات لتحصل على ترتيب 1/10 عالمياً.

تظهر الاضافات المميزة في كل عام لمتصفح جوجل كروم الذي نستخدمه استخداما كثيرا في يومنا الحالي.

وفي هذا العام 2016 تم اختيار باقة رائعة من الاضافات والتي قام بها مجموعة من المطورين على هذا السوق، سوق كروم الالكتروني وهذه الاضافات اثناء العمل على متصفح جوجل كروم تساعد على تحسين تجربة الاستخدام.

  • Speed test

أضافت شركة Okla منتصف هذا العام فحص لسرعة اتصال الانترنت Speedtest.net وأضافت من خلال متصفح جوجل كروم فحص السرعة المباشرة.

ومن خلال هذه الإضافة أيضا يمكنك قياس سرعة التحميل وايضا معرفه سرعة صفحات الويب التي يزورها المستخدم يوميا.

وهذا الموقع Speedtest.net من أشهر المواقع في العالم التي تقوم بقياس سرعة اتصال الانترنت، ويعتمد عليه الكثير من المستخدمين في العالم لفحص سرعة اتصالهم بالأنترنت.

  • All in one Messenger

لعدة أغراض مختلفة هي التواصل الفوري يحتاج بعض الناس من مستخدمي الحاسب الشخصي استخدام هذه التطبيقات.

أثناء العمل قد يشعر المستخدم بالفرق عند استخدامه أكثر من تطبيق في وقت واحد.

فيضطر المستخدم لفتح عدة تطبيقات مع بعضها في وقت واحد للرد على الرسائل.

فهذا التطبيق هو الحل، فلهذا يمكن الاعتماد عليه لأنه يتيح الوصول إلى جميع تطبيقات التواصل في مكان واحد.

في هذا المجال يمكن اضافه All-in-One Messenger لأنها تعد من الحلول الفعالة لكل مستخدمي هذا المتصفح جوجل كروم.

وهذه الاضافات تعطيك عده تطبيقات منها فيس ببوك ماسنجر، واتس اب، تيليجرام، ……..الي اخرها.

وتعطيك هذه الاضافات عدة مميزات منها كتم الدردشة من تطبيق معين وتعطيك إمكانية للحصول على اشعارات الرسائل المرسلة اليك على سطح المكتب.

  • Access Url

هذه الإضافة توفر للكثير من المستخدمين الممتلكين لاشتراكات في خدمات على الويب حلاً فعالاً لمشاركة تلك الحسابات بين عدة أشخاص، ولا تقوم هذه الإضافة بالإفصاح عن البريد الالكتروني وكلمة المرور عندما يقوم أحد المستخدمين بمشاركة حسابه مع أحد الاصدقاء.

وبشكل سري يمكن لك من مشاركة معلومات حسابك على موقع معين، عن طريق رابط خاص بين الطرفين يمكن مشاركة الحساب دون معرفة هذا الشخص بمعلومات الحساب.

وهذه الاضافة تسمح لك بوضع فترة زمنية محدودة لمشاركة الحساب بمدة يوم او اسبوع.

  • District Off

توفر هذه الإضافة اثناء العمل على الحساب تجربة لزيادة الانتاج والابتعاد عن عناصر الالهاء، الأمر الذي يؤثر سلباً على زيادة الإنتاجية عند القيام بإنجاز بعض الاعمال، الإلهاء هو اهدار الوقت من أجل تصفح المواقع الأخرى.

فالإضافة تقدم فرصة للابتعاد عن الالهاء والتركيز في المهمات الضرورية، ويمكن وضع فترات زمنية يحددها المستخدم يمكن له من خلالها حجب هذه المواقع في تلك الفترة بعينها.

وهذه الإضافة تتيح للمستخدم عمل جدول لأيام وساعات عمله وعمل قائمة يوضع فيها المواقع التي تسب له الالهاء عن العمل مثل (فيس بوك، تويتر، يوتيوب …إلخ).

ستظهر رسالة تقيده بأن هذا الوقت محدد للعمل عند تواجده في الفترة الزمنية المجدولة.

  • Flico

توفر هذه الإضافة ميزة وهي مشاهدة فيديوهات أثناء التصفح، وتوفر أيضاً معرفة أي مَعلم بارز في الفيديوهات من المعالم الظاهرة في الافلام.

ستلاحظ وجود دائرة بالون الاخضر بعد تنزيل الإضافة، وعند مرورك بمعلم أثناء مشاهدة الفيديو وانت لا تعرف اسمه فتضغط على الدائرة سيظهر لك خيار البحث عن المعالم.

ستظهر لك نبذه مختصره واسم المعلم (شخص \ مكان) وصورته وهذا عندما تضغط على خيار البحث، وتوفر لك الإضافة ايضا توضيح معاني بعض الكلمات الغير واضحة وهذه الميزة تتيح للمستخدم أثناء المشاهدة الحصول على المعلومات بكل بساطه.

  • Cities 360

يجدر بك تجربة إضافة 360cities وهذا عندما تشعر بالملل من صفحة البحث التي تظهر عند فتح علامة تبويب جديدة، سيكون بإمكانك استعراض صور بانوراما 360 في كل مره تفتح المتصفح وهذا بمجرد تثبيت الإضافة على المتصفح.

وعندما ترغب بالبحث عن أي موضوع جديد سيظهر لك محرك بحث جوجل داخل علامة التبويب الجديدة، وأيضاً يمكن استعراض صور البانوراما الجديدة وتحريكها في جميع الزوايا.

توفر هذه الإضافة القدرة على عرض الصورة في وضع ملئ الشاشة.

ومن خلال الشريط العلوي الظاهر اعلي اليسار يمكن الحصول على معلومات حول الصورة.

وأيضاً ميزة تابعه لموقع 360cities يوفر مكتبة من أفضل صور البانوراما.

  • Tobay

هذه الإضافة تتيح تشغيل علامات التبويب بسرعة وذلك عند تشغيل أكثر من علامة تبويب في وقت واحد، وهذه الميزة تعطي شكل جمالي لتنظيم علامات التبويب.

وتوفر هذه الإضافة إضافة العلامات إلى القوائم بسرعه ومرونة، كما توفر أيضاً هذه الإضافة امكانية انشاء قوائم مصنفة بحسب رغبة المستخدم وامكانية البحث السريع عن علامات التبويب التي قام المستخدم بتشغيلها.

  • Loard

تقدم الإضافة بالعديد من المميزات التي تساعد على إنشاء شروحات جيدة وسهلة القراءة خطوة بخطوة، سيكون بوسعك البدء في إنشاء دروس تعليمية وهذا بمجرد تثبيت الإضافة وتسجيل حساب جديد.

عندما ترغب بعمل شرح لآلية عمل خدمة معينة فقط ستقوم بتشغيل الإضافة وتصوير الشاشة وبعد الانتهاء ستضغط على زرdone، بعد ذلك يظهر شريط جانبي يمكن من خلاله تحديد وتسجيل الخطوات بالترتيب حتى يتمكن المشاهد من فهمها بسرعة.

بعد الانتهاء يمكنك المشاركة مع الاخرين او تصدير الدرس علي هيئه ملف.

  • New Tap

تعد خدمه Getty images أحد أقوى وأهم مصادر جلب الصور في العالم، عند فتح علامة تبويب جديدة يمكن الاستفادة من اضافه New Tab لمشاهده صور مميزة.

وتوفر امكانية الوصول الي صور مشابهة للصور التي يقوم المستخدم بتصفحها لإمكانية البحث عنها في الويب، كما توفر هذه الإضافة عند فتح علامة تبويب جديدة يظهر شريط بحث لمحرك جوجل مع اظهار الوقت والتاريخ علي يسار الصورة.

تتيح الإضافة اختيار من بين 3 فئات وهم أخبار ورياضة وترفيه تختار الصور من بينهم او من مختلف التصنيفات.

  • Mindful

توفر هذه الإضافة مساحة للمستخدم لتسجيل مهامه، تسمح الإضافة بالتنظيم عند حفظ الملاحظات وتتبع المهام أو كتابه مقال، سيكون بوسعك العمل علي اضافه افكارك عندما ترى المتصفح في كل مرة وذلك بعد تثبيت الإضافة.

وتوفر الإضافة عدة مميزات لترتيب المحتوى التي قمت بإضافته مثل اضافة روابط أو نص معين.

عبر المتصفح على حساب جوجل يمكن مزامنة كافة الأفكار والمحتويات، وسيمكنك حينها رؤية تلك الملاحظات في أي مكان تقوم بفتح حساب جوجل الخاص بك منه.

  • نهاية.

كانت تلك أفضل الإضافات بالفعل التي تقوم بخدمتك وزيادة انتاجك في العالم المنصرم 2016، يمكنك استكمال الاعتماد على تلك الإضافات حتى يظهر لها بدائل أخرى ولا اظن انه سيظهر لتلك الإضافات بدائل أخرى على الأقل في الوقت الحالي.

تم اختيار تلك الإضافات بناءً على تقرير صادر عن استطلاع رأي، يمكنك إبداء رأيك حول تلك الإضافات ومشاركتنا بالإضافات التي تحبها في التعليقات.

يمكنك تحميل أي من الإضافات السابقة بمجرد كتابة اسمها في محرك البحث جوجل والدخول مباشرة على سوق كروم الإلكتروني.






[باقة] أفضل الإضافات لمتصفح جوجل كروم للعام 2016/2017 المجانية



اترك رداً