الرئيسية > أدوات المواقع > [باقة] أفضل المواقع لفحص الكمبيوتر من الفيروسات عبر الإنترنت
أفضل المواقع لفحص الكمبيوتر من الفيروسات عبر الإنترنت
أفضل المواقع لفحص الكمبيوتر من الفيروسات عبر الإنترنت

[باقة] أفضل المواقع لفحص الكمبيوتر من الفيروسات عبر الإنترنت

  • موقع من أجل فحص الكمبيوتر عبر الانترنت بدون برامج .

  • شرح كيفية فحص الكمبيوتر عبر الانترنت بدون الاحتياج الى تحميل برنامج .

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً أعزائي متابعي موقع ميجا تقني ، في هذا الموضوع أقدم لكم مجموعة من المواقع التي تستطيع من خلالها فحص جهاز الكمبيوتر (الحاسوب) عبر الإنترنت بدون الإحتياج إلى تحميل أي أدوات أو أي برامج من خلال الانترنت .

هذه المواقع توفر مجموعة من التقنيات الممتازة التي تعمل على فحص موقعك واخبارك بأي خلل تقابله على الكمبيوتر فهي تعمل على أحدث تقنيات البرامج الكبرى مثل AVG AntiVirus , Node32 AntiVirus , KasberSky AntiVirus ، وستعمل تلك التقنيات بدون أية رسوم أو شراء لأي برامج ، كل ما عليك فعله هو ترك الموقع يعمل على الكمبيوتر بدون فصل اتصال الانترنت عن الكمبيوتر .

  1. BullGuard Online Scanner .

    الموقع الذي يتربع على عرش قائمة المواقع التي تستطيع أن تفحص الكمبيوتر من خلال الانترنت فقط ، أفضل موقع حتى تلك اللحظة التي يتم كتابة هذا الموضوع فيها .

    هذا الموقع سريع بطريقة غريبة ، سريع لدرجة انه يمكنه أن يفحص الكمبيوتر كاملاً ويعطيك التقرير الشامل في زمن لا يتجاوز الدقيقتين وهذا أيضاً يعتمد على سرعة الانترنت لديك .

    الموقع هذا لا يحتاج إلى تحميل أية برامج او أدوات إلى جهاز الكمبيوتر فهو يعمل بكامل طاقته من خلال الانترنت فقط .

  2. Bitdefender Online Scanner .

    موقع بيتديفندر المميز والرائع والسريع الاستجابة في كل شيء ، ما يميز هذا الموقع عن غيره من كل المواقع الأخرى انه يستخدم خدمة الفحص السحابي مما يعني سرعة أعلى وأداء أقوى .

    من مميزات هذا الموقع أيضاً أنه يستطيع العمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر وانظمة التشغيل بمختلف أنواعها ، وهو ايضاً من تلك المواقع التي تستطيع استكشاف جميع أنواع الفيروسات بجميع مهامها والقضاء عليها تماماً فهو يستطيع التعامل مع الفيروسات والتروجان والمالوير والوورم وغيرها من الانواع الاخرى التي يستطيع اكتشافها والقضاء عليها بكل سهولة .

    الموقع تابع لشركة BitDefender الشهيرة في الحماية الالكترونية ، يمكنك البدء بفحص موقعك الآن مع هذا الموقع من خلال الدخول إليه والضغط على Scan فقط واترك الباقي له .

  3. F Secure Online Scanner .

    شركة FScure الشهيرة التي لها أذرع عديدة على جميع أنظمة التشغيل سواء انظمة تشغيل الكمبيوتر أو الهواتف الذكية او أنواع اخرى من اجهزة الحواسيب الحديثة والقديمة .

    ما يميز هذا الموقع عن غيره انه يستطيع العمل على جميع بيئات التشغيل وجميع انواع الإمكانيات الخاصة بالاجهزة الذكية ، يمكنك البدء بالفحص من خلال هذا الموقع عن طريق كمبيوتر امكانياته لا تتعدى 1 جيجا بروسيسور و نصف جيجا رام وحتى نواة تشغيل ويندوز 32 BIT .

    الموقع يعمل عن طريق برمجية صغيرة جداً لا تتعدى 1 ميجا في الحجم ويمكنك بعد تحميلها البدء في فحص الكمبيوتر من أي فيروسات قد تكون موجودة عليه .

  4. HouseCall .

    موقع جيد نوعاً للذين يريدون فحصاً شاملاً جميع أنواع ملفات الجهاز والتطرق إلى أقل صغيرة في الكمبيوتر .

    الموقع يعمل عن طريق أداة بسيطة جداً يمكنك تحميلها إلى الكميبورت وهي بحجم لا يتعدى 3 ميجا بايت والبدء بفحص الكمبيوتر عن طريق الانترنت السريع .

    الموقع يستطيع التعامل مع جميع انواع الفيروسات ، وعندما أقول انه يعمل على جميع الأنواع فهو بالفعل يعمل على جميع انواع الفيروسات ويستيطع القضاء عليها تماماً ، هذا الموقع يعمل بالتقنية ذاتها التي يعمل بها برنامج KasberSky الشهير بالقوة والاداء العالي والسريع .

  5. Eset Online Scanner .

    موقع تابع لشركة Nod32 الشهيرة والتي تمتلك برنامج من أكبر برامج الحماية في العالم كله ، الموقع يعمل بتلك التقنية التي يعمل بها البرنامج التابع للشركة .

    يمكنك الدخول إلى الموقع والضغط على Run والانتظار حتى يقوم بعمل المهمة ، هذا الموقع يعمل على متصفح IE Explorer بكامل طاقته واذا كنت تستخدم أي متصفح آخر ستحتاج إلى تحميل أداة صغيرة من الموقع لا يتعدى حجمها 1 ميجا بايت من اجل بدء مهمة الفحص السريع على الكمبيوتر .

  6. Virus Total .

    موقع من اجل فحص مواقع الإنترنت وأيضاً بعض الملفات على الكمبيوتر وليست للكمبيوتر كله ÷ حيث يمكنك رفع ملف إلى الموقع لا يتعدى حجمه 128 ميجا بايت وسيقوم الموقع بفحصه لك واعطاءك تقرير .

    الموقع ممتاز لمن يريدون التأكد من صحة ملفات معينة وليس لفحص الكمبيوتر حيث يقوم باستخدام جميع انواع برامج مكافحة الفيروسات وأشهرها ، يقوم بالفحص بجميع البرامج الشهيرة مثل Node , AVG , Avira , KasberSky .

  • نهاية .

اذا كنت تريد نصيحتي في أيهم أفضل من الآخر فأنا أرشح لك موقع BullGuard في المرتبة الاولى وفي المرتبة الثانية يمكنني أن أرشح لك موقع Eset أو ذالك الموقع الذي يعمل على تقنية برنامج KasberSky .

بدون تحميل آية برامج يمكنك الحصول على فحص سريع وشامل للكمبيوتر بدون أي عناء ، فقط ادخل إلى أي موقع من المواقع السابقة وطبق ما ستجده فيها ، بالطبع هذه الطريقة هي أفضل من تحميل برامج إلى الكمبيوتر لأن الكمبيوتر إذا كان مصاباً بالفيروسات بالفعل فلن تتمكن من تنظيفه إلا من خلال نزع الهارد ديسك وتركيبه في كمبيوتر آخر أو ستضطر إلى حذف جميع محتويات الكمبيوتر ، بالتالي هذه الطريقة هي الأفضل بين كل الطرق لفحص الكمبيوتر من الفيروسات .

يمكنك بعد اكتمال فحص الكمبيوتر تشغيل برنامج Windows Defender أو أي برنامج معك منه نسخة مدفوعة لأن كل البرامج المسروقة لن تستطيع حماية الكمبيوتر كاملاً وتكون عادة ناقصة المزايا .

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

2 تعليقان

  1. مرحبا ممكن رأيك في مدونتي وشكرا

    • مدونتك جيدة ولكن محتواها ضعيف بالاضافة إلى بطء التحميل وأيضاً عدم التوافق مع الهواتف الذكية .
      وتلك الاعلانات السيئة التي تضعها في كل مكان حتى الفتحات الاجبارية يمكنها ان تجعل الزائر لا يعود لمدونتك مرة أخرى

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...