الرئيسية > مقالات تقنية > [تحذير] تفعيل باي بال المصري بواسطة بطاقة فيزا افتراضية
لا تشتروا بطاقات الفيزا الافتراضية
لا تشتروا بطاقات الفيزا الافتراضية

[تحذير] تفعيل باي بال المصري بواسطة بطاقة فيزا افتراضية

  • [تحذير] تفعيل باي بال المصري بواسطة بطاقة فيزا افتراضية .

السلام عليكم،
أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في هذا الموضوع من ميجا تقني.

نتحدث في هذا الموضوع عن بطاقات الفيزا الافتراضية التي تُباع على المنتديات وفي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الاسواق التجارية، تلك البطاقات انتشرت بشكل واسع للأسف وكل من يشتريها يحدث له مثل ما حدث لي .

قمت بشراء البطاقة من أحد الاسواق العربية التي تقدم هذه الخدمة مقابل ثمن زهيد وبالطبع قد أغراني طريقة عرض المنتج ، فهم يعطونك بطاقة بها رصيد لتفعيل باي بال ليرسل ويستقبل بثمن لا يكاد يُذكر أصلاً ولكن السؤال الذي يتردد في ذهن الجميع عند الشراء “هل ستفعل الباي بال ليرسل ويستقبل ؟” .

أعرض عليكم تجربتي الشخصية والتي فشلت فشلاً ذريعاً وخسرت المال الذي دفعته فيها لأني قد اشتريت بطاقة بها رصيد كبير .. واليكم ما يلي : –

  • اغراء العروض .

مثلي كمثل كل المصريين وإخوتي العرب، أحتاج الى بطاقة فيزا من اجل تفعيل باي بال لأني لا امتلك حساب بنكي أو فيزا حقيقية في اي بنك حقيقي وهذا راجع لصغر سني ، فلما رأيت عرض عن البطاقة ورأيت اخوة كُثُر يشترون تلك البطاقات ولم نسمع اصوات لهم بعد شرائها قلت أكيد تلك البطاقات هي الحل , بطاقات الفيزا الافتراضية بخيسة السعر هي الحل من اجل تفعيل حساب الباي بال من اجل ارسال واستقبال الاموال .

بحثت في جوجل عن اسواق تبيع تلك البطاقات ، فاخترت احد الاسواق وشاهدت العروض المغرية ، فأسعارها لا شيء مقابل تفعيل الحساب او مقابل ما بها من رصيد يمكنه ان يفعل لك اي شيء .

انظروا الى تلك الصورة لتروا الاغراء والحث على الشراء >>

مواصفات البطاقة الافتراضية لتفعيل باي بال
مواصفات البطاقة الافتراضية لتفعيل باي بال

طلبت البطاقة وبالفعل وصلت في الوقت المحدد 5 دقائق ولكن الصدمة جائت حين وجدت تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة شهر نوفمبر من عام 2016 !! كيف هذا ؟ اشتريت البطاقة من اجل تفعيل باي بال ثلاثة سنوات على الاقل واحصل على شهر واحد !!! فقمت بمراسلة السوق ولم يردوا عليّ ، فاحتسبت الامر عند الله وتقبلت الامر الواقع وقمت بوضعها في باي بال وانتظرت كود التفعيل من السوق وتم تفعيل البطاقة على الحساب .

ويمكنكم رؤية صورة طلب الشراء والدفع من السوق نفسه والتأكد من صحة تاريخ انتهاء الصلاحية >>

اثبات الدفع لشراء بطاقة فيزا افتراضية لتفعيل باي بال
اثبات الدفع لشراء بطاقة فيزا افتراضية لتفعيل باي بال
  • البطاقة فاسدة !! .

بعد اضافتها الى حساب باي بال وجدت بجانبها دائرة بها علامة تعجب ! ولم اعر لها اي انتباه وقمت بطلب دفعة من خمسات فأنا لدي الآن حساب باي بال مفعل 😀 وللأسف خمسات رفض الدفع !! فقمت بمراسلة ادارة خمسات فردوا بأن حساب باي بال غير مفعل ، كيف هذا ؟

صورة توضح فشل ارسال الارباح من خمسات الى حساب باي بال >>

اثبات عدم صلاحية البطاقة لتفعيل باي بال
اثبات عدم صلاحية البطاقة لتفعيل باي بال

توجهت مباشرة الى دعم باي بال وتحدثت معهم عن الحساب، قاموا بالاتصال بي هاتفياً واخبروني بأن البطاقة لا تصلح لأنها روسية ولأنها تعمل على حساب مصري للأسف ، والحل الوحيد لتفعيل باي بال هو امتلاك بطاقة من نفس بلد الحساب أي أنه يجب عليّ امتلاك بطاقة فيزا حقيقية من بنك مصري .

صورة علامة التعجب بجانب اسم البطاقة بعد تفعيلها في حساب باي بال >>

اثبات فساد البطاقة وعدم صلاحيتها
اثبات فساد البطاقة وعدم صلاحيتها

البطاقة لا تصلح لتفعيل اي شيء ، عطلت حسابي الاعلاني على فيس بوك وجعلت ادارة باي بال تتحقق من حسابي بواسطة الهاتف ، ولكني اشتريت بها ساعة من TinyDeal 😀 وانا انتظر وصول الساعة حتى الآن واعتقد أنها لن تصل 😀 .

  • دعم السوق بائع البطاقة .

تهربوا مني كما كان متوقعاً ولم يردوا عليّ ابداً لا في الرسائل ولا في الدعم الفني وبمختلف حسابات البريد الالكتروني ، لم اظن ان موقع كهذا السوق يمكنه ان ينصب على احد العملاء الجدد ، كيف لسوق حاصل على بيج رانك 3 من جوجل ان يفعل هذا ؟

  • نهاية …

أنصح جميع اخواني العرب بعدم شراء اي فيزا افتراضية بغرض تفعيل الباي بال فهذا لا ينفع للتفعيل ، أقسم لكم ان الدعم الفني لباي بال اخبرني بهذا ، الحل الوحيد لتفعيل الحساب هي فيزا او حساب بنكي حقيقي من نفس الدولة جنسية الحساب .

لا تسلموا ادمغتكم لهؤلاء البائعين الذين يريدون تحقيق اموال من خلفكم ، فهم اما جهلة او نصابين واما مندوبين بيع لدى بعض الاسواق التي لا تخلوا من النصب ، واذا اقسم لك بائع على ان بطاقته تعمل فاطلب منه البطاقة أولاً من خلال وسيط مالي وبعد التفعيل اعطه ماله ، اشترط عليه ان يسلمك عبر وسيط مالي وان تعمل البطاقة حتى تضمن حقك .

والى هنا ننتهي مع هذا الموضوع ، اي استفسار اتركه بالتعليقات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

4 تعليقات

  1. قرأت موضوعك هذا وذهبت لأشتري واحدة وتم تعطيل الحساب للأبد -_-
    لماذا لم تكتبت تحذير شديد اللهجة ؟!!

  2. أهلاً MohamedAladdin
    للأسف أخي جربت مرة مثلك من هذا السوق اللعين واتنصب عليّ ولكني جربت من سوق وات للأخ احمد دهان وبالفعل بطاقتهم تعمل ، لكن لا تدع باي بال يعلم انها افتراضية فقط .
    والمفضل ان تكون من دولة اوروبية او عربية حتى تعمل لأن الفيزا التي اشتريناها من هذا السوق الأول روسية للأسف .
    المهم ان باي بال يقبل فيزا افتراضية .

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...