الرئيسية > أخبار التقنية > سامسونج تعلن عن سلسلة حواسيب Odyssey المخصصة للألعاب
سامسونج تعلن عن سلسلة حواسيب Odyssey المخصصة للألعاب

سامسونج تعلن عن سلسلة حواسيب Odyssey المخصصة للألعاب

أخبار التقنية | CES2017 | مفاجأة كبيرة جداً وهي ان تدخل سامسونج عالم الحواسيب المخصصة للألعاب وسبق ان دخلت شركة سامسونج عالم صناعة الحواسيب المحمولة الجميلة لفترة طويلة عبر سلسلة من حواسيبها.

في وقائع اليوم الاول في مؤتمر CES 2017 اعلنت شركة سامسونج عن اطلاقها لسلسلة من الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب ومنها حواسيب Odyssey وقد بدأتها اليوم عبر Notebook Odyssey 15 وNotebook Odyssey 17 حيث يأتي الأول بحجم شاشة 15 انش والثاني 17 انش.

كان تصميم حاسبي Odyssey الجديدين المخصصين للألعاب رائع مع أضواء خلفية وإنارة متعددة الألوان للوحة المفاتيح  وخطوط زخرفية عريضة حول لوحة اللمس.

وأقدم لكم الان مواصفات حاسب Odyssey 15 فيأتي هذا الحاسب بوزن 5.5 باوند ويضم بطاقة رسوميات NVidia GeForce 1050 المخصصة للألعاب الجديدة والقادرة على تمييز التفاصيل بدقة HD وبالتالي قد تكون غير مناسبة للواقع الافتراضي بشكل كافي وكما يأتي بمعالج انتيل Core i7 CPU وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت (قابلة للزيادة حتى 32 جيجا)، ويأتي بذاكرة تخزين SSD بسعة 128 جيجابايت وهارد HDD بسعة 1 تيرا بايت، ودقة شاشة 1080 بيكسل.

وبالنسبة لحاسب Odyssey 17 فهو يأتي بوزن بوزن 8.3 باوند مع بطاقة رسوميات Nvidia 1070 أو Nvidia 1080 واللتان تعتبران الأفضل في عالم البطاقات الرسومية حتى الآن ولكن لم يتم الكشف عن الكثير من المواصفات او موعد توافره في الاسواق وسعره.

وحاسب Odyssey 15 سيصلنا في نهاية شهر فبراير وسعره 1200$ على أن يصلنا Odyssey 17 لاحقاً ولم يتم تحديد سعره بعد.

شاهد أيضاً

Apple-watch-nike-fitness-new-smart-watch

شركتي Apple وNike يستعدان لاطلاق ساعة معدلة من Apple Watch تركز على اللياقة البدنية

أخبار التقنية | ظهرت اليوم بعض التسريبات تشير الي ان شركتي آبل ونايك يخططان الي …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...