الرئيسية > شرح ومراجعة > [شرح] كيفية تحميل الفيديو من فيس بوك بدون برامج وبأسهل الطرق
شرح كيفية تحميل الفيديو من موقع فيس بوك بدون برامج مجانا

[شرح] كيفية تحميل الفيديو من فيس بوك بدون برامج وبأسهل الطرق

  • شرح كيفية تحميل الفيديو من فيس بوك.

  • بعدة طرق، قم بتحميل الفيديو من فيس بوك بدون برامج.

  • How to download Facebook videos for free without any program.

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً أعزائي محبي موقع ميجا تقني، في هذا الموضوع أقدم لكم شرحاً وافياً لكيفية تحميل الفيديو من موقع فيس بوك (شبكة التواصل الاجتماعي).

الكثير منا لا يحب البرامج ولا يحب إضافات المتصفحات وغيرها من الأشياء التي تستطيع بالفعل تحميل الفيديو من أي موقع على الاطلاق، على سبيل المثال برنامج IDM يستطيع تحميل الفيديو من أي موقع على الاطلاق ولكنه غير مجاني لذلك لا يحبه بعض المستخدمين.

في هذا الموضوع اقدم لكم عدة طرق يمكنك من خلالها تحميل أي فيديو تريده من Facebook، الطرق مختلفة ولا طريقة تشبه الأخرى ولن تحتاج خلال هذه الطرق ان تستخدم برامج او غيره، فقط تابع الموضوع…

  • الطريقة الأولى: – إضافة لمتصفح Google Chrome.

هذه الطريقة تُعد أقل الطرق تعقيداً وأكثرها اماناً على الاطلاق، إذا كنت تريد تحميل الفيديو من فيس بوك بكل سهولة بدون ادنى تعقيد يمكنك استعمال إضافات للمتصفحات وأكثر الإضافات الموجودة التي تعمل بالفعل ستجدها على سوق كروم الالكتروني.

متصفح جوجل كروم هو الأفضل على الاطلاق في هذا الأمر لأنه هو المتصفح الوحيد الذي يضم أكبر عدد من المطورين من أجل سوقه الخاص، يمكنك استخدام عدة إضافات لـ Google Chrome تقوم بهذا العمل واطرح عليك بعض الأمثلة فيما يلي.

  1. إضافة Social Video Downloader.
  2. إضافة FBDown Video Downloader.
  3. إضافة Awesome Facebook Video Downloader.
  4. إضافة Facebook Video Downloader.

كل الإضافات السابقة تعمل بطلاقة، وقد تمت تجربتها على أكثر من كمبيوتر وأكثر من حساب فيس بوك، قم بالضغط على الإضافة التي تعجبك من الإضافات السابقة وستدخل إلى رابط تحميل الإضافة مباشرة عبر Google Chrome Webstore.

  • الطريقة الثانية: – التحميل من خلال المتصفح مباشرة.

هذه الطريقة قد تبدوا مزعجة للبعض ومعقدة للبعض الآخر، لكن هي تعتبر اسهل وسيلة لتحميل فيديو من موقع فيس بوك حيث لا تطبيقات ولا برامج ولا إضافات متصفح.

بالطبع عزيزي القارئ تعرف ان فيس بوك له نسخة هاتف محمول تبدأ بالحرف M قبل الرابط الرئيسي للموقع، بمعنى انه إذا كان فيس بوك يدخله الناس من الكمبيوتر من خلال هذا الرابط facebook.com فإن متصفحي الجوال عندما يدخلون إلى الرابط السابق هذا يتم تحويلهم على الرابط الخاص بالهواتف المحمولة والذي يكون هكذا m.facebook.com.

من خلال الرابط السابق، انت يمكنك الدخول اليه عن طريق الكمبيوتر، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى نسخة فيس بوك للجوال كما هو موضح سابقاً ومن ثم الضغط بزر الماوس الأيمن على الفيديو الذي تود تحميله من خلال الصفحة واختيار (حفظ الصورة باسم \ حفظ الفيديو باسم) وفقط.

طريقة سهلة جداً لكل من يعرف ان هناك نسخة من فيس بوك للجوال فقط، يمكنك تجربة هذا الامر، بالإضافة إلى ان نسخة فيس بوك للجوال تكون خفيفة دوماً، يعني إذا كنت تعاني من بطئ الانترنت او ضعف إمكانيات الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الدخول إلى فيس بوك وتصفح المنشورات من نسخة الجوال الخفيفة.

  • الطريقة الثالثة: – موقع تحميل خاص بالفيس بوك.

مع تطور البرمجة الحديثة استطاع بعض المبرمجين عمل موقع يمكنك من خلاله تحميل أي فيديو على موقع فيس بوك، بدون متصفحات خاصة او دخول على برامج او إضافات، الامر سهل جداً كما لن تتخيله.

فقط كل ما عليك فعله هو جلب رابط الفيديو الذي يكون عادة facebook.com/videos/example، ووضع هذا الرابط السابق في الموقع المسمى Facebook Video Down loader المجاني.

للدخول إلى الموقع اضغط على اسمه السابق او اضغط هنا FBVDownloader، وسترى واجهة الموقع حيث يمكنك وضع الرابط الخاص بالفيديو في المكان المخصص له في الموقع ومن ثم الضغط على زر Download.

  • نهاية.

كانت تلك أفضل وأسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل فيديو من موقع فيس بوك الاجتماعي، لا يوجد طريقة اسهل من تلك التي ذُكرت بالأعلى.

يمكنك ترك اقتراحاتك والطريقة التي تعودت عليها لتحميل الفيديو من موقع فيس بوك في التعليقات، يمكنك ترك استفساراتك ايضاً وسيتم الرد عليك من خلال التعليقات.

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...