الرئيسية > شرح ومراجعة > شرح كيفية تصغير صور Png و Gift بدون التأثير على جودة الصورة

شرح كيفية تصغير صور Png و Gift بدون التأثير على جودة الصورة

  • شرح كيفية تصغير صور Png  و Gift بدون التأثير على جودة الصورة .
  • تحميل اداة Png Optimizer لتصغير صور Png بدون التأثير على جودة الصور .
  • شرح كيفية زيادة سرعة المواقع والمدونات ( ووردبريسبلوجر ) .

السلام عليكم . الكثير من مدراء ومشرفى المواقع والمدونات وبالتحديد ( WordPress – Blogger ) يشتكون من سرعة المدونة والتى قامو بتركيب اكواد واضافات للتسريع ولكن تبقى مشكلة حجم الصور فى الرئيسية , وجميع الاضافات التى لها علاقة بالصور تقوم بتأخير تحميل الصورة ولكنها لا تؤثر بتاتا على حجم الصورة وبالتالى مستخدمى الهواتف المحمولة فى كلا المدونتين سيتعرض للبطئ الشديد عند دخول المدونة .

الحل هنا فى هذا الموضوع وهو تصغير الصورة قبل رفعها ولكن سيبقى السؤال ” ستتأثر جودة الصور بسبب تصغيرها فما الحل ؟ ” جودة الصورة لن تتأثر بتاتا مع هذه الاداة والتى أقدم لها شرح بالفيديو ويمكنك ان تراها قبل تحميلها وتتأكد بنفسك . شاهد الفيديو ……..

والان بعدما شاهدت الفيديو وتأكدت تماما اننى لست اكذب عليك يمكنك تحميل الاداة من موقع (ميديا فاير) من رفعى الخاص وانا اضمن لك عدم حذفها فى اى وقت . يمكنك تحميل الاداة من هذا الرابط ” تحميل اداة تصغير الصور بدون التأثير على جودة الصورة” .

وهذه الاداة ليست برنامج يمكن تثبيته انما هى اداة مجانية 100% لا تحتاج الى تثبيت فقط ضعها فى Start Menu او Task Bar  وتمتع بخدمتها مجانا . تتراوح قوة هذه الاداة على الصور من صورة كبيرة الى صورة صغيرة فكلما زاد حجم الصورة زادت فى تقليل حجمها اكثر , وما تشاهدونه فى الفيديو هو صورة بحجم 18 كيلو بايت اى انه تم تصغيرها مسبقا .

والسلام عليكم . يمكنك الاشتراك فى القناة من هنا

شاهد أيضاً

تطبيق-التقاط-صور-سيلفي-بالاوامر-الصوتية

[تطبيق] تحميل Selfie Camera لالتقاط صور السيلفي بواسطة الصفارة والاوامر الصوتية لهواتف أندرويد مجاناً

تحميل تطبيق تصوير السيلفي بالصفارة لهواتف أندرويد مجاناً. Download Selfie Camera Application for Android Phones …

2 تعليقان

  1. شكراً لك ولكن يا أخي الكريم أنت تعرف أن مركز رفع الخليج تم اغلاقه منذ فترة وبالتالي جميع الملفات تم حذفها بدون سابق انذار فهل يمكنك رفع هذه الأداة على مركز رفع آخر 🙂

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...