الرئيسية > شرح ومراجعة > [شرح] كيفية فك الضغط عن ملف مغلق بكلمة مرور
كيفية-فتح-ملف-مضغوط-مغلق-بكلمة-مرور
كيفية-فتح-ملف-مضغوط-مغلق-بكلمة-مرور

[شرح] كيفية فك الضغط عن ملف مغلق بكلمة مرور

  • فك الضغط عن ارشيف مغلق برقم سري .

  • How to extract Password protected rar file without password .

  • كيفية فتح ملف مضغوط بكلمة مرور بدون كلمة المرور .

السلام عليكم،

أهلاً بكم أعزائي المتابعين ، لا بد ان معظمنا قابل ملفات مضغوطة ببرامج الضغط ومغلقة برقم سري لا يستطيع معرفته ، ربما تقوم بتحميل ملف حجمه مئات الميجات وفي النهاية لا تستطيع فتحه بسبب أنه مغلق بكلمة مرور عتية لا يمكن التغلب عليها بطريقة عادية .

في هذا الموضوع أشرح لك كيف تقوم بفتح الملف واستخراج ما فيه بدون ان تخرب الملفات التي بداخله وأعدك بأنك ستحصل على ما في داخل الملف بدون أدنى جهد ، فقط كل ما عليك هو التركيز في هذا الموضوع وتجربة الامر على ملف مضغوط مغلق بكلمة مرور لديك على الكمبيوتر .

الامر هنا يعتمد على آداة بسيطة تقوم بعمل فك الضغط للملف المضغوط وإستخراج ما فيه بعد الحصول على كلمة المرور من الملف ، هل سمعت يوماً عن كلمة (بريت فورس) ؟

Brute Force تلك هي تقنية قديمة لفتح أي ملف مغلق بكلمة مرور او فتح أي كلمة مرور عموماً بدون الإحتياج إلى كلمة مرور وهي تعتمد على تجربة بعض كلمات المرور واحداً تلو الآخر حتى تصل إلى كلمة المرور الصحيحة وبعدها تقوم بإعطائك كلمة المرور وفتح الملف .

إذاً الآن عرفنا كيف سنحصل على كلمة المرور الخاصة بالملف المضغوط المغلق ، وإليك الطريقة فتابع ما يلي …

  1. حمّل الأداة من هنا ( Rar Password Unlocker tool ) .
    الأداة مرفوعة على سيرفر ميديا فاير .
  2. بعد التحميل قم بتثبيت وفتح الأداة وسترى واجهة الاداة بسيطة جداً .
  3. إضغط على زر Open الموجود أعلى واجهة الأداة ثم اضغط عليه .
  4. سيقوم هذا الزر بإستعراض الملفات ، قم باختيار الملف المضغوط المغلق برقم سري وافتحه داخل الأداة .
  5. قم بالضغط على زر Start بالاعلى في الشريط العلوي للبرنامج .
  6. سيبدأ البرنامج بعمل اللازم والبحث عن كلمة المرور الحقيقية ، انتظر معه بعض الوقت .
rar password unlocker
rar password unlocker

 

يمكنك التحكم في شكل كلمة المرور إذا كنت تعرف عنها بعض المعلومات من خلال الاعدادات الخاصة بالبحث عن كلمة المرور ، ستجد في التبويبات أسفل امتداد الملف المسحوب اعدادات لكل طريقة بحث عن كلمة المرور ، ستجد من بين الاعدادات ارقام وحروف ورموز وطول الكلمة إلى آخره .

واذا كنت ترى أن كلمة المرور تستحق بحث أكبر من ذالك يمكنك اختيار آخر اختيار من بين انواع البحث وهو نوع Dictionary ، نوع من البحث جيد وموسع ويبحث في اللغة الانجليزية بقوة أكثر .

يمكنك مشاهدة إعدادات كل واحد من انواع البحث الخاصة بالبرنامج ومعرفة كل نوع ماذا يفعل أو وظيفته بخصوص الملف ، كل ما عليك هو الدخول إلى تبويب كل نوع منهم من خلال الاعدادات ورؤية امكانيات أو مميزا كل واحدة منهم .

بعد الضغط على Start سيبدأ البرنامج بالبحث عن كلمة المرور بالطريقة التي حددتها انت ولن ينتهي البرنامج حتى يجد كلمة المرور الخاصة بالملف المضغوط ، وعندما ينتهي سيقوم بفتح الملف وحده وعمل استخراج للمحتويات داخل الملف .

يمكن ان تنتظر 5 دقائق ويمكن ان تنتظر أياماً من اجل كلمة المرور تلك ، فلا تتعجل في هذا الامر ، في النهاية سيكون الأمر ناجحاً .

  • في حالة فشل البرنامج .

غالباً لن يفشل البرنامج لأننا لم نرى ان هناك هجوماً بواسطة تقنية Brute Force فشل في النهاية ، استغرق الكثير نعم ولكنه لم يفشل وحقق مراده .

لذالك إذا لم تكن قادراً على الانتظار وسئمت من البرنامج السابق ، يمكنك تجربة تلك البرامج التالية ، وهي برامج ليست مجانية إطلاقاص ولكنها تعمل بإمتياز .

  1. RAR Password Unlocker .
  2. Passware Kit pro .
  3. RAR Password Refixer .

ولا تنسى إذا احتجت إلى شئ أو تريد الاستفسار عن شئ معين يمكنك تركه في التعليقات ، ونرحب بجميع الاقتراحات والتعقيبات حول هذا الموضوع وتلك الطريقة .

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

تعليق واحد

  1. شكرا لم أخي موضوع مميز

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...