img
  • آبل ستزود هاتف أيفون 8 بشاحن لاسلكي.

  • آبل تنهي معاناة المستخدمين مع تلف شاحن هواتف أيفون.

  • آبل تحل مشكلة تلف قابس الشاحن مع أيفون.

أخبار التقنية – أشارت عدة تقارير أن آبل تتجه إلى تزويد هواتف أيفون القادمة بشاحن لاسلكي.

شركة آبل تدخل سباق التحديثات قبل البدء في إنتاج هاتف أيفون8 والذي يقرر له أن يعلن عنه في شهر سبتمبر لعام 2017، ومن الراجح جداً أن الشركة ستقوم بإضافة تحديثات ثورية إلى الهاتف الجديد لتعوض الخسارة التي سببها هاتف أيفون7.

ستحتفل الشركة بمرور 10 سنوات كاملة على إطلاق أول هاتف لها من سلسلة أيفون والذي أحدث شجة كبيرة منذ 10 سنوات في مجال الهواتف الذكية والذي هزم شركة نوكيا التي سيطرت على السوق لعدة أعوام بشكل كامل.

من المرجح بشكل كبير أن الهاتف أيفون8 سيأخذ منحنى آخر بعيداً عن الهواتف التي سبقته من نفس السلسلة وهذا ما تم كشفه بعدما تم الإعلان في تقارير منفصلة عن نوع الشاشة التي سيتزود بها الهاتف ونوع الشاحن، حيث سيتم تزويد الهاتف الجديد بشاشة من نوع OLED LED بدلاً من شاشات LCD.

سيكون شيئاً رائعاً ان نرى تلك الشركة تغير من التصميم وتغير من طريقة تصنيع هواتفها الذكية بعد ان تم إجبارها بسبب فشل هاتف iPhone7 بمجرد صدوره.

ومن ضمن تلك التحديثات التي سيحصل عليها الهاتف هو الشاحن اللاسلكي الجديد الذي سيتم اعتماده في الهاتف القادم من سلسلة iPhone وهنا تنتهي معاناة مستخدمي الأيفون لأن الشاحن العادي كان يتعرض للتلف كثيراً واستبداله يكلف 40$ أمريكياً للحصول على الشاحن الأصلي.

وأشارت عدة تقارير أن الهاتف الجديد سيحصل على الشاحن من مصنع في مدينة تايبيه الجديد بدولة تايوان، حيث تم تسريب هذه الأخبار من داخل المصنع الذي كُلف بتصنيع هذا الشاحن.






آبل ستزود هاتف iPhone8 بشاحن لاسلكي



اترك رداً