img
  • تحميل لعبة بيس2017 / PES 2017 مجاناً.

  • تحميل لعبة كرة القدم العالمية بيس 17 مجاناً.

  • Download Pro Evaluation soccer 2017 for free.

  • تحميل pes 2017 لجميع المنصات الكمبيوتر والبلايستيشن من الموقع الرسمي.

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً محبي لعبة كرة القدم الشهيرة بيس، في هذا الموضوع أقدم لكم الإصدار النهائي لعام 2017 للعبة بيس 2017، والتي تتنافس بشكل قوي مع لعبة كرة القدم الشهيرة أيضاً فيفا 2017 والتي تطورت في الآونة الأخيرة لتنافس بيس بشكل قوي جداً.

أقدم لكم لعبة Pro Evolution Soccer 2017 والتي هي الكلمة الأساسية المُختصر منها كلمة PES 2017، وسوف أسرد عليكم جميع متعلقات اللعبة من مميزات جديدة بالإضافة على بعض الصور وبعض الأشياء التي تم تحديثها في اللعبة والتي كان يشتكي منها المستخدمون في الإصدارات السابقة وأخيراً سنقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.

هي لعبة كرة قدم شهيرة جداً انشرت من عام 2006 حتى الآن وهي اللعبة التي يفضلها مستخدمو الكمبيوتر عن مستخدمي أجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس.

اللعبة من تطوير شركة كونامي (Konami)، بالإضافة إلى أنها تعمل على جميع المنصات المكتبية مثل الكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس وتقريباً تم برمجة لعبة مثلها على هواتف الأندرويد لتحاكي اللعبة الأصلية.

  • الأندية والمنتخبات اللاعبة.

من مزايا تلك اللعبة الموجودة بها من يوم أن تم إيجادها على منصة الكمبيوتر أنها تحتوي على جميع أنواع الأندية والمنتخبات العالمية في كل العالم.

بل إنها تقدم ميزة صناعة منتخبات ولاعبين وفرق صغيرة للعب بها داخل اللعبة، يمكنك أن تجد بها جميع دول أفريقيا وأسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية، بجميع الدوريات الموجودة في الحقيقة مثل الدوري الإنجليزي والدوري الألماني والدوري الإسباني وغيرهم.

ويمكنك أن تختار من بين 6 مستويات للعب ضد كل تلك الفرق وفي أي مجموعة تختار وفي أي دوري تحب، بالإضافة إلى جميع الحكام في تلك الدوريات وجميع أنواع الكرات وميزات جديدة لم تراها من قبل ستفاجئ بوجودها في بيس 2017.

  • شراء حقوق ملكية بعض الأندية.

فريق ارسنال في بيس 2017

تحميل لعبة بيس 2017

في جميع الإصدارات السابقة من تلك اللعبة لم يكن هناك نادي باسم أرسنال (.Arsenal F.c) والكثير من الأندية على تلك الشاكلة، كان النادي او المنتخب موجود ولكن لم يكن باسم الفريق الحقيقي في الواقع وذلك لأن شركة كونامي لم تستطع شراء حقوق تلك الفرق وعلى رأسهم ارسنال.

تأتي pes2017 ومعها حقوق ملكية جميع الفرق المشهورة التي لم تستطع ان تشتري منها حقوق الملكية من قبل وعلى رأسهم فريق الأرسنال، وهذا شيء جديد كلياً في بيس، أخيراً سنرى كلمة أرسنال والأسماء الحقيقية للاعبين في اللعبة!

  • تحديثات في آلية لمس واستلام الكرات.

قديماً كانت جميع أنواع اللمسات في جميع المناطق بجميع اللاعبين في اللعبة هي هي، لكن ما حدث في بيس 2017 أن اللعبة قد طورت هذا الأمر فجعلت اللمسات والتمريرات أكثر واقعية من ذي قبل وهذا شيء عظيم بالنسبة للعبة على الكمبيوتر.

الآن سترى اختلافا بين اللمسات المختلفة وأنواعها، سترى ان اللاعب في الدفاع يختلف في طريقة اللعبة عن اللاعب في الهجوم او في أي مكان آخر داخل الملعب.

وأصبحت المراوغات بين اللاعبين مطابقة للواقع تماماً، وبالنسبة للسرعة فإن هناك تفضيلات بين لاعبي الفرق المختلفة، ما أستطيع أن أجزمه لك ان اللعبة لم تعد غير واقعية بعض الشيء كما كانت من قبل.

  • تحديثات على تمريرات الكرة بين اللاعبين.

ومن المزايا الجديدة التي تم وضعها في pes2017 دقة التمريرات بين اللاعبين، وأصبح الأمر يتوقف في التمريرة على عدة عوامل أهمها دقة اللاعب نفسه في التمريرة ومن ثم اختيار اللاعب في الفريق المعين للتمرير وليس أي تمريرة في أي وقت.

الأمر أصبح أكثر تشويقاً وصعوبة عن ذي قبل، يجب استخدام المهارات المختلفة في تلك اللعبة.

  • تحديثات جديدة كلياً على الخطط.

قديماً كانت خطة واحدة هي التي تستحوذ على تفكيرك والآن بعد إطلاق pes2017 لم يعد الأمر مجرد خطة تضعها وتلعب عليها طيلة المباراة، أصبح الأمر أكثر من مجرد وضع خطة.

يمكنك الآن استخدام خطتين في وقت واحد، يمكنك عمل خطتين واحدة دفاعية والأخرى هجومية والتبديل بينهما أثناء المباراة وأنت منهمك في اللعب، هذه الخطوة مميزة للاعبين ومميزة في رصيد اللعبة لدى جميع محبي اللعبة حول.

لاقت الميزة استحسان الكثير من مستخدمي اللعبة والأكيد أيضاً انها ستنال إعجابك كما نالت إعجاب الآخرين الذين استخدموها ولعبوها في النسخة التجريبية منها.

  • تحديثات جديدة على الركنيات ولعبها.

أصبح الأمر أكثر واقعية جداً عن ذي قبل، فبإمكانك الآن عزيزي اللاعب أن تتمكن من عمل خطة كاملة داخل المنطقة التي يتم لعب الركنية بها.

يمكنك التحكم في اللاعبين المتمركزين امام المرمى بالإضافة إلى التحكم في كيفية استلام الكرات وكيفية ركلها والتحكم بها تحكم كامل، يمكنك محاكاة الواقع الآن مع تلك الميزة والأكثر دهشة من ذلك أنك تستطيع أن تجعل لاعبوك يلتصقون في لاعبي الفريق الآخر لاعباً لاعباً.

  • حراسة المرمى.

قديماً كان الجميع يشتكي من قلة حيلة الحراس أمام الضربات القوية من بعد خط الـ 18، وأيضاً كان الجميع يعرف بعض الأماكن التي يمكنك ان تحرز من خلالها الأهداف في جميع الإصدارات السابقة من لعبة بيس.

الآن تجاوبت الشركة المطورة للعبة لجميع شكاوى اللاعبين وقامت بعمل عملية تحديث شاملة لتلك المنطقة، منطقة الحراس التي كانت مرمى النيران البعيدة والأهداف المؤكدة من بعض الأماكن فيها، تم رفع مستوى الحراس مع الحفاظ على الفروق البسيطة بين الحارس والآخر.

يُعتبر هذا التحديث هو سد ثغرة منطقة المرمى الوحيد بين التحديثات الأخرى.

  • اللعب ضد الكمبيوتر.

لا أعرف إن كان هذا التحديث سيحبه البعض أم سينتقدونه لأنه تحديث مضحك صراحة، بيس2017 أعلنتها صراحة لا هزيمة للكمبيوتر بعد اليوم، الكمبيوتر حصل على امتيازات كثيرة عند اللعب ضد مستخدم عادي.

الكمبيوتر سيحفظ طريقة لعبك مع التقنية الجديدة التي تمت إضافتها في لعبة Pes2017 وسيقوم بوضع خطة معينة مناسبة للطريقة التي تلعب بها وسيقوم باللعب عليها بطريقة عكسية.

بالإضافة إلى حصول الكمبيوتر على امتياز تحديد أي من اللاعبين تعتمد عليه والتركيز عليه، يعني إذا كنت تحب اللعب باللاعب كريستيانو رونالدو سيقوم الكمبيوتر بالتركيز عليه وزيادة المراقبة عليه حتى يجعلك تكره كريستيانو رونالدو 😀 .

أنا شخصياً لن أحب هذا التحديث.

  • تحديثات على الجرافيك.

لقطة من داخل أحد المباريات في بيس 2017

تحميل بيس 2017 النسخة الكاملة مجاناً

حصلت اللعبة على أفضل تحديثات لأفضل جرافيك حول العالم، لا يوجد لعبة تضاهي PES2017  في الجرافيك حتى تلك اللحظة التي يتم كتابة هذه السطور فيها.

حصل الجمهور على تحديث جرافيك ليظهر بشكل واقعي جداً، حصلوا على تشجيعات وتشكيلات جديدة بالإضافة إلى تفاعل اللاعبين داخل الملعب مع هتافات الجماهير.

حصل اللاعبين على تحديثات جديدة لأجسامهم ووجوههم كاملة ليظهروا بشكل أكثر واقعية، لن أقوم لك شاهد صور ولن أقول لك مثل ماذا يجب عليك أن ترى بعينك pes2017 وهي تهزم أعتى مصممي الجرافيك في العالم.

سترى الملعب أكثر وضوحاً عندما تلعب في ضوء الشمس وسترى الظل بشكل ستظن انت بنفسك أن المباراة حقيقية يتم إذاعتها عبر شاشة الكمبيوتر.

الشركة قامت بالاستعانة بأحدث تقنيات الجرافيكس حول العالم، وهذا شيء يُحسب في صالح اللعبة.

  • تحديثات على ظروف المباراة.

سيمكنك التحكم الآن بظروف المباراة، إذا كنت فائز وتريد الحفاظ على النتيجة التي حصلت عليها سيمكنك بعد الآن استخدام أداة التحكم في اختيار ظروف المباراة حسب ظروفك الشخصية.

يمكنك اختيار الوضع الدفاعي ويمكنك اختيار الوضع الهجومي على حسب عدد الأهداف التي تم إحرازها والتي سيتم إحرازها او تريد إحرازها، ستتحكم في الصفوف الأمامية للفريق داخل الملعب للاختيار بين وضعي الدفاع والهجوم.

بعد الآن وبعد هذه الميزة لن يكون هناك تعادل في الدقيقة 90 لأصحاب الحظ 😀 .

  • تحديثات على التفاعل داخل الملعب.

أصبح اللعب أكثر واقعية عن جميع الإصدارات السابقة، أصبح بإمكانك رؤية تعبيرات وجوه اللاعبين داخل الملعب، ويمكنك ان ترى الحارس وهو يتألم مثلاً من كدمة حدثت له جراء كرة او جراء قدم لاعب آخر.

سترى واقعية الجري داخل الملعب وسترى القتال على الكرة كما الحقيقة في منطقة المرمى.

  • تحديثات على إطلالات الجماهير داخل المدرجات.

حصل الجمهور على نصيب جيد من التحديثات هذا الإصدار 2017، حصلوا على الكثير من المزايا منها التحديثات على العروض الحقيقية التي يقدمونها والتحديثات على التفاعل مع الكرة داخل الملعب.

أشكال الجمهور من قريب ومن بعيد داخل اللعبة أصبحت أكثر واقعية جداً عن السابق، سترى الجمهور حقيقة يتفاعل مع كل كرة داخل الملعب.

لن تصدق حتى ترى بعينيك ماذا يفعل الجمهور في pes2017.

  • تحديثات على البطولات.

تم إضافة المزيد من البطولات المحلية والعالمية في اللعبة وتم تزويد اللعبة بالفرق الصغيرة والكبيرة وتفاصيل البطولات.

حتى إنه يمكنك ان تلعب بطولة تم لعبها حقيقة داخل اللعبة ويمكنك ان تختار أي الفرق تكون هي ممثلتك داخل البطولة من تلك الفرق التي لعبت البطولة في الحقيقة.

بطولات جديدة كلياً بأشكالها الجديدة التي لم تراها في لعبة على الكمبيوتر من قبل.

  • تحديثات على ملابس اللاعبين.

من الياقة حتى الحذاء، تم تحديث جميع ملابس اللاعبين بالأحذية بالكرات وحتى تلك الشرائط التي يلبسها بعض اللاعبين أحياناً تم وضعها اختياريا مع اللاعبين.

جميع الفرق المُدرجة في اللعبة تم تحديث ملابسها وحتى مظهرها الخارجي من شكل الشعر وحلاقة الذقن وغيرها من التحديثات.

  • تحديثات على شكل اللعبة ولوحة التحكم.

القوائم الجديدة أتت الان في بيس2017، يمكنك رؤية تحديثات جديدة كلياً لشكل اللعبة، شكل مختلف تماماً ليس مجرد تحديث على شكل قديم.

سترى القوام الجديدة في اختيار الفرقة واللاعبين وأدوات التحكم اللازمة واختيار الخطة والحكم وحتى القائمة الرئيسية تم تحديثها.

  • تحديثات على عروض الفرق والأندية.

تحميل لعبة بيس 2017 مجانا للكمبيوتر والبلايستيشن

استعراض فريق برشلونة في لعبة بيس 2017

حصلت جميع الأندية على دخلات جديدة داخل اللعبة.

  • تحديثات على الحكام وطريقة تعامل اللاعبين معهم.

تم وضع جميع انفعالات اللاعبين على الحكام وحركات الحكام وحركات الفم واليد والجسم داخل الملعب، أصبحت ترى الحكام بشكل جديد كليا وكأنك ترى الحكم في الحقيقة أو على التلفاز.

بالإضافة إلى تحديثات جديدة على اللاعبين وطريقة الاحتفال بالأهداف عند تسجيل هدف ما.

  • التحديثات غير منقطعة عبر الانترنت.

كما البرامج، ستكون اللعبة PES2017 محدثة باستمرار عبر الانترنت وستحصل على جميع التحديثات للمظهر والمحتوى من الانترنت.

  • التحديثات على تكوين الفريق الخاص وصنع اللاعبين.

أصبح الأمر أكثر سهولة من السابق، سيمكنك التحكم في تكوين الفريق وحفظه والتحكم في أشكال اللاعبين وانتقالات اللاعبين بين الفرق والمنتخبات المختلفة.

  • تحديثات على تدريب اللاعبين.

أصبح ميدان التدريبات للاعبين أكثرا واقعية عن سابق، سيمكنك فعلاً التدرب على اللعبة من خلال تدريبات اللعبة وليس كما السابق مجرد قائمة مفتوحة داخل اللعبة ولم يكن لها أي داع.

الآن أصبح لها الكثير من الدواعي، يمكنك التدرب حقيقة على اللعبة من خلال التدريبات الجديدة والتعليمات في اللعبة.

  • تحديثات على اللعب من خلال الانترنت.

تحميل بيس 2017 من الموقع الرسمي مجاناً

اللعب اونلاين داخل لعبة بيس2017 عبر الانترنت

حصلت اللعبة أيضاً على بعض المزايا الحديثة التي تجعلها أفضل لعبة تلعبها أونلاين عبر الانترنت أنت وأي شخص حول العالم.

لن يكون هناك مجال بعد تجربة تلك اللعبة ان تقوم بالانتقال إلى أي لعبة أخرى لكرة القدم للعبها اونلاين عبر الانترنت، ولا يخفى علينا بعض العيوب التي كانت تظهر أثناء اللعب في الإصدارات السابقة من PES والتي أصلحتها شركة KONAMI   في إصدار 2017.

بعد سرد جميع التحديثات التي تم وضعها في اللعبة أصبح علينا الآن أن نضع هنا مميزات اللعبة العامة التي اشتهرت بها بيس في الإصدارات السابقة والتي تتميز ببعض المميزات منها في 2017 عن أي إصدار سابق.

  1. مطابقة إمكانيات اللاعبين في الحقيقة بإمكانياتهم داخل اللعبة.
  2. تم توفير بعض الأندية والمنتخبات العربية داخل PES2017.
  3. ميزة تعدد اللاعبين حتى 4 لاعبين على كمبيوتر واحد.
  4. التحكم في جميع ظروف واعدادات الفريق والمباراة حسب رؤية اللاعب.
  5. توفير بعض الخطط الحقيقية لكل فريق.
  6. توفير ميزة وضع خطة معينة ووضع أخرى احتياطية والتبديل بينهما في نفس المباراة.
  7. يتوفر الانترنت على الكثير من الشروحات بالفيديو وشروحات مكتوبة لجميع أجزاء اللعبة.
  8. فرق ومنتخبات كبيرة متاحة للجميع، عدد مهول من الفرق داخل اللعبة.
  9. توافر ميزة الاختيار بين أصوات المعلقين حسب رغبتك الشخصية.
  10. الدقة في تصميم الجرافيك للعبة أثناء اللعب.
  11. إمكانية اللعب عبر الانترنت مع أي شخص في العالم.
  12. إمكانية اللعب ضد الكمبيوتر مع شخص آخر على نفس الكمبيوتر.
  13. وجود جماهير متفاعلة مع كل حركة داخل الملعب.
  14. الجماهير أكثر واقعية عن ذي قبل وأكثر من أي لعبة أخرى.
  15. التحديثات المستمرة للعبة.
  16. شكل اللعبة الداخلي أصبح جميل جداً.
  17. واقعية تفاعل أرض الملعب مع كل أمر من أداة التحكم.

والآن بعدما قمنا بوضع جميع التحديثات والمزايا داخل لعبة PES2017 آخر إصدار يمكنك رؤية بعض الصور المدرجة في الموضوع، وشاهد هذا الفيديو عن اللعبة.

بعد الفيديو ننتقل إلى تحميل اللعبة …

  • معلومات اللعبة: –

    • اسم اللعبة: Pro Evaluation Soccer 2017 .
    • الترخيص: نسخة تجريبية مجانية والنسخة الكاملة مدفوعة.
    • الموقع الرسمي: Konami.com
    • اسم مطور اللعبة: Konami.
    • أنظمة تشغيل اللعبة: Windows from XP to 10.1 / PlayStation / Xbox / Android / IOS
    • حجم اللعبة: متغير حسب نوع نظام التشغيل.
  • تحميل اللعبة: –

ادخل إلى هذا الرابط لشراء اللعبة من الموقع الرسمي من هنا ” تحميل لعبة بيس 2017 آخر إصدار من الموقع الرسمي برابط مباشر“.

وإذا كنت تريد تحميل النسخة المجانية من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر العاملة على نظام ويندوز حمل هذه الأداة من شركة Konami من هنا “تحميل أداة تثبيت لعبة بيس 2017 النسخة التجريبية مجاناً

سيمكنك بهذا الرابط الثاني تحميل لعبة PES2017 على المنصات التالية: –

  1. PES2017 for PC
  2. PES2017 for PlayStation 3
  3. PES2017 for PlayStation 4
  4. PES2017 for Steam
  5. PES2017 for Android and IOS
  6. PES2017 for Xbox

وبالرابط الأول سيمكنك تحميل لعبة كرة القدم الشهيرة لمنصة الكمبيوتر بشكل مجاني، كل ما عليك هو تحميل تلك الأداة المذكورة في الرابط ومن ثم تثبيتها وفتحها وتحمل النسخة Demo منها، مجانية لمنصة الكمبيوتر.

  • المتطلبات الرسمية للكمبيوتر الذي ستعمل عليه اللعبة..

OS: Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2

Processor: Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 or equivalent processor

Memory: 1 GB RAM

Graphics: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better)

DirectX: Version 9.0c

Storage: 8 GB available space

Sound Card: DirectX 9.0c compatible sound card

Additional Notes: 800 x 600 monitor resolution; 4x DVD-ROM Drive; TCP/IP 512 kbps or higher






تحميل لعبة بيس2017 / PES 2017 مجاناً



اترك رداً

8 تعليق على “تحميل لعبة بيس2017 / PES 2017 مجاناً”

  1. وفي ظل الأجواء الصعبة
    pes 2017
    جامده جداً وأحسن في الجرافيك من 2016
    اللعب والمستوي والأداء أفضل بكتير من 2016
    كدا تقريباً اللعبه بدأت تفهم الجمهور هو عايز ايه
    #Konami is the best , good job guys

  2. على فكرة البايرن وريال مدريد موجودين بس بأسماء تانيه
    فى باتش بتنزله بيصلحلك اسماء الفرق وللوجهات بتعاتهم
    الريال مدريد هتلاقيها فى اسبانيا بأسم
    RMD White تقريباً

    • انا متاكد ان pes 2016 فشيخة لاني لعبتها سنة واكتر ولعبت زيها بالظبط pes 2015
      بس 16 احلي بكتير من 15 لو هنقارن بجد.
      بالنسبة ل17 بجد جامده جداً ودا جروب انا قائم عليه وكنا بننظم دورات فانا علي خلطة كبيرة ب16 وشايف ان 17 تتفوق عليها لكن فيه حاجات konami اخفقت فيها زي انها تشيل بايرن وريال مدريد من اللعبه

  3. التعقيبات: تحميل باتش تحويل PES 2013 إلى PES 2017 بآخر التحديثات والإنتقالات