img
  • تحميل تطبيق وبرنامج حل المعادلات الرياضية الصعبة للكمبيوتر والهواتف الذكية .

  • تحميل تطبيق حل المعادلات الرياضية لهواتف ويندوز فون وأندرويد .

  • برنامج حل المعادلات الرياضية على الكمبيوتر .

  • Application to resolve Mathematical equation for Computer and Smart Phones .

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً أعزائي متابعي موقع ميجا تقني، في هذا الموضوع أقدم لكم برنامج رائع جداً من انتاج شركة مايكروسوفت على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وتطبيق آخر يعمل على هواتف ذات نظام أندرويد .

في كثير من الاحيان يحتاج الطلبة إلى حل بعض المعادلات الرياضية ولكنها تستعصى أمامهم أو يقومون بحلها ويريدون التأكد من بعض الخطوات أو الناتج النهائي، نقدم لهم هذا التطبيق والبرنامج الذي سيفعل عنهم هذا الامر ويقوم بعمل تأكيد للعملية الرياضية بدون أي أخطاء .

أياً كانت نوع المعادلة ، فسيقوم تطبيق مايكروسوفت بحلها وتطبيق اندرويد الآخر هذا، لا تقلق بعد الان حول صعوبة التعليم فبإمكانك حل أصعب المعادلات بواسطة بعض النقرات .

اذا كنت من حاملي تلك الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 أو 10 سيكون من حسن حظك أن هذا التطبيق متوفر لك على جميع أنواع الأجهزة التي تقوم على هذا النظام، سواء كان معك كمبيوتر أو هاتف لوميا يعمل بنظام Windows8.1 , 10 فسيكون التطبيق التالي من نصيبك ..

طبيق-حل-المعادلات-الرياضية

  • إسم التطبيق : Microsoft Math .
  • الموقع الرسمي : Microsoft.com .
  • ترخيص التطبيق : مجاني (أنت تملكه) .
  • حجم التطبيق : 10.3 ميجا بايت .
  • وصف التطبيق :
    تعلم وممارسة الرياضيات الأساسية. كسب شارات وزيادة التصنيف العالمي. التعاون مع الآخرين عبر الإنترنت أو دون اتصال.

    تطبيق مايكروسوفت لحل المعادلات يجعل التعلم تجربة شخصية، والمشاركة مثيرة. ويمكن للطلاب ممارسة التمارين الرياضية، وتعلم المفاهيم والأمثلة، وخوض مجموعة من الاختبارات، والتعاون مع غيره من المتعلمين – سواء عبر الإنترنت أو غير متصل.

    من خلال إنشاء الشخصية الأساسية، وتطبيق مايكروسوفت لحل المعادلات يقدم تجربة اجتماعية في حين تعلم دراسة بشكل مستقل أو بالتعاون في مجموعات، والطلاب هم الدافع لانجاز المهام لكسب شارات، وتعادل تقدم المهارة والارتفاع في التصنيف العالمي مجموعة.

    ويمكن للمعلمين استخدام تطبيق مايكروسوفت لحل المعادلات لتحفيز ومراقبة وتتبع مستويات التعلم والمهارة، مما يسمح للمزيد من ردود الفعل محددة وفردية للطلاب.

    تطبيق مايكروسوفت لحل المعادلات هي أداة عظيمة لإثراء تجربة التعلم، حتى إشراك الطلاب بعد ساعات الدوام المدرسي وخارج الفصول الدراسية.

     

  • متطلبات التطبيق : Windows8.1 , Windows10 ,  x86, x64, ARM .
  • تحميل التطبيق للكمبيوتر والهواتف الذكية . من مكان واحد .

أما إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد فعليك بغض النظر عن ما سبق من تطبيقات أو برامج والإتجاه إلى تطبيقات متجر جوجل بلاي .

تطبيق-حل-المعادلات-الرياضية-للأندرويد

تطبيق رائع يعمل على هواتف أندرويد يمكنك من خلاله حل بعض المعادلات الرياضية على الهاتف، لديه بعض المميزات التي يمتلكها التطبيق الخاص لشركة مايكروسوفت والسابق ذكره ولكنه لن يضاهيه أبداً ، لكنه يفي بالغرض .

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجول بلاي من هنا .

اذا كان لديك أي استفسار أو اقتراح لتطبيق أفضل من هذا يمكنك تركه في التعليقات، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .






[تطبيق] حل المعادلات الرياضية للكمبيوتر والهواتف الذكية



اترك رداً