img
  • شرح كيفية ربح البيتكوين من خلال الانترنت.

  • قائمة من المواقع لربح البيتكوين من خلال الانترنت.

  • اربح عملات بيتكوين بدون تعدين وبدون دفع أي مال.

  • How to earn Bitcoin from internet for free.

السلام عليكم،
أهلاً ومرحباً بكم جميعاً أعزائي المهتمين بعملة البيتكوين في العالم العربي، إذا كنت تتابع سلسلة البيتكوين عبر موقعنا فهذا يعني أنك تعرف ما نتحدث عنه الان تبعاً لما قد جاء سلفاً، واذا لم تكن قد تابعت سلسلة البيتكوين الموجودة فهذا الموضوع هو التابع للمواضيع السابقة والتي تحدثت عن كيفية تعدين البيتكوين سواء من خلال الكمبيوتر او من خلال أجهزة التعدين الخاصة في تلك المواضيع (شرح كيفية تعدين البيتكوين من خلال أجهزة التعدين الخاصة شرح كيفية تعدين البيتكوين من خلال الكمبيوتر).

في هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية ربح البيتكوين وليس التعدين نظراً للعديد من الأسئلة والاستفسارات حول كيفية ربح البيتكوين من دون التعدين على الكمبيوتر أو على الأجهزة، الأمر هنا أنك ستربح عملات بيتكوين من دون تعدين مما يعني أنك لن تخسر أي شيء ولن تنفق أي شيء، كل ما ستفعله هو الدخول على المواقع التي سنعطيك إياها وعمل المطلوب والحصول على البيتكوين من خلال محفظتك.

تلك المواقع التي سنعرضها هي مواقع عادية ولكنها موثوقة، ولقد اخترت كل المواقع الموجودة في القائمة بعناية فائقة بحيث لا يمكن أن تحدث أي عمليات غير محببة معك أو مع غيرك، المواقع تعتمد على تنفيذك عدة مهام والحصول بعدها على عملات بيتكوين، مهام مثل تجميع حروف لكتابة كلمة معينة، ما يُسمى Captcha وهذا شيء سهل وأنواع من المواقع الأخرى.

كل ما ستحتاج إليه الآن قبل التعرف إلى تلك المواقع هو الحصول على محفظة بيتكوين، يمكنك الحصول على أي محفظة بيتكوين لأي منصة سواء كمبيوتر أو هواتف ذكية من خلال هذا الموضوع.

والآن بعدما حصلت على أحد محافظ البيتكوين وحصلت على عنوانك الخاص سيمكنك الإطلاع على مواقع ربح البيتكوين

  1. BTC jam.
    موقع أحد مواقع ربح البيتكوين من خلال الانترنت بدون تعيدن وهو موقع ممتاز جداً وقوي وموجود منذ سنوات عديدة وله باع طويل في مجال استثمار البيتكوين.
    أحببت أن أبدأ بهذا الموقع لأنه ليس كتلك المواقع التي ستأتي بعده فهو ليس لتنفيذ مهام مثل حل الكابتشا وغيرها من المهام، بل هو موقع لاستثمار البيتكوين على الانترنت نعم استثمار البيتكوين، كما تستثمر المال العادي في مواقع أخرى أو على أرض الواقع وبدلاً من خمول المال لديك في المحفظة يمكنك استثماره والحصول على نسبة ربح تصل إلى 80% في معظم الأحيان.
    الموقع صراحة له العديد من المميزات التي لا يمتلكها غيره من المواقع فمن خلاله يمكنك الربح بعدة طرق مثل دعوة أصدقائك وجعلهم يسجلون في الموقع عن طريقك واستثمار البيتكوين والحصول على ربح سنوي بفائدة 80%.
    كل ما عليك فعله الآن هو الذهاب إلى الموقع واصطحاب ترجمة جوجل معك (لأن الموقع اسباني) والتسجيل من خلال الموقع بنفس الطريقة العادية التي تسجل بها في أي موقع آخر، ومن ثم الدخول إلى حسابك على الموقع واضافة محفظتك ووضع مبلغ معين في الموقع كمبلغ استثماري وانتظار الأرباح ويمكنك سحب أي مبلغ خلال أسبوع وشهر وسنة أو يمكنك الانتظار للحصول على نسبة الاستثمار الكاملة 80% خلال سنة كاملة (365 يوم).
    في هذه الأحيان التي تتواجد بها في الموقع يمكنك سحب رابط الــreferral ودعوة أصدقائك إلى الموقع للحصول على نسبة ربح أكثر وللكسب من خلال التسويق عن طريق حسابك على الموقع.
    الموقع فعلاً يستحث المرتبة الأولى في المواقع التي يمكنك ربح البيتكوين من خلالها عبر الانترنت، ادخل إلى الموقع من هنا
  2. bonusbitcoin.
    موقع بونص بيتكوين من أفضل المواقع أيضاً في ربح البيتكوين من خلال الانترنت، شعاره هو ( اربح 5000 إلى 10000 ساتوشي خلال 15 دقيقة فقط ).
    موقع رائع بدون استثمار أو غيره يمكنك من الحصول على بيتكوين بدون دفع أي شيء، فقط عليك تنفيذ بعض المهام مثل حل رموز الكابتشا وغيرها من تلك المهام والحصول على عملات بيتكوين او أجزاء منها كما وضحنا سلفاً.
    ستحتاج إلى التسجيل في الموقع والحصول على حساب خاص بك فيه وتسجيل محفظتك أيضاً والحصول على رابط ريفيرال لدعوة أصدقائك والربح من خلالهم أيضاً.
    مما يعني ان هذا هو الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله الربح بطريقتين مختلفتين وهما حل رموز الكابتشا والثانية دعوة أصدقائك لتحصل على ربح من خلال دعوتهم فقط وربح آخر من خلال عملهم على الموقع.
    يُعد هذا أفضل موقع في قائمة المواقع التي تعطيك بيتكوين من خلال حل رموز الكابتشا عبر الانترنت.
    يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.
  3. Moon Bit.
    الموقع الثاني لربح البيتكوين من خلال رموز الكابتشا ولكن ما يميز هذا الموقع عن الموقع السابق أن هذا الموقع لا يحتاج إلى تسجيل وبه أيضاً رابط لدعوة أصدقائك ولكن تابع لموقع آخر، يعني أنك ستقوم بالربح من خلال موقع معين ودعوة أصدقائك من خلال تطبيق آخر.
    الموقع سهل جداً وبه بساطة لا يمكن تخيلها، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وكتابة رقم محفظتك ومن ثم البدء في حل رموز الكابتشا عبر الانترنت واستلام ارباحك، يمكنك ربح 5000 ساتوشي كل 15 دقيقة ان لم تقم باغلاق الموقع، يمكنك الربح أيضاً من خلال الدخول اليومي على الموقع فقط، وعدد دقائق ترك المتصفح مفتوحاً على الموقع.
    يعني هذا الموقع به ثلاثة طرق للربح (حل رموز الكابتشا، دعوة الأصدقاء، مكافئات الدخول اليومي على الموقع، وترك المتصفح مفتوحاً).
    يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.
  4. Free Bitcoin.
    موقع في شدة الجمال حيث يمكنك ربح أكثر من 200$ خلال ساعة واحدة فقط، الموقع قائم على التحديثات وحل المهام المختلفة وعلى رأسهم حل رموز الكابتشا من خلال الصور فقط.
    الموقع يقدم تحديات يومية للمستخدمين ويتم الدفع لك حسب قوة التحدي وانتاجيتك خلال فترة معينة، الموقع يُعتبر أفضل موقع لمن يستطيعون اختيار التحديات الجيدة فقط وليس أي تحديات، بالطبع هناك تحديات رخيصة وتحديات غالية القوة هنا تكمن في كيفية اختيار التحدي من الموقع.
    الموقع يقدم لك عدة طرق احداها حل رموز الكابتشا ومن هذه الطرق أيضا أنه يقوم بعمل مسابقات أسبوعية يمكنك الربح من خلالها الكثير من المال ولها جوائز قيمة ويمكنك زيادة أرباحك من خلال اللعب على الموقع فقط، بالإضافة إلى إمكانية الربح من خلال دعوة اصدقائك ، أرباح تصل إلى 50% على كل صديق توصله إلى الموقع.
    الموقع بالطبع يحتاج إلى تسجيل، يمكنك البدأ مع الموقع من هذا الرابط.
  5. CoinURL.
    موقع كوين يُعد أفضل موقع لربح البيتكوين من خلال اختصار الروابط ونشرها عبر الانترنت، اذا كنت تعرف موقع Adf.ly فالطبع انت تعرف طريقة ربح المال عبر الانترنت وبالتالي انت تعرف كيفية عمل موقع CoinURL هذا.
    يمكنك التسجيل في الموقع ومن ثم الحصول على حساب واختصار الروابط وجعل المستخدمين يدخلون على تلك الروابط وتبدأ الأرباح بالانهمار على محفظتك.
    يمكنك الربح أيضاً من خلال دعوة اصدقائك الى هذا الموقع، يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا CoinUrl.com

لم تنتهي مواقع ربح البيتكوين من خلال الانترنت عند هذا الحد ولكن هناك بعض المواقع الأخرى الغير موثوقة بالطبع لذالك لم أدرجها ضمن القائمة السابقة، يمكنك البحث عنها في محركات البحث ولكنني لا أرجح الذهاب إلى تلك المواقع فهي ربما لا تدفع أحياناً وفي بعض الأحيان الأخرى تجدها قد أغلقت وأرباحك ما زالت فيها.

لذلك عليك بتبني تلك المواقع التي بالأعلى فقط لموثوقيتها ولأنها بها العديد من طرق الربح.

  • نهاية.

كانت تلك أفضل المواقع التي يمكنك ربح البيتكوين من خلالها عبر الانترنت بدون الاحتياج إلى أي أجهزة او معدات، فقط وأنت جالس على الانترنت يمكنك تحقيق أرباح بعملة البيتكوين وملئ محفظتك بكل سهولة.

يمكنك الاعتماد على تلك المواقع التي بالأعلى ويمكنك التحقق من موثوقيتها عبر محركات البحث او موقع ScamAdvisor لكشف المواقع النصابة، مواقع تمكنك من ربح البيتكوين بسرعة، وتلك المواقع هي افضل مواقع للعام 2017 حتى يثبت العكس.

إذا كان لديك أي استفسار او اقتراح او تعمل على موقع جيد لم ندرجه ضمن القائمة السابقة يمكنك ترك ما تريد في التعليقات، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.






[شرح] طريقة ربح البيتكوين من خلال الانترنت



اترك رداً